مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للخبيرات بالطب الشعبي

السلام عليكم أخواتي أنا بدي مساعدة وأرجو من كان عنده خبرة بالطب الشعبي والتمريخ أن يساعدني أنا عندي هبوط بالرحم والجزء العلوي من المهبل أحيانا الرحم كان عندي ينزل لحتى ألمسه بنصف أصبع فقط وأحيانا يرتفع شوي وألمسه براس الأصبع فقط يعني مش مستقر وماعندي أعراض الهبوط غير ألم الظهر دورت على ممرخة لقيت وحدة شاطرة بس مشغولة بتفضى بكرة أو بعد بكرة فنزلت فيديو عن التمريخ وتريقته فمرخت نفسي بنفسي من تحت لفوق بعدها حسيت أن الرحم بعد لفوق للعلم لما مرخت كان الرحم تقريبا عند فتحة المهبل والحمد لله طلع لفوق مع التمريخ حتى النزول يلي كان بالمهبل من فوق متل البيضة خف والحمد لله بس المشكلة صار عندي ألم تحت السرة مع المس فقط وعندما التصق بأي شي يوجعني مع أنو ماكنت أحس بيه قبل التمريخ أبدا ساعدوني بنات أنا خايفة شو سبب الألم للعلم الألم بمكان واحد يعني بالجوانب مافي ألم بس بنص من تحت شو سبب الألم هو لخير أم أني جيت أكحلها عميتها بليز ردو علي بنات كتير خايفة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
حبيبتي  اعذريني ماذا يعني التمريخ؟  وايا كان حبيبتي الافضل استشاره طبيبه نسائيه ماهره

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
حسنا شفاك الله  وعافاك  ولكن الافضل فعلا استشاره طبيبه لتحدد لك حالتك بالضبط

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
عليك عمل راديو ايكوقرافي عند الطبيبة النسائية في اقرب وقت هذا الرحم انه حساس لا تصدقي اي شيئ شعبي هل انت متزوجة

أعلى