مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لم اعد اتحمل وجود اخرى تشاركني زوجي

الله يصبرك ويسخرلك زوجك
حبيبتي عيشي حياتك لنفسك ولعيالك
ربي يفرج همك ان شاء الله

خالص الشكر والتقدير لكل بلقيسه ردت برد يهون على الإنسان مصيبته فكل منا لم تسرد مشكله هنا الا وتريد حل لها او تهوين عليها ومواساة لها
فرج الله عني وعنكن كل هم وكشف عني وعنكن كل غم ...

المــهــا

نفس شعورري ونفس تفكيري اذا فكرت بحياتي سابقا وحياتي حالياا يجيني شعور وترخص علي العشرره مثل مارخصت عليه لكن اذا شفت عيالي اقول ايش ذنبهم المساكين يتشتتون لاني اشووف ابوهم عايش للنفسسسسسسه وبس

الله يكون بعوونا ويفرجهاا علي وعليك وعلى جميع المسلمين ياارب ويرد لنا ازوااجناا ردا جميلاا يااسميع يامجيب الدعااء

لاززم نصبرر إن الله مع الصاابرين وبإذن الحي القيووم ربي بينصرناا ويرفع قدرناا ويرد لناا ازوااجنااا بأسرع وقت

الله يفرجهاا ياارب

أم ضماير

أختي الغاليه ..........والله قصتي نفسج كنت احبه بجنون هو كل حياتي .......بس فجأه كشفته على علاقات مع بنات ............واخر شيء راح وتزوج عناد فيني وفي أهلي ..............والحين صار له سنه ونص .......بس حمدالله
كلي امل انه مرده لي ولعيالي ..........بس خليج قويه ولاتبينين له انج تغارين منها

لهفة الروح

حبيبتي لاتخلينة لهاا ابداا

ولانهدمين بيتك بسببها

مدري احس بقهر يوم اسمع زوج تزوج ع زوجتة

الله يفرج همك ياارب

ويرد زوجك لك برووحج ياااارب

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
عزيزاتي

الليلة ( في المنتدى العام ) في تمام التاسعة بتوقيت السعودية

سيكون هناك لقاء اخوي ........مع العضوات........نتناقش فيه في امور شتى

ومواضيع عديدة .........وساقوم بادارة الحوار وطرح المواضيع

ياليت تشرفوني هناك

مي عز

عيشي لنفسك ولعيالك وخليك معه عادي إذا جاء قولي ياهلا
وإذا راح انسيه تماما
والله أن قمة السعادة في الأمومة
وان تعيش الوحدة من أجل عيالها

لونا1

انا اعرف وحده زوجها اتزوج عليها وسجلت في دورة استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن
وفادتها كثير
انصحك فيها

انا اعرف وحده زوجها اتزوج عليها وسجلت في دورة استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن
وفادتها كثير
انصحك فيها

ينبه إلى الفرق بين الخيانة = أمر محرررررم=
وبين الزواج بأخرى = جاااائز =
ولايجوز أن يقال عن المعدد خائن
يخشى على من تتمادى في ذلك الخروج من الملة وهي لاتعلم

الله المستعاااان

ريح الشمال

الله يعييييييييينج يا صاااااحبة المووووضوع الصراااااحه الله يعييييييينج

وحبييييييت اضيييف نقطة للبناااااااات من حقها تدعي تعرفوووون ليش لانها تحااااول تااااخذ الريااااااال وحتى وهو عند حرمته الاولى وهذا شو يسموووووونه حرااااام
والشي الثاني ومعظم الزوااااج الثاني (انا ما قلت كل قلت معظم يعني الاغلبية) من الزوااااج الثاني يأتي بعد علاقة محرمه تستمر لسنوات او لشهوووووور في هذي الحااااااله بدعي عليها لانها سلبت ريلي مني وجرته لدرب الحراااام معاااااها عشاااااان تقنعه انه يتزوجها (وهذا بالفعل حدث مع صديقتي الله يعييييينها )
ويعيييين صااااحبة الموضوع عليج اختي بالدعااااء له بالهداااااية وان الله يااااخذ حقج وبعد انصحج تبتدين في تغيييير النمط المعييييشي لج من الالف الى اليااااااء

يعني وقت وجوووووده عندج حاااالي يكوووون لج (لازم تتعلمين كيد النساء) واذا الزوجة الثااااانية من النوع الي تحرق تيلفونه بالمكاااالمات والمسجاااااات حبيبتي احرقي تيلفووووونه لما يكووون عندها بطلبات العيااااااااال والبيت

أعلى