مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل كروشه مسويه عملية ربط تدخل هنا

فروحة قلبي

مساء الخيرات لكل الكروشات الحلوات حبابي ابغى الي عندها تجربة ربط عنق الرحم او رابطه بالوقت الحالي ياليت تفديني المهم انا ياحلوات سويت ربط بالشهر الرابع نتيجة ولاده مبكره سابقه بالاسبوع 25 والحين ربي رزقني وحملت وقالوا لازم تسوين ربط هاذي المره والان انا بالاسبوع 20 بس عندي خوف انه تنعاد الي قبل على اني متوكله على ربي سبحانه اخذه الحذر :24:بس غصب علي الخوف المهم الان انا ما اصلي الا على كرسي مدري ها الشي عادي ولا المفروض اصلي عادي انتوا يابنات كيف وضع صلاتكم وعندي الم بظهري يوم يعورني ويوم لا هل هذا طبيعي بس اذا وجعني اخااااااااااااااااااف:5:وقالولي الاطباء انا رح تحسي بمغص من فتره لفتره بس هذا الشي طبيعي انتم يابنات جاكم مغص :4:وابغى تاخذون اجري الي مسويه ربط تقولي وش الاعراض الطبيعه الي تحصل طول فترة الحمل وخاصه اذا هي مثلي ماتطلع ولاتدخل بس جالسه لتفكير :thumbdown: معليش ياحلوات طولت عليكم بس ياليت كل وحده تفيدنا بتجريتها

هلاااا بك انا مريت بتجرربتك لا لا تخافين ابدا ابد وخلي املك بالله وعادي المغص والتقلصات فالبدايه وبعدين بالنسبه للحركه من وحده لوحده تفرق على حسب كلام دكتورتك لكي انا الحمدالله قالوا مافيه خووف من الحركه طبعاا مو معانته اجهد نفسي لا اتحرك واصلي وانا واقفه واروح واخرج بس احاسب على نفسي مرره والله يتمملك على خيرر ياقمرر

فروحة قلبي

مشكووووووووره حبيبتي على الرد الله يرضى عليك بس معقوله مافي احد غيرنا مسوي ربط

ودي افيدك انا سويت عملية ربط والحمدلله مره ترتاحين وتحسين انه بيثبت حملك باذن الله
وانا مثلك اول حمل فقدته لاني ماربطت وجتني ولاده مبكره والثاني ولله الحمد ربطت وتم بخييييير ماشاءالله فالربط راااااحه لك وللجنين فلاتخافي والصلاة عاااااادي والدرج لاتكثرين منه

أعلى