مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل قويهـ تتقي الله ..ملف حملة الاقلاع عن العادهـ السريهـ 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير أختي على هالموضوع الرائع والمفيد والله يجعله في ميزان حسناتك

بس حبيت اسأل هل للعادهـ اضرار بعد الزواج ؟؟وهل يكتشف الزوج انني كنت امارسها من قبل ؟؟

اشكركم مرهـ اخري
:icon26::icon26::icon26:​

التعديل الأخير:

اسرار2008

من علامات الل ممكن لرجل يعرفهاا

السواد ووقلة الرغبه الجنسيه وممكن توسع الحوووض عندك ...>>لانه يصير عند البنت احتقان في هذه المنطقه

فلابد من تركها حتى ترجع الامور طبيعيه ...

السلام عليكم

جزاك الله خير على اجابتك

بس بسالك سؤال هل توجب قضاء الصوم؟؟

وآآسفه على كثرت أسألتي..

اسرار2008

السلام عليكم

جزاك الله خير على اجابتك

بس بسالك سؤال هل توجب قضاء الصوم؟؟

وآآسفه على كثرت أسألتي..
أولاً: يحرم استعمال العادة السرية ( استخراج المني باليد ) وهي في نهار رمضان أشد حرمة .
ثانياً : يجب قضاء الأيام التي أفطرتيها بسبب العادة السرية لأنها مفسدة للصيام ، واجتهدي في معرفة الأيام التي أفطرتيها .
ثالثاً : يجب الكفارة بإطعام مسكين نصف صاع من بر ونحوه من قوت البلد عن كل يوم تقضينه إن كان تأخير قضاء الصيام حتى دخل رمضان آخر.
رابعاً : يجب الغسل باستعمال العادة السرية المذكورة ولا يكفي الوضوء إذا حصل إنزال .
خامساً : يحب قضاء الصلوات التي صليتيها بدون غسل لأن الطهارة الصغرى لا تكفي عن الطهارة الكبرى .
وبالله التوفيق ، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .
اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء

المتجدده37

رائع جدا يابنات بارك الله فيكم

و وفقكم لمايحب ويرضى

وجعلكم قرة عين لأهليكم

ونفع بكم ونفعكم

صباح الورد
يدي بأيد البنات الي احييهم على قوتهم وشجاعتهم
انا يمكن من الإبتدائي أمارس العاده
ماكان عندي شجاعه اني افكر اتركها لكن كلامكم اثر في وخلاني اعترف بنفس الضيق الي يمر فيكم
ربي يجزاكم خير وتكون مبادرتكم تشفع لكم عند ربي ويهون عليكم تركها يارب وانا معكم
خلونا نتواعد
أنا المسلسلات تأثر علي والشيطان اللعين
بأعترف لكم امس كنت ادور على شات لأنه مره دخلتها قبل كم سنه لمجرد الإكتشاف فقط لاغير
ولكن وجدت شاب حاول بكل الطرق أخذ إيميلي وكان يقول لي قصصه مع البنات الي يطلعوا معه لشقق
انا ما أنكر تكلمت معه وأخذت وعطيت لكن بالأخير نصحته ورفضت أعطيه إيميلي
ومره كلمت شخص كان داق بالجوال بالغلط وإستمريت بالرسايل معه قبل حتى اسمع صوته كان عندي رغبه اصير مثل اي بنت تكلم كان ودي اني اجرب إن لي حبيب
لكن صدقوني فيني بذرة الخير لكن مالقيت احد يسقيها عندي اهلي اكيد فيهم الخير ومايقصرون معي لكن مثل كل عائله بعيدين عن أولادهم و جافين بالحب مايعطوننا حب يغنيننا عن الحب الكاذب ماكلمته سوى مره وحده ولمدة دقيقه وبقيت بعدها مرعوبه لاني اوكي اسمع اغاني اشوف مسلسلات بس اكلم شباب لا وربي مو من النوع هذا
لكن كل شيء حولنا يخلي الشيطان يقدر علينا
هذا غير اني تعرضت لتحرش جنسي من كنت صغيره وكل ماسويت العاده بكيت ودعيت عليه
راح اكون معكم من اليوم وربي يعيننا على محاربة هالذنب العظيم ربي يفرج همومكم مثل مافرجتم لي همي
بس حابه أسأل ممكن أحد يشرح لي طريقة العاده لأني أسوي عاده لكن من الفرج ما أدري فهمتوني أو لا لكن بليز ابي احد يفهمني لان زواجي قرب وابي اقلع عنها بإذن ربي ثم معاونتكم ...

