مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للي سافرو ماليزيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بدوره999

السلام عليكم
كيفكم ياحلوات
باختصر الموضوع وسؤالي هو انا عندي بنت عمرها 6سنوات والولد5سنوات وباسافر ماليزيا وانا حامل بدايه الخامس وزوجي يقول وديهم عند اهلك عشان ننبسط هناك وانا ابي عيالي معي مين جربت السفر لها مع الاطفال وهل حقيقة انه ماتصلح الا مع الاطفال علما اني حامل ما اقدر اروح اماكن خطره
وكم ساعه من الرياض لماليزيا ووش تنصحوني باماكن ومششششششششششششكورين

لولي**

نصيحتي لاتاخذين اطفاالك راح يطفشونك

وبالنسبه للاماكن في جزيرة لانكاوي

وفي حديقة جنتغ

وابراج بتروناس(توين تور

وحديقة الطيور وحديقة الفراشات

انشالله اكون افدتك

أحلى عسل

Active member
هلا فيك أختي باللنسبه للأطفال إذا في عندك أحد يمسكهم خليهم أحسن لك وخصوصا إنك حامل يعني راح يتعبوكي أناسافرت ماليزيا وأنا في الشهر الخامس وكان معاياولدي عمره 3 سنوات ونص والله اتمنيت إني ماأخذته لأني حامل وتعبانه بنفسي بعدين حلو تغيري جو إنتي وزوجك لوحدك خذيها نصيحه مني أنا جربت السفر مع العيال وبدون العيال طبعا بدون أحسن وأريح وباللنسبه لمسافة الرحله من الرياض أعتقد 7 ساعات لأنه أنامن جده 8 ساعات ونص وأي استفسار أناحاضره ورحله سعيده إن شاء الله

* Um Jawad*

بصراحه انا رحت مرتين

المره الأولى في شهر العسل يعني بدون عيال وكانت وناسه مرررررره

المره الثانيه خليت العيال مع اهلي بسسسس ندمت وايد تمنيت يكونو معي

و كرهت ماليزيا لهذا السبب

بس وضعك مختلف انت حامل ووعندك 2 الله يحفظهم

اذا تشوفي انك قويه و قادره عليهم شيليهم معك

واذا انت من النوع إلي يتعب بسرعه فلا

وبعدين زوجك يريد تكونوا لحالكم

عاد شاوري عقلك
موفقه

فانيسا ان

المسافه اذا رحلتكم فيها ترانزيت بتكون 9 ساعات

واذا دايركت 7 انشاالله
حنا طالعين من البحرين

بدوره999

اشكر كل من رد من الاعماق بس مشكلتي اطفالي متعلقين اخاف يتعقدون وانا احس انه بابكي لو اتركهم وبافكر فيهم
طيب سوال اخير يقولون اكلهم مو زي اكلنا صدق ولا لا
وتنصحوني اخذشي معلبات ولا اي شي

أحلى عسل

Active member
اشكر كل من رد من الاعماق بس مشكلتي اطفالي متعلقين اخاف يتعقدون وانا احس انه بابكي لو اتركهم وبافكر فيهم
طيب سوال اخير يقولون اكلهم مو زي اكلنا صدق ولا لا
وتنصحوني اخذشي معلبات ولا اي شي
بصراحه أكلهم الماليزي الحمدالله مو حلو مره بس في مطاعم عربيه وهنديه والمطاعم العالميه المعروفه أنا عن نفسي ماأشيل معلبات ولاشي لأنه المطاعم مليانه ورحله سعيده ياقمر

تاغي

حبيبتي اولادك صغار حرام تاخذينهم بيتعبون وما راح يستانسون الا في اماكن معينه يعني في الطيارة
بيتعبون ويتعبونك وانتي حامل يعني يبغالك رااااحه ووقت الاكل بيطفشونك ووقت النوم واشياء كثيرة
حبيبتي انا بس حبيت احطك في الصورة وانتي ادرى اكييييييييد راح تشتاقين لهم بس خذيها فرصة
انتي وزوجك لوحدكم قبل يجي البيبي الجديد بالسلامة حتنشغلي عنه وموفقه اختي ..................

الصراحه أنا لو كنت مكانج كنت خذت عيالي معاي لأنه مهما كانوا حشره ويطفشون الواحد ما تحلى السفره غير بهم خذيهم وياج وخذي الشغاله بتساعدج فيهم وأكلهم مب نفس أكلنا بس فيه مطاعم عربيه بس يبقى أكلنا أحلى أحتياط خذي معلبات وياج ونصيحه لا تاكلي معكرونه الماليزيين والله تلوع الكبد أنا وريلي جربناها وكنا بنرجع على طاوله المطعم واااااااااااااي يمه من هاذيك اليوم توبه ههههههههههههه
بالتوفيق
أحبكم مووووووت

أم بدر..

حبيبتي لو بتاخذينهم ترا الطلعات هناك من الصباح بدررري ولازم تمشو كثيييييير يعني اولادك بيتعبون ويتعبووونك مررره عشان الشمس والحر يعني انتي حامل يالله لك في نفسك مع المشي الطوييل ولسماافات طويله جدا ..نصيحه خليهم عند اهلك وروحي استانسي ودام ابو الشباب قال خليهم فنصيحه تتركينهم لو اخذتيهم وطفشوك بيقولك شفتي انا ماكنت ابيهم يجون ويتنكد وينكد عليك..روحي استانسي وروقي مع زوجك لوحدك......ورحلة سعيده يالغاليه

صافي الحب

والله نا ناويه اروح ماليزيا ان شاء الله وراح اخذ عصافيري معي واحد سنه والثاني اربع

حيدره

هلا اختي :انا نزلت هذي السنة كانت حلوة مرة بالاطفال انا عندي واحد8 و4سنوات بس مجالها اطفال حلو وبالنسبة للجزر بيننغ ولنكاوي لازم معلبات لان اكلهم مو مرة حلو والعاصمة فيها بس قليل بس الدبل في الاسعار واحلى الاماكن سلانجو و جنتق وافاموسا وكوالالمبور سوقهم خيالي انصحك تفتحي العرب المسافرون وتستفيدي اكثر رحلة موفقة يارب
الرحلة دايركت 7 ساعات من الرياض

Hno0odah

انا رحت ماليزيا واحسها عادي يعني تنفع عائليه
بس طبيعي الواحد يفضل السفر بروحه للترفيه عن النفس
لكن الفكر بيظل مع العيال وهذا اللي يخرب السفره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى