مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لم اعد اتحمل وجود اخرى تشاركني زوجي

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ بنات ساعدوني الله يخليكم
زوجي تزوج علي رغم حبه لي ورغم الحياه الجميله الهادئه بينا نعشق كلانا بجنون وكأننا قيس وليلى لكن ماذا حدث مااللذي تغير لست اعلم !!!!!!
كان زواجه بشكل مفاجئ بدون اي مقدمات ولا سابق انذار !!!
واسفاه يازوجي الحبيب
ايعقل وبعد كل هذا الحب والعشق ان تكون لي شريكة تشاركني بكل شيئ فيك ومعك
؟؟؟ اين خصوصيتي فيك !!!!! لا مستحيل مستحيل ان اتخيلك مع اخرى وانا التي صنعت السعاده صنعا لأجلك ووهبت روحي ونفسي لأجلك وجعلت منك صوره وروح لكل الأشخاص اللذين احبهم رغم بعدهم عني !!!
فقد جعلتك عائلتي وبكل فرد فيها فأنا افتقدها لأنها بعيدة عني او تظن انه من السهل ان افقدك ايضا !!! ان فقدتك فكأني فقدت كل من احب !!!!
ماذا تريد ؟؟؟ وماالذي تفتقده بي ؟؟
واسئلة كثيره لا أجد لها اجوبه !!!
تزوج من مطلقه ومن عائلة بعيدة كل البعد عن تداخل عائلتنا بها ولديها طفله !!!! وتكبرني سنا !! فأنا في الخامس والعشرون من عمري ولدي 3 اطفال وبشهادة الجميع وبشهادته اني افوقها جمالا !!
ومضى على زواجه اكثر من سنه وانا منذ ذلك الوقت اولى الأن في صدمة لاأعرف كيف افوق منها احاول ان اقتنع مع نفسي ان في حياته اخرى تشاركه بي ولا كن بلا جدوى !! حاولت ان اعيش معه وكأن لايوجد في حياته احد ولم استطيع ان اتكيف !!!!

لن اطيل عليكم بتفاصيل قصتي ومامر فيها من احداث مؤلمه وقاهره جدا لكن اطلب منكم مشوره كيف اتفادى وقوع المشاكل معه بسب هذه الزوجه حسبي الله عليها وعلى كل وحده تدخل حياة متزوج وتدمرها مع علمها انه يحب زوجته!!!!!
بستخف يابنات من قد غيرتي عليه !!!!!
وكل ماقلت خلاص كافي لايعذبني ولا اعذبه ولا يقهرني فيها كل ماشفتها اطالع دموع عيالي وهم يصيحوون ماما لاتسافرين لأني قلت لهم بسافر !!! ماما مين يلبسنا الصباح ويمشط شغرنا عشان نروح المدرسه !!!!! اتراجع رغم كل مافي داخلي من الم وقهر عشانهم !!!!!

لا تخربين بيتك بنفسك وانا معك ومقدره تعبك ياقلبي بس حطي في بالك الأسوء انه يخونك مع اكثر من وحده وهذا الشئ تعانيه الكثيرات واما ان يتزوج بالحلال
الله يوفقك

شوفي ياقلبي

من شان عين تكرم مدينه

عشان اولادك اصبري

والله يسخركم لبعض

suhad

الله يكون بعونك
والله حاسة بيج
اختي العزيزة التجاْي الى الدعاء وان شاء الله
رب العالمين يبرد عليج
اللهم امين

صبري يقلبي علشان اطفالك مو علشانه ولا هو مايستاهل خان العشره معااك من باعك بيعيه ولا تشترينه ولا بريال انا اقول تحمليه بس علشان اطفالك والله يصبر قلبك

مس ريما

الله يصبرك عزيزتي والله قلبي تقطع عليك الله يحنن قلب زوجك عليك يارب ويهدي نفسك قادر على كل شي

لاتقهرين نفسك وتدمرين حياتك وحيات عيالك عشان واحد مايستاهلك ووحده مثلها عيشي حياتك وكانه غير موجود
او مسافر سفره طويله خليه يصرف عليكم ويامن لكم بيت واحتياجاتك
واحتياجات اولادك يدبرها اول باول وخليه مع الثانيه يشبع فيها ولو هو يحبك ويحب عياله ماارح
يستمر مع الثانيه لانه راااااح يحن لك وحاااااااولي قد ماتقدري تشغلي نفسك بدراسه او مشغل
لانه اذا حس انك مشغوله عنه وعايشه حياتك ماااااااااااارح
يرتااااح وبيحس انك استغنيتي عنه
الله يهدي سرك
ادعيلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي​

همساااات

الله يكون بعونك اختي الكريمة اصبري واحتسبي حالتك احسن من حالة غيرك
انا زوجي متزوج علي من شهرين واليوم خطب الثالثة
اللهم افرجها علي وعي جميع الاخوات المجروحات

عادي حبيبتي مو نهاية الكون..انا مو متزوجه ولاادري عن هالاحساس..لكن تذكري انك انتي الاولى بحياته وبكره لاكبروا عيالك لن شاء الله بيكبرون قبل عيالها وتفليناها..وهي بيطيح بكبدها لاكبر بعمره وصار شايب..

