مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا الاباحيه في منتدانا الجميل

T e f a 9 e L

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعنا اليوم مهم للجميع

وسوف نبدأ بأحسن الكلام كلام الله

قال الله تعالى ** نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ **البقرة223

فعن أسماء بنت يزيد رضي الله عنها أنها كانت عند رسول الله صلى الله عليه وسلم والرجال والنساء قعود عنده فقال:

[ لعل رجلاً يقول ما يفعله بأهله، ولعل امرأة تخبر ما فعلت مع زوجها، فأرَمَّ القوم يعني سكتوا ولم يجيبوا فقلت: أي والله يا رسول الله، إنهن ليقلن وإنهم ليفعلون].
قال: [فلا تفعلوا فإنما مثل ذلك مثل الشيطان لقي شيطانة في طريق فغشيها والناس ينظرون]

فهل هذه الكلمات بحاجة إلى تفصيل مستفيض والأحاديث بحاجة منا إلى تفصيل كيفية الإستحمام والمتعه فيه !!

و قول الله تعالى ** أنى شئتم ** يحتاج إلى الدخول الى غرف النوم وتفصيل بل والإبداع في نقل الأسرار الزوجية بحجة الفائدة والمعرفة !!

والذي دعاني إلى الكتابه بهذا الموضوع وأنا والله أخجل أن أتحدث فيه مع أحد إلا أنّ بعض الفاسقين الذين جعلوا من هذه المواضيع سلعة يبتاعون فيها كل رخيص وبخيس

و آخرين جعلوا من عضويتهم في المنتدى فقط لنشر روابط لمنتديات الرذيلة وقلة الحياء..ليجاروا به هذا المنتدى الذي تغشاه العفة ويكفينا عفة فيه حجب الخاص منه والمراقبة المستفيضة فيه

و أستثني من كلامي بعض اهل العلم والأفاضل الذين تطرقوا لهذه المواضيع بكل أدب وإحترام و حياء مستدلين بكلام رب البرية ونبي الثقلين

كنت وما زلت أستغرب كلما لقيت إحداهن تفشي ما يحدث بينها وبين
زوجها دون حياء أو خجل ... حتى وإن كان حديثاً خاصاً بيني وبينها....
وتزداد صدمتي إن كان الحديث في محفلٍ من الناس ...ومن خلال
تصفحي للمواضيع في الحياة الزوجية في الانترنت تصببت عرقاً لهول ما
أقرأ من بعضهم ... فأحببت أن أطرح الموضوع للنقاش في منتدانا الغالي

في حرمة إفضاء الزوجين بما كان بينهما للآخرين أحاديث جاءت في الحديث
الصحيح الذي رواه البخاري وغيره... ومنها ..

عن النبي صلى الله عليه وسلم "إن من شر الناس منـزلة عند الله يوم
القيامة، الرجل يفضي إلى المرأة وتفضي إليه ثم ينشر سِرَّها"

وعن أسماء بنت يزيد أنها كانت عند رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ
والرجال والنساء قعود عنده فقال: "لعل رجلاً يقول ما يفعل بأهله، ولعل
امرأة تخبر بما فعلت مع زوجها " فارم القوم – يعنى سكتوا ولم يجيبوا –
فقلت : أي والله يا رسول الله, إنهن ليقلن وإنهم ليفعلون. قال : "فلا
تفعلوا فإنما ذلك مثلا الشيطان لقي شيطانة في طريق فغشيها والناس
ينظرون" .

قد تزول الحرمة عندما تكون هناك حاجة ... كأن يتحدثان لطبيب أو للقاضي
وغيره... وقد حدث ذلك عندما جاءت امرأة تشكو إلى الرسول صلى الله
عليه وسلم عجز زوجها ... فهي تتظلم ... فقال الرجل: "والله يا رسول
الله إني انفضها نفض الأديم"، وهو يدافع عن نفسه أمام الرسول صلى
الله عليه...

ما هي الحاجة التي ستشفع لبعض النساء أو الرجال من ذكر ما يجري
بينهم وبين أزواجهم على صفحات الانترنت؟

هل التخفي وراء الأسماء الوهمية في المنتديات يخفف من فداحة
الفعل "إفشاء ما يجري بين الزوجين" ؟ او حتى غير الزوجين ممن ينشرون الرذيلة ويثيرون الشهوات

أتمنى أن أقرأ لكم آراء ؟؟؟؟؟؟

وارجو اغلاق اي موضوع يتطرق للامور الزوجية بادق التفاصيل التصويرية وعدم تشجيعها...

