مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للي عايشين بالامارات لا تبخلو علي

شجن القلوب

حبيباتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي طلب وان شاء الله ما بتقصرو معي

الاجازة جاي وانا رح ما اطلع من الامارات وبالاحرى (الشارقة) فياريت اللي بتعرف وين في نشاطات نسائية في دبي والشارقة ونوادي نسائية للسباحة او تعليم القران او دورات طبخ او مكياج ياريت تدلوني والله يجزيكم كل خير

ام شهد

ملكة متوجة
في الشارقة نادي الفتيات جيم وسباحة وفي نادي امواج بالخان وفي نادي بالفردان وبناية الدرة وفي نادي اكسجين بحلوان بس جيم وفي دبي نادي سيدات دبي واذا ذكرت شي ثاني بقولج اتمنى اني قدرت افيدج

أم خماس

ملكة متوجة
بنات الشارقه ودبي شدو الهمه يللا ساعدوها .. انا من بوظبي لو اعرف شي ما بقصر معاج

بس بخصوص النشاطات النسائيه اتصلي نادي سيدات دبي او الشارقه واسألي اكيد في نشاطات مثل الخياطه والتجميل وغيره

أم خماس

ملكة متوجة
نادي سيدات الشارقة – المقر الرئيسيتاريخ الإنشاء : 3/11/1994
اسم المديرة : حنان راشد الجروان
هاتف : 5655511/06
فاكس : 5657799/06 - 5652450/06
موقع الانترنت: www.shj-womenclub.com

أم خماس

ملكة متوجة
الغاليه مركز الأسرة السعيدة في دبي يسوي برنامج متكامل للبنات ترفيهي تثقيفي ومن ضمنه دورات الإتيكيت أاتصلي فيهم وشوفي برنامجهم حق ها السنة​

شجن القلوب

حبيباتي الله يسعدكم
ام شهد وام خماس ماقصرتو

ياريت البنات اللي عايشين بالامارات يشاركنوي

كمان اللي بتعرف دورات انجليزي او فرنسي وكمبيوتر كمان منيح وياريت اللي بتعرف كمان مراكز يها حضانات للأطفال
واللي كمان حاطة ابنها بحضانة منيحة تخبرني اسمها

some1

عندك المجلس الثقافي البريطاني و كمان عندك الرابطة الثقافية الفرنسية وبالنسبة للحضانات ما في في المراكز ولكن ممكن تتركي أولادك مع الخادمة في أي مكان للعب ويوجد الكثير منها في المراكز التجارية ،،،
وحياك الله في بلدنا ،،،

شجن القلوب

شكرا عزيزتي سم ون

بس والله ما بيطاوعني قلبي اخلي الولد مع الخادمة وانا خادمتي بجيبها بارت تايم
وشكرا جزيلا على المعلومات

أم غايـــة

ملكة متوجة
سجلي في نادي سيدات الشارقة و توكلي على ربج .. و على فكرة عندهم حضانة في النادي :) لا تشيلين هم عيالج :)

أعلى