وربي وربي وربي أني أحبكم

اسرار2008

صباح الورد
يدي بأيد البنات الي احييهم على قوتهم وشجاعتهم
انا يمكن من الإبتدائي أمارس العاده
ماكان عندي شجاعه اني افكر اتركها لكن كلامكم اثر في وخلاني اعترف بنفس الضيق الي يمر فيكم
ربي يجزاكم خير وتكون مبادرتكم تشفع لكم عند ربي ويهون عليكم تركها يارب وانا معكم
خلونا نتواعد
أنا المسلسلات تأثر علي والشيطان اللعين
بأعترف لكم امس كنت ادور على شات لأنه مره دخلتها قبل كم سنه لمجرد الإكتشاف فقط لاغير
ولكن وجدت شاب حاول بكل الطرق أخذ إيميلي وكان يقول لي قصصه مع البنات الي يطلعوا معه لشقق
انا ما أنكر تكلمت معه وأخذت وعطيت لكن بالأخير نصحته ورفضت أعطيه إيميلي
ومره كلمت شخص كان داق بالجوال بالغلط وإستمريت بالرسايل معه قبل حتى اسمع صوته كان عندي رغبه اصير مثل اي بنت تكلم كان ودي اني اجرب إن لي حبيب
لكن صدقوني فيني بذرة الخير لكن مالقيت احد يسقيها عندي اهلي اكيد فيهم الخير ومايقصرون معي لكن مثل كل عائله بعيدين عن أولادهم و جافين بالحب مايعطوننا حب يغنيننا عن الحب الكاذب ماكلمته سوى مره وحده ولمدة دقيقه وبقيت بعدها مرعوبه لاني اوكي اسمع اغاني اشوف مسلسلات بس اكلم شباب لا وربي مو من النوع هذا
لكن كل شيء حولنا يخلي الشيطان يقدر علينا
هذا غير اني تعرضت لتحرش جنسي من كنت صغيره وكل ماسويت العاده بكيت ودعيت عليه
راح اكون معكم من اليوم وربي يعيننا على محاربة هالذنب العظيم ربي يفرج همومكم مثل مافرجتم لي همي
بس حابه أسأل ممكن أحد يشرح لي طريقة العاده لأني أسوي عاده لكن من الفرج ما أدري فهمتوني أو لا لكن بليز ابي احد يفهمني لان زواجي قرب وابي اقلع عنها بإذن ربي ثم معاونتكم ...

وربي وربي وربي أني أحبكم

يا حياتي ... لاحظت ان اكثر البنات اللي يطيحوا بالعاده السريه يكونوا متعرضين للتحرش ايام الصغر... او تغازل شباب ..

اولا : سامحي نفسك ع ما حصل بالماضي .. من تحرش او عاده كنت تسويها ...لان الماضي عدى ولابيدك تغيرينه ... ولانك اذا ما سامحتيه مابتقدري تتغيرين

ثانيا:اعلمي ان الله يفرح بتوبة عبدهـ والرسول كان يتوب الى الله سبعين وقيل مئة مره باليووم ..وهو معصووم .. فما بالك نحن..

ثالثا: اقطعي كل العوامل اللي تؤدي للعادهـ من محرمات ... وابدئي بعملية التبديل في مخكـ ..فمخك الان فيه من الصور الخليعه ما يكفيه فبدئي بمقاومته وعدم تذكرها واول مايجي في بالك خاطره سيئه قاوميها بفكره حسنه والغي السيئه دائمن لاتبقي لوحدك ووابدئي اقري ماينفعك وتابعي ماينفعك واسمعي للانشيد يعني (زي ماكنت تسوي قبل بس حرام سوي زيه حلال )

رابعا: العاده السريه انواع منها ماقلتي عنه ومنها مجرد خيلات والخ...فلاتسألي عن كيفيتها واسألي عن علاجها

خامسا: اذا كنتي خائفه ع نفسك لانك بتعرسين فاسعي للعلاج بالتوبه ووكما ذكر سابق ولاحظي اني ذكرت كذا طريقه للعلاج كذا مشكله بالصفحات الاولى وقضية عاطفة الاهل ماتعتبر مشكله ..لان الخلل في تفكيرنا ... ليش غيرنا ع قد ماعندهـ من مشاكل عايش .. ليش نتنظر احد يحن علينا ويعطف ليش احنا مانحب نفسنا ونعطف عليها ترى واجد صايرين نظلم انفسنا بالذنوب والمعاصي وكمان بعدم تقديرها وننتظر التقدير والحب من الغير ...

