مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للجادين فقط الدخول هنا

زوجه سنعه

:8:20 الف للي يوظفني وظيفه مدرسه رسميه من ديوان الخدمه لاني في امس الحاجه لها عشان اصرف على عيالي وما احوجهم لاحد بشرط المبلغ بعد ظهور رقم الطلب دعواتكم لي بلتوفيق:39:للجادين على الخاص

الله يرزقك الوظيفه الي تريح قلبك عاجلاً غير اجل
نصيحه عليك ب:
قيام الليل +الاستغفار+الدعاء +الصدقه =فرج×فرج بأذن الله

:8:20 الف للي يوظفني وظيفه مدرسه رسميه من ديوان الخدمه لاني في امس الحاجه لها عشان اصرف على عيالي وما احوجهم لاحد بشرط المبلغ بعد ظهور رقم الطلب دعواتكم لي بلتوفيق:39:للجادين على الخاص
انا بامس الحاجه مره متضايقه من جلست البيت
وانا بعد زيها اعطيه 20الف شهادتي جامعيه تخصصي اقتصاد منزلي القسم فنيه

انا بسعى بموضوعكم يمكن واسطتي تنفع بعد الله والرد بعد قتره وبتوفيق ..............

بحبك ياحلو

ياليت ماتنسينى ياحلوة من وسطتك يادموع السراب وذاعلى المبلغ ابشري بعزك بس زي ماقالوااذاطلع رقم الطلب وتحقق المراد

وانا بعد ابي الوظيفه لاختي معلمه رسميه

في ينبع البحر

ادا كنتي جاده راسليني ع الخاص

وابشري بالخير

غلاهم انا

حرام هذي رشوه
بعدين اللي بيتوسط لك يصير يأخر رقم مدرسه ويعطيك انتي الرقم
وين تروحين من دعاوي المدرسه هذي ؟؟

sad face

عليك بادعاء وصلاة الليل فاستعينى بالله على قضاء حوائجك ولا تطلبى عمل بمعصية الله لان الله لالن يبارك فى رزقك من هذا العمل وتجنبى الحرام
وعن عبد الله ابن عمرو ابن العاص رضي الله عنهما قال: (( لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الراشي والمرتشي )) وفي لفظ (( لعنة الله على الراشي والمرتشي ))

اسال الله ان يرزقكى الحلال ويبارك لكى فيه

وحاولى تعملى اى مشروع صغير او فكرى فى اى شئ حتى تحصلى على العمل وبالتوفيق ان شاء الله

أعلى