مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لوجه صافي من الآثار

gamoool

:icon26:السلام عليكم
انقل لكم تجربتي الخاصة
كان وجهي خاليا من الآثار والكل يمدحني عليها حتى بعضهم يقول بشرة اطفال :bigsmile:
بس فترة وتتغير والله المستعان زوجي يقول عدمت وجهك من ورى هالخرابيط ( المكياج ):santa_1: فبدأت مشوار البحث عن الحل حتى وقعت على الكنز :a115:الا وهو
:icon26:
مــــــــــــــــــــــــــــــاء الــــــــــــــــــــــورد:a200:

بالفعل هو سر جمال الإيرانيات :c018: فكل ماعليك ضعي كمية منه في مرش وضعيها في الثلاجة ورش منها وجهك يوميا وان زادت مرتين فلا يضر أنا لاحظت النتيجة بعد ثالث يوم تقريبا لكن احرصي ان يكون الطائفي او الإيراني لأن ماء الورد بقارورته الخضراء تعدم البشرة وانا عن نفسي استعمل الطائفي

يالله لا تحرمونا من دعائكم ادعوا الله أن يلهمني
الصبر على تربية طفلتي :e032: :c016:

يارب يخلي لك بنوتتك ويحفظها ويعينك على تربيتها وصلاحها يااااارب

انا كان عندي ماء الورد الإيراني وكنت احط منه على الوجه بس بصراحة ريحته كانت :thumbdown:

وكنت احس بحكة بكل مكان رشيت فيه :sad_1:

وبديت أشك فيه وكل من قرب مني قال فيك ريحه اشوو :tears: << يعني بوووول وربي رميت القاروة على طول

لكن الورد الطائفي رررروعه ومضمووون وكفاااااايه انه من بلدنا :icon26:

مشكوووووورة عزيزتي :shiny:

مشكورة آنه بعد اعاني من بعض الحبوب واكيد من استخدام الميك اب ,,, باجرب ماي الورد وباشوف النتيجة

الله يسعدك ياشيخه والله انا كنت حايره مع بنتي جننتني تبغى حل لوجها وعاد هي من النوع الملول تبغى تشوف النتيجه بسرعه جزاك الله الف خير ياعمري

gamoool

يارب يخلي لك بنوتتك ويحفظها ويعينك على تربيتها وصلاحها يااااارب

انا كان عندي ماء الورد الإيراني وكنت احط منه على الوجه بس بصراحة ريحته كانت :thumbdown:

وكنت احس بحكة بكل مكان رشيت فيه :sad_1:

وبديت أشك فيه وكل من قرب مني قال فيك ريحه اشوو :tears: << يعني بوووول وربي رميت القاروة على طول

لكن الورد الطائفي رررروعه ومضمووون وكفاااااايه انه من بلدنا :icon26:

مشكوووووورة عزيزتي :shiny:

اختي تسلمي على مرورك الطيب وشكرا على نصيحتك باستخدام الطائفي لأني كنت ناوية على الإيراني بس للأسف ما لقيته بس يمكن خيرة لي وجزاك الله خيرا على دعوتك الحلوة

gamoool

الماضي الجميل
عذراء المشاعر
ابتسامتي سعادتي
اشكر لكن مروركن وتعطيركن لصفحتي ولا تنسوا بالدعاء لي بالصبر على تربية طفلتي

gamoool

الله يسعدك ياشيخه والله انا كنت حايره مع بنتي جننتني تبغى حل لوجها وعاد هي من النوع الملول تبغى تشوف النتيجه بسرعه جزاك الله الف خير ياعمري

الله يحفظها لك بس قولي لها لا تستعجل ان كان وجهها معدوم بقوة :blow: يعني انا عن نفسي حسيت من ثالث يوم :icon30:
واللي يريح ان طريقته سهلة بس رشي وجهك ولا تغسليه والحمدالله مع الوقت تروح الآثار:bigsmile:

انين روحي

صدقتي والله
ماي الورد مافي مثله
مشكوره عالفائده الرائعه وربي يحفظلك بنتك ويجعلها قرة عينك

بشريكو

مشكوووووووره حبيبتي،،،،،، وش رايكم نجمد موية الورد في قوالب ونخففه بشوية مويه وكل يوم ناخذ مكعب (شدالبشره + صفاء + نعومه)

تسلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو حباآآآآيب قلبي والله
تسلمو على النصايح الثمينه

gamoool

مشكورات حبايبي على مروركن الطيب
وتعطير موضوعي بردودكن

مهر الجنان

:icon26:السلام عليكم

انقل لكم تجربتي الخاصة
كان وجهي خاليا من الآثار والكل يمدحني عليها حتى بعضهم يقول بشرة اطفال :bigsmile:
بس فترة وتتغير والله المستعان زوجي يقول عدمت وجهك من ورى هالخرابيط ( المكياج ):santa_1: فبدأت مشوار البحث عن الحل حتى وقعت على الكنز :a115:الا وهو
مــــــــــــــــــــــــــــــاء الــــــــــــــــــــــورد:a200:

بالفعل هو سر جمال الإيرانيات :c018: فكل ماعليك ضعي كمية منه في مرش وضعيها في الثلاجة ورش منها وجهك يوميا وان زادت مرتين فلا يضر أنا لاحظت النتيجة بعد ثالث يوم تقريبا لكن احرصي ان يكون الطائفي او الإيراني لأن ماء الورد بقارورته الخضراء تعدم البشرة وانا عن نفسي استعمل الطائفي

يالله لا تحرمونا من دعائكم ادعوا الله أن يلهمني

الصبر على تربية طفلتي :e032: :c016:
جزاك الله خيرا
يعني ما تنصحين بماي الورد اللي بقارورة خضرا؟

مكتوب عليه ماء ورد طائفي؟

على فكره يا بنات حتى اول ماتصحين من النوم

تاخذين من موية الورد مقدار ملعقه واهم شي تستمى عليها

وشوفي كيف البياض و الصفاء

وعن تجربه موية الورد لمن تبخيها على وجهك تحسي خدودك صارة ورديه

أعلى