وجزاكم الله خير

SARARI

شكرا أختي تفاؤل على طرح هذا الموضوع لعل البعض انساق للدخول في التفاصيل
و لعلنا بحاجة لمثل هذا التنبيه
شكرا مرة أخرى

LaiaL

نعم يجب غلق هذه المواضيع ويجب ان تكون هناك الية ما قبل النشر اي ان تذهب المواضيع قبل نشرها الى المشرفات او المراقبات فأذا وجدن مايخل منعن الموضوع.
شكرا اختي

رشةعطر

تسلمين يالغاليه

ربي يبارك فيك وفي مسعاك

فعلآ أتضايق كثيرآ عندما تصل المشاركات

الى حدالوصف الخاص

وهذا لا يرضى الله سبحانه وتعالى

ولكن ألتمسى للأخوات

عدم معرفتهن بحرمه ذلك

فهذا تنويه جميل منك

أسال الله العلي القدير

أن يكون ذلك في موازين أعمالك

فلنتكاتف مع بعض ونحارب ذلك

دمتم بود وسعاده

مرو

كلام جميل ..
وأنا أول المؤيدين لكلامك ...
يعطيك العافيه ...

الله يجزاك الخير
بس الوحده اذا كتبت الي يصير بينها وبين زوجها قالت علشان افيد البنات تفيد البنات بامور محرم الافشاء بها لاحول ولا قوة الابالله

*ملكة الحب*

جزاك الله خيرا وجعله في موازين حسناتك

كلام رائع لكن مع الأسف أين التطبيق؟؟

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يكثر من امثالك يالغلا ...الله يجزاك الجنه ........... بصراحة يالغلا مافي دخان من غير نار ........ صحيح ان كثير بنات الله يجزاهم خير ويبارك لهم في انفسهم و ازواجهم و يسعدهم في الدارين اخلاق و دين و آدب و موضوعاتهم قمه بالروعه و الافاده .........لكن للاسف فيه كثير بنات ما همها شي الا نفسها و بس .......... و تدخل الموضوع تشجع صاحبته حتى و هو به الاباحية و الرزيلة لاجل تستفيد ؟؟؟؟؟ او حتى ترضى عليها صاحبة الموضوع و ترسل لها التفاصيل الاكثر عالخاص !!!!!!!! و هى ما تعرف ان موافقة صاحبة الموضوع على الخطأ يجعلها محاسبة بالمثل امام الله لانها لم تنهاها عن المنكر ...........و كيف يبارك الله في المنكر و الحرام ما بعرف .......................

تعرفين عندي صديقتي من ايام الجامعة كنت احكي معها على المسن و قلت لها بتدخلين منتدى بلقيس؟؟؟؟؟؟؟؟ تعرفين ايش قالت لي؟؟؟؟؟؟؟ قالت لا ما ادخله زوجي منعني عنه و حلف عليلو دخلته راح يبعتني عند اهلي لانه يسمع عنه كلام مو حلو من اصدقائه الرجال و بعد هم منعوا زوجاتهم عند دخوله لانه >>>> على قولتهم اباحي ........... و الاخطر قالت لي ان رفيق زوجها يعرف شيخ مطوع من هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و بلغ عن الموقع ............

احنا العضوات اللي سمحنا لانفسنا باستغلال اهل الفاحشة و الرزيلة لاستباحة موقعنا المفضل و اعتقادهم اننا اباحيات و ما نفكر الا بالغريزة مثل الحيوانات >>> و انتم بكرامه حتى تطاولو علينا و دخلو يضعو لنا هالموضوعات ..........و تحويله للشي اللي عليه الحين ؟؟؟؟؟؟؟ لانهم متاكدين ان كثير منا حتتقبل و توافق و تجري ورا صاحبة الموضوع و الحين بقت الموضوعات بتتم عالخاص !!!!!!!!!! الله المستعان

لو اتحدنا كلنا اخواتي لمحاربة الموضوعات الاباحية و دخلنا بها و عارضنا ووقفنا لها بالمرصاد ان شاء الله يد الله مع الجماعه .......... و نقدر نعمل شي بالاخير هو لمصلحتنا و لسمعتنا و سمعة بلقيس ................ وان شاء الله ما نكون مثل ما قيل عنهم

حَدَّثَني مُحَمَّدُ بنُ وَضَّاحٍ قالَ: قالَ فُضَيلٌ: في آخِرِ الزَّمانِ يَمْشِي المُؤمِنُ بالتِّقيةِ، وبِئْسَ القَوْمُ قَوْمٌ يُمْشَى فيهم بالتُّقْيَةِ.