اختي:

الله يفرج همك وهمي وهم كل مسلمه

انا بقولك شي ممكن يصبرك شوي على مصيبتك لما تشوفين مصيبة غيرك

انا تزوج علي زوجي في شهر العسل

واحنا لسا معاريس جدد واحترق قلبي ووووووكرهت الحياة

مع انه هو اللي اختارني وحبني وتزوجنا

لكن ....؟؟؟

يقول ان اهله اجبروه وان وان................

ومازلت صابره مع انه لايعدل ينام عندها وانا ليله او ليلتين وقلبي يتقط كل شوي رايحه عند اهلي غصب

ويقول اجلسي هناك شهر واجلس وبعد اسبوع ياخذني وهكذا

عايشه عذاب وانا اشوفه يروح لها وينام معها وانا وحدي

لكن املي بربي كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

وادعي كل ليله وكل لحظه اللهم رد زوجي لي ردا جميلا

وانتي بعد

انسي كل شي وانه تزوج وقوي صلتك بربك هذا ابتلاء من الله لاننا مقصرين معاه

شوفي ذنوبك وكفريها واستغفري واعتبريها فترة اختبار

يااااااااااااااااااااااااااارب تنصرك وتنصرني وترحمنا برحمته

دعواتك

قطرةعطر

الله يعينك ويكتب اجرك ويثبت قلبك على دينه هذا اهم شي صدقيني اهم من الزوج ومن الاهل ومن العيال واهم شي ربي عيالك صح وبرضوه خذي حقوك كامله

الله يصبرك حبيبتي ويربط على قلبك
أثرتِ مدامعي بكلماتك :8:

اصبري اصبري اصبري عشان أولادك قبل أي شيء مادام أنه ماأساء معاملتك

ولاتدعين على زوجته أز أي زحده تزوجت متزوج حتى لو يحب زوجته ؛ لأنها أولا وأخيرا ماسوت شي حرام
فبدعائك عليها ممكن يؤثرها ربي عليك أو يبطئ بتيسير أمورك مع زوجك أو في أي أمر آخر

ربي يبرررد على قلبك ويسخر لك زوجك :32:

الله يصبرك ويربط على قلبك حبيبتي والله يسخره لك عليك بالدعاء ان الله يبرد على قلبك ويشيله من خااااااطرك
ماتهون نفسك عليك تضيقينها والله يسخره لك يااااااارب

الله يهدي سرج وينزغ الغيره من قلبج واشغلى نفسج بالطاعات من صيام الاثنين والخميس والايام البيض وعليج بالصدقه والاستغفار

اول شي الله يقويك ان شاء الله وبطلي غيرة زايدة عشان عيالك
ثاني شي هو تزوجها ماجابها من الشارع ببيتك يعني لاتتحسبي عليها مثلها مثلك كلكم زوجاته
والشرع حلل اربع مو وحددة \
يعني لو تزوج الرجال لدنيا انتهت الدين الاسلامي كفل حقوقك كلها
انا مابي اجاملك لاوالله ابعطيك ياها كاش حتى تتأقلمي على وضعك
الله معك

لمار9994

الله يربط علا قلبك ويصبرك احس قلبي عورني اه من الريجيل ماعليك حبيبتي عيشي حياتك مع عيالك البسي احسن لبس حطي مكياج كل يوم شكل غيري ستايلك وكل شي والبسي كله اغرا في اغرا قدامه واحقرررررررررررررررررريه طنشيه لاتعطينه وجه والله ليصير يجري وراك جري

وبعدين استغرب الحريم الي يقولو الله ينصرك
ليش احنا بمعركة احنا هنا نوجهها مو نجاملها
لو جت ضرتها هنا واشتكت وحنا مانعرفها راح نقولها نفس الكلام الله ينصرك من صار العدو الزوج
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

norahmed

الله يصبرك .. بس والله غريبة ويارب يبعد هالشي عنا يارب يعني الرجال ماصارت تكفيهم واحدة والمصيبة

انه مايعدل . .لا اله الا الله .. حبيبتي اغتنميها فرصة لتقربك لله واكيد ربي مابيردك ذليلة ربي كريم ورحيم وادرى بحالك وبيحقق لك اللي في بالك بس توكلي عليه وسلمي امرك اليه ياغالية.... ربي يصبرك ويربط على قلبك ياغالية واحنا هنا جاهزين لك ماتزعلي حالك.. من جد رجال مايملي عينهم الا التراب

أعلى