شيختهم ..
New member
- إنضم
- 19 أغسطس 2009
- المشاركات
- 12
مرحبا اخواتي شخباركم ..
انا صراحه كنت ادخل كثير واقراء استشاراتكم وقررت اليوم اني استشيركم بقصتي ..
بقولكم كل شي صار من آلبدآيه ..
مره كنا متجمعين انا وبنات قرايبنا وجت وحده من البنات قالت انهآا تبي تروح ويبي يجي خالها يمرها وقالت اطلعوآ معي بس طلوا عليه انتبهوآ لآيشوفكم ..
البنات خذوها بهبال وعلى انه بس نبي نطل من عند الباب ماراح يشوفنا جت وحده من البنات جرت يدي وطلعتني معهآا فتحت آلباب الا عيني بعينه
آلولد كان وسيم وحلو بس انا احس ان دمي وقف براسي وربي خفت خوف مو طبيعي :tears:
نظرآته كانت شي مو طبيعي
المهم راحت البنت مع خالها اللي شافنا ودقت علي من بكره قالت انه مره منهبل عليك ومدري كيف
ويقول مالي الا هي ..
هم آقارب بس مو مره يعني من بعيد
آنا خفت وهيك بعدها صار يرسل لي من جوال بنت اخته اللي هي صديقتي ويقول لي كلميني ومدري كيف وربي مآرآح اضرك بس بقولك كلمتين ومدري ايش !
وقال لي لآتدري بنت اختي اني ارسل لك من جوالها :surrender:
انا بأخر الوقت صرت اهدده اذا ارسلت ترا بعلم بنت اختك
اخذ رقمي من بنت اخته وصار يرسل لي من جواله وبنت اخته للحين ماتدري :tears:
خفت اني اقولها ويجحد وشي ثاني خفت انها تقول السالفه عند امها والبنت مو مره تكانه
المهم صار يدق ومشاكل واقلقني اخر شي قال لي والله ماراح اكلمك بس اضيفيني على ايميلك
اضفته وغيرت رقم جوالي
وخليته عندي يمكن 2 اسبوعين وانا مو من النوع اللي ادخل كثير بآلايميل واذا دخلت يحاول يسولف ويضحك معي بس انا انكده واقوله وبعدين وكلمتني ؟
اخر مره قلت له ترضى ان بنت اختك ولااختك يكلمهآ اخوي ؟
سكت ومارد قلت له لو ترضى بكل شموخ بتقول اي وش فيها شفت ان الشي اللي نسويه غلط ومدري كيف المهم رضى انه يتركني وقال لي والله راح اثبت لك بعدين اني مشتريك مدري ليش عجزت ارتاح له يعني طبعه تقريبا زي طبعي يحب العناد يعصب على طول حساس انا مااحب طبعي ولآ ودي آرتبط بشخص مثل طبعي
بعد 4 شهور صار يرسل لي على ايميلي رسائل :tears:
خليت آختي الكبيره تكلمه عالمسن
قال هو انا آسمي ..... ~< قال اسمه لاختي
وانا مشتري اختك ومدري ايش اختي كانت جافه معه وتكلمه بجد قالت متى بتجي تخطب طيب ؟
قال الحين اخوي اكبر مني يدورون له اهلي اول مايخطب بنجي نخطب اختك بس امانه توسطي لي عند اهلك وربي اني مشتريها ومدري ايش قالت اختي ابشر اذا تبيها بالحلال راح اتوسط لك بس اترك اختي ولآ ترسل لها وانساها لين اهلي واخواني يعرفون وكل شي يصير بالحلال بينكم وافق هو ..
والحين جآء يخطبني حسيت اني حبيته لآنه اثبت لي انه يبيني جد ومشتريني بس فيه كثير سلبيات واهم شي انه :
ديرته غير ديرتي .. ! ومع العلم انه اكبر مني بـ 9 سنوآت وانا توني صغيره والعمر قدآمي كم مره افكر اوافق وبعدين اقول يمكن يجيني احس منه آللي بعمري يقالهم صغار هو خطبني وقال بعد سنتين نتزوج
بنآت اسألكم بآلله لو مكآني توآفقون آلله يثيبكم سآعدوني آبي حل يريحني .. :tears:
انا صراحه كنت ادخل كثير واقراء استشاراتكم وقررت اليوم اني استشيركم بقصتي ..