اختي:

حبي نفسكـ قدريها وووقولي لها انا اسفه اهملتك كثييير ووالان برجع ووبعطيك اللي كنت حارمتك منه من حب واهتمام ...

ووولو قريت دورة العمر الجديد للدكتورهـ ناعمه بتستفيدين كثيييير .

السلام عليكم
اود اشكر كل وحدة منكم لما تفعلون ورب الكعبه فرحتوني كثييييييير ان في مواضيع مثل كذا تساعد البنات
انا راح اقول لكم عن نفسي .....
انا لما كنت صغيرة تعرضت لتحرش وماقلت لامي ولاحد انا اللحين عمري 26 وماتزوجت
المهم صارت العادة السريه هي عادة شبه يوميه حتى بالحمام وانتوا بكرامه اطول عشان ......
المهم انا مو راضيه عن نفسي حتى لما اكن بالحمام اكون بحاله صراع مع نفسي
واحيانا اشتم واسب بنفسي للحال الي وصلت له
واكثر وقت ابغى اعمل العادة هي باقتراب وقت الدورة الشهريه ولما اخلص منها هي اكثر الاوقات اللي دائما امارسها فيها وقريت ان لازم ان اغتسل وانا ماادري ان لازم الاغتسال كامل انا كنت فقط اغسل الموضع ؟؟
والسبب الاخر لتولد الرغبه عندي الافلام والمسلسلات الاجنبيه وهي خفيت عنها كثييييير
والمصيبه الاعظم اني اتخيل نفسي امارس الجنس كثيييراااااا
بس لما انتبه لنفسي اشغل قران واستغفر واتعوذ من الشيطان وابكي واتخيل نفسي بالنار
انا الحمدلله خفيت عن قبل لاني بديت اوعى لنفسي واخاف ربي
والحمد لله انا اصلي واقراء قران بس للاسف صلاة الليل تركتها
وانا مو راضيه ابدا اني اتركها وانا اسهر واقول لنفسي قومي صلي بس للاسف الشيطان يلعب علي بس الحمد لله من يومين رجعت اصلي صلاة الليل وان شاء الله راح ارجع اقراء القران بالساعات مثل قبل لان سبحان الله فيها راحه للنفس
وبخصوص المس العاشق اللي تقولون انا كنت قبل اشوف احلام ان شياطين تمسكني وتخنقني وتخليني عاجزة عن الحركه
والكلام هلل هذا هو ؟؟؟
بس كنت اقراء ايه الكرسي بالحلم وايات اخرى انا اساسا
مو حافظتها !!!
بس سبحان الله كان لها فايدة لان ربي يبغى يوريني
كيف ارقي نفسي بنفسي

وعالجت نفسي ان كل يوم اقراء على نفسي المعوذات الى الان مافيه اي شي من تلك الاحلام
انا شفت حملتكم وبصراحه تشجعت لاني كاتمه هذا السر من الصغر وبصراحه تعبت والله اتعب لما اشوف البنات يدعون لنفسهم انهم يتزوجون وانا اتعب لاني مااقدر اتزوج والله هالموضوع تاعبني وانا طلبت من ربي ودعيته بليله القدر ليله 27 ان يبعد عني الخطاب اذا كان هذا فيه فضح لامري ودعيت ان ربي يتم سترة علي بالدنيا والاخرة والله وانا ادعي قلبي تقطع وبكائي شديد وانا اكتب لكم اللحين عيوني تدمع نفسي اكون زوجه وام لما اشوف طفل والله اتحسر على نفسي وادعي على من كان السبب والشخص اللي سوى فيني هالشي اللحين مابين الحياء والموت سبحان الله بعد مادعيت من القهر بقلبي ربي ابتلاة