مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل وحدة متزوجه..ابي مساعدة

سلاااااام كيفكم صبايا ..
انا من زمان كان نفسي اشارك وكنت اقرأ من خلف الكواليس..:20:
حابة اقول قصتي وكل وحدة تفيدني بخبرتها ..
انا بصراحه لما اشوف القصص بالمنتدى اخااااف ..:33:
انا طالبة طب سنة ثاني وانخطبت من اخو صديقتي اللي هي كمان طب ..
انا خايفه من فكرة الزواج اثناء الدراسة وانا انسانه طموووحه جدا ودلوعه مررا وماكنت افكر بالزواج بس فاجاتني صاحبتي:7:
..واكثر شي عاجبني انو اخوها هو اللي مشجعها تدخل طب وانسان طموح كمان :icon30:..
خايفة اوافق واندم:4: علما اني استخرت ومرتاحه ..بليييز افيدوني ..هل الزواج يمنع الدراسه ؟؟؟
ومشكورين ع وقتكم ......

هدوئي سر غموضي ....

اممممممممممممم مادري انتي ادرى بنفسك عندك استعداد تحملين مسؤلية زوج وبيت ودراسه بنفس الوقت
انا تزوجت باخر سنه كليه وللحين ماتخرجت من 3 سنين
اذا طموحك كبير اتوقع تواصلي وانتي متزوجه
اهم شي استخيري

خارج السرب

الزواج مايمنع الدرااااسه ابد اذا كان زوجك موافق على دراااستك
بس نصيحتي لك لا تخلين الدراااسه عائق للزواج
مهما وصلت البنت بنجاحها وطموحها
يبقى اساس حياتها مافطرت عليه ان تكون زوجه وام صالحه
اهم بكثيييييير من اي نجااح اخرررر

الله يوفقك ويهديك الصوااااب
ويكتبلك الخير دوووم

احساس خالد

اكيد الزواج لا يمنع الدراسة اذا انت قد مسئولية بيت وعائلة وزوج واذا كنتوا انتم متفاهمين من البداية.......... اذا ما تقدري تتحملي مسئولية هذا كله اعملوا الملكه وبعد ما تخلصي دراسه اتزوجوا ...الله ييسر لك امرك
بس لاتنسي ان الزواج مسئولية

اهم شي يكون عندك اراده انك توصلي وان شاء الله يكون من الازواج اللي يوقفوا بجنب زوجاتهم ويدفعهم واكيد بيقدر ظروف دراستك والله يوفقك يارب

شوفي خيتو اذا انتي تقدرين على الزواج والدرسه بنفس الواقت حلللو
زين الحمدالله انك استخرتي وارتاحتي وزين انو زوجك طب ويشجع اخته دليل انه يحب كذا
مو مثل بعض الرجال انتي شوفي اذا اهو عاتي عنده تكملين وكذا وشوفي نفسك اذا قد المسؤليه توكلي على ربك والله يوفقك ويسر امورك <<وابشري بالدعوات..

اذا طموحك كبير اتوقع تواصلي وانتي متزوجه>>>من جد الله يسعدك كلامك ريح بالي اختي ناداني ولبيته شكرا لك ......

بس نصيحتي لك لا تخلين الدراااسه عائق للزواج>>>>ولا اخلي الزواج عائق للدراسه لانو صعب يكون مستواه العلمي اعلى من مستواك
شاكره لك اختي خارج السرب

بيني وقلبي

انا الحمدلله تزوجت وكنت ادرس وباقي لي سنتين وزوجي كمان كان يدرس وباقي له سنه والحمدلله لانه كان يحبني سااااااعدني كثير
لانه كان فيه اوقات تجيني اضعف فيها ولا اقدر اتحمل بحكم اني كنت مرفهه ببيت اهلي لكن الحمدلله كملت وانتهيت ولا انجبت الا بعد تخرجي والان ولدي عمره سنه وخمس شهور الله يحميه اذا كنتي تحسين انه بيساعدك لاتوقفين نصيبك واهم شي انك تعرفين طباعه وتكونين مرتاحه والله يوفقك يارب

واذا كنتوا انتم متفاهمين من البداية>>وهذا اكثر شي مريحني الله يسعدك قلبو مرورك اسعدني اختي احساس خالد

نظرت المستقبل .
وان شاء الله يكون من الازواج اللي يوقفوا بجنب زوجاتهم ويدفعهم>>>>>>>>>اتمنى ياااااااااارب
ربي يوفقك ويسعدك دنيا واخره

بيني وقلبي>>>
اني كنت مرفهه ببيت اهلي >>>>>وهذا اكثر شي مخليني اتردد انو انا مخدومه ومو متحملة مسؤوليه ابد
يسلمووووو قلبو الله يخليلك طفلك وبجد ما اشاء الله عليكم الله يخليكم لبعض
والله يكتب لي اللي فيه الخير ...

سنجار

الزواج ما يمنع الدراسة بس الطب صعب ويحتاجله ساعات كثيره مذاكره فكيف تلبين طلبات الزوج وتأدين دراستك على اكمل وجه؟
وبعدين هل ممكن توقفين الإنجاب خمس سنين قادمه حتى تنتهي من الدراسة ؟احسها صعبه مره وتضر بالصحة
تحياتي

اختي يعني زوجك يدرس طب ؟ اذا هو مشجعك على الدراسه ويستحمل دوامك الطويل ودراستك فالزواج رائع لانه سيعينك ويكون لك سند لذلك ضعي من ضمن شروط العقد اكمال دراستك

المتغيرة للافضل ......
انا اللي ادرس طب واللي خاطبني موظف ...
اكيد ان شاء الله بحط شرطي اكمال الدراسه ..
شكرا لمرورك ربي يسعدك

أعلى