بقولكم كل شي صار من آلبدآيه ..
مره كنا متجمعين انا وبنات قرايبنا وجت وحده من البنات قالت انهآا تبي تروح ويبي يجي خالها يمرها وقالت اطلعوآ معي بس طلوا عليه انتبهوآ لآيشوفكم ..
البنات خذوها بهبال وعلى انه بس نبي نطل من عند الباب ماراح يشوفنا جت وحده من البنات جرت يدي وطلعتني معهآا فتحت آلباب الا عيني بعينه
آلولد كان وسيم وحلو بس انا احس ان دمي وقف براسي وربي خفت خوف مو طبيعي :tears:
نظرآته كانت شي مو طبيعي
المهم راحت البنت مع خالها اللي شافنا ودقت علي من بكره قالت انه مره منهبل عليك ومدري كيف
ويقول مالي الا هي ..
هم آقارب بس مو مره يعني من بعيد
آنا خفت وهيك بعدها صار يرسل لي من جوال بنت اخته اللي هي صديقتي ويقول لي كلميني ومدري كيف وربي مآرآح اضرك بس بقولك كلمتين ومدري ايش !
وقال لي لآتدري بنت اختي اني ارسل لك من جوالها :surrender:
انا بأخر الوقت صرت اهدده اذا ارسلت ترا بعلم بنت اختك
اخذ رقمي من بنت اخته وصار يرسل لي من جواله وبنت اخته للحين ماتدري :tears:
خفت اني اقولها ويجحد وشي ثاني خفت انها تقول السالفه عند امها والبنت مو مره تكانه
المهم صار يدق ومشاكل واقلقني اخر شي قال لي والله ماراح اكلمك بس اضيفيني على ايميلك
اضفته وغيرت رقم جوالي
وخليته عندي يمكن 2 اسبوعين وانا مو من النوع اللي ادخل كثير بآلايميل واذا دخلت يحاول يسولف ويضحك معي بس انا انكده واقوله وبعدين وكلمتني ؟
اخر مره قلت له ترضى ان بنت اختك ولااختك يكلمهآ اخوي ؟
سكت ومارد قلت له لو ترضى بكل شموخ بتقول اي وش فيها شفت ان الشي اللي نسويه غلط ومدري كيف المهم رضى انه يتركني وقال لي والله راح اثبت لك بعدين اني مشتريك مدري ليش عجزت ارتاح له يعني طبعه تقريبا زي طبعي يحب العناد يعصب على طول حساس انا مااحب طبعي ولآ ودي آرتبط بشخص مثل طبعي
بعد 4 شهور صار يرسل لي على ايميلي رسائل :tears:
خليت آختي الكبيره تكلمه عالمسن
قال هو انا آسمي ..... ~< قال اسمه لاختي
وانا مشتري اختك ومدري ايش اختي كانت جافه معه وتكلمه بجد قالت متى بتجي تخطب طيب ؟
قال الحين اخوي اكبر مني يدورون له اهلي اول مايخطب بنجي نخطب اختك بس امانه توسطي لي عند اهلك وربي اني مشتريها ومدري ايش قالت اختي ابشر اذا تبيها بالحلال راح اتوسط لك بس اترك اختي ولآ ترسل لها وانساها لين اهلي واخواني يعرفون وكل شي يصير بالحلال بينكم وافق هو ..
والحين جآء يخطبني حسيت اني حبيته لآنه اثبت لي انه يبيني جد ومشتريني بس فيه كثير سلبيات واهم شي انه :
ديرته غير ديرتي .. ! ومع العلم انه اكبر مني بـ 9 سنوآت وانا توني صغيره والعمر قدآمي كم مره افكر اوافق وبعدين اقول يمكن يجيني احس منه آللي بعمري يقالهم صغار هو خطبني وقال بعد سنتين نتزوج
بنآت اسألكم بآلله لو مكآني توآفقون آلله يثيبكم سآعدوني آبي حل يريحني .. :tears: