مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للمتزوجات فقط

متزوجة لي 9اشهر بعد 6 اشهر كشفت على حالي طلعت سليمة المشكلة طلعت يوم زوجي حلل طلعت الحيوان المنوي صفر موبس كذاعمل سحب عينة من الخصية وطلع الخلايا اللي تنتج الحيوانات المنوية وهي--خلية الام---غير موجودة وهذا عيب خلقي من صار معاه كذا وتعالجت بي اي شي وانجبت باللة ساعدوني لو بامل انا قاعد استغفر واصلي التهجد بنية الانجاب

lolowa20

الله يرززقج ياااربي بس للاسف مااعرف اي معلومه بخصوص عالشيء بس الاستغفار بنيه الانجااااب مفيد وربي اييسر اموركم

طيب ياقلبي بسألك سؤال : زوجك ينزل اثناء الجماع ؟
يعني يتم كل شي تمام { عمليه جنسيه كامله } ؟
لاني ابي اعرف اذا زي زوجي ولا لا ............. انتظر ردك

طيب ياقلبي بسألك سؤال : زوجك ينزل اثناء الجماع ؟
يعني يتم كل شي تمام { عمليه جنسيه كامله } ؟
لاني ابي اعرف اذا زي زوجي ولا لا ............. انتظر ردك
زوجي طبيعي مية بالمية من الانتصاب والتنزيل والجماع على اكمل وجه
انتي زوجك ايش مشكلتة انتظر ردك

آصآآيل

للاسف ما عندي خلفيه والله

كان ودي افيدك

الله يسهل امرك

ما عندي اي معلومة ولكن أختي عليكي بالدعاء فالله وحده سبحانه بيده كل شئ
يرزق من يشاء وأكثري من الاستغفار ........رزقك الله الذرية الصالحة عاجلا غير آجل آآآآآآآمين

داومي انت وزوجك على العسل الأسود الطبيعي المخلوط مع الحبه السوداء المطحونه على الريق.

قال الله تعالى في العسل((فيه شفاء للناس))

وقال صلى الله عليه وسلم في الحبة السوداء((هي شفاء من كل داء إلا السام(الموت)او كما قال))

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقكي وخالتي الذريه الصالحه وكل محروم انه على ذلك لقدير..اللهم آمــــــين

وصفة سريعة للإنجاب والذرية 70 مرة سبحان الله 10 مرات استغفر الله 9 مرات سبحان الله ومرة واحدة من آية 10 الى 12 في سورة نوح: ﴿ فقلتُ استغفروا ربكم إنه كان غفارا ۝ يرسل السماء عليكم مدرارا ۝ ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ﴾ ..ربي يرزق كل محروم

أعلى