و التقية هى السكوت عن الحق

http://www.taimiah.org/Display.asp?ID=199&t=book92&pid=1&f=12pedaa00189.htm

Zezo3000

والله كلامكم عين الحق ساروا الرجااااااااال يدخلون متخفين للمنتدى ويكتبون ويشاركون لانهم وجدوا ما يريدون ووجدوا فرائس سهله يمكن التلاعب عليها وحتى يصلون الى ما يريدون لاشباع غرائزهم لأن ذالك متوفر في المنتدى لكن بقرار من المنتدى والمسؤلين عنها النظر في ذلك وتشديد المراقبه وحذف كل ما هو مخالف للدين أولا حتى نكون قد برينا أنفسنا عند الله من هذا الغلوطات المحرمه ولكم جزيل الشكر

ألف شكر اختي على طرحك للموضوع الرائع واكثر من الرائع ..

وجزاك الله خير على نصحك لنا وتذكيرنا ...

نعم يجب غلق هذه المواضيع ويجب ان تكون هناك الية ما قبل النشر اي ان تذهب المواضيع قبل نشرها الى المشرفات او المراقبات فأذا وجدن مايخل منعن الموضوع.
شكرا اختي
فعلا وأنا معك أختي

بصراحة تفاجئت اليوم بمواضيع جدااااااااااااا ................

ومثل هذي المواضيع تهدم سمعة المنتدى

ونحن هنا نسعى للرقي بكل أنواعه

ناصحة

بوركتي يا غالية..

و كثّر الله من أمثالكِ..

فعلا مملكة بلقيس فيه الكثير من الخيرات الطيبات منهن

أنتِ و كل من تاذت من طرق مثل تلك المواضيع المنحرفة..

أتمنى من بقية الأخوات، أن يكن يدا واحدة ضد اشاعة الفاحشة

بدعوى الثقافة الجنسية..

و لننصح كل من طرقت مثل تلك المواضيع بالحسنى و الاسلوب

الحسن فذلك أدعى لقبولها للنصيحة..

فالبعض تكون قد تعودت على طرق مثل هذه المواضيع، حتى تبلد

حسها من غير أن تشعر، وربما أنها قد تكون في منتديات

مختلطة، و هذا اطم، و اخطر..

لذا فلابد من تبيهها أولا، و تذكيرها بالله فإن تمادت فالتبليغ عهنا

واجب شرعي، خصوصا إن علمنا أن المنتدى يدخله الجميع من

كل الفئات و الأعمار..

لنكن يدا عون للمشرفات في هذا القسم و يتم التبليغ عن كل مشاركة

يشم منها رائحة الإباحية..

التعديل الأخير:

~رحماك ربي~

بعض الأخوات الله يهديهم ما يعرفون الفرق بين الثقافة و الاباحة و كل شي يبررونه بلا حياء في العلم و هالكلمة اكبر غلط اولا الرسول قال لاحياء في الدين مو العلم ثانيا المقصود بالحديث هو انه الشخص المفروض ما يستحي يسأل عن امور دينه حتى الخاص و الشخصي منهايعني الحكم الشرعي من فعل كذا و كذا الله يهدي الجميع بس لكن هذا ما يعني انه الكل بهالصورةما شاء الله فيه عضوات مثقفات و فاهمات مواضيعهم حلوة و حتى انتقائهم للكلمات مهذب و راقي

التعديل الأخير:

أم فهد 123

مشكورة اختي والحمد لله وحدة من المشرفات حذفت كذا موضوع مقزز الله يبارك في الجميع
وأنا اقترح اذا كان في اي موضوع من النوعيه المقززة نراسل على الخاص احدى المشرفات وهم يقومون بالمهمه

أعلى