مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للمصابات بالتكيس

لمصابة بتكيس المبيض غالبا ما يصرف لها علاج لتنشيط التبويض كالكلوميد أو الأبر المنشطه وغيره وذلك لأن التكيس بدوره يضعف التبويض عند المرأه المصابه به.

لكن المشكله ليست فقط في ضعف التبويض أيضا المشكله تكمن في صعوبة خروج البويضه الناضجه من المبيض لذلك تعطى المريضه أبر تفجيرية في الغالب واحيانا تكتفي بالمنشطات فقط.

اثبتت دراسات جديدة أن (الزنجبيل) يؤدي نفس مفعول (الابر التفجيرية)
سبحان الله!!!!!

لذلك انصح كل مصابه بالتكيس.... وصرف لها الطبيبه كلوميد أو الإبر .... ياليت ماتفوت عليها هذه الفرصة بإذن الله.

طبعا معروف الكلوميد أو الإبر يؤخذ من خامس يوم من الدورة لمدة خمس أيام
في هذه الدورة اللي اخذتي فيها كلوميد .... اول ماتطهرين اشربي كوب زنجبيل الأفضل يكون على الريق لمدة ست ايام تقريبا من اول يوم طهر.
وأن شاء الله يصير كل خير

طريقة تحضير زنجبيل
ضعي ملعقة كبيرة من الزنجبيل الرطب المبشور ( اذا لم يتوفر استعملي الجاف المطحون) في كوب ثم اسكبي عليه ماء مغلي (بدون سكر) انتظري لما يبرد قليلا يعني يكون دافي مائل للحرارة ثم اشربيه ثلاث رشفات...وتر.

وتوكلي على الله واحسني الظن به ... ومع الدعاء والاستغفار... يرزقك ربي بالحمل يارب ياكريم.

أنا عن نفسي جربتها هذا الشهر بعد الدورة إن شاء الله خير ربي يرزقني ويرزق الأخوات اللي مثلي.

منقوووووووووووووووووووووووووووووووول

ملكوت

جزيتي خيرا
وفعلا زنجبيل مفييد للمتكيسه
لانه يذيب شحوم امنطقة الخسر

مريم 77

جزاك الله خير فعلا فتره كنت اشربه كل يوم باليل كوب كانت الدوره منتظمه معاها وكمان وزني مايزيد ابد مع اني كنت اكل اي شي والله لي سنه من تركتو وانا في زياده ملحوظه اوصي الكل يشربو ااااااااا وانا الان قعد اشربو ربي يرزقكم

نغم روحي

شكرا لك اختي

انا عندي تكيس على المبيض والحين علي الدوره وابغى ادويه اعشاب عشان ينزل التكيس

ارجوكن افيدوني

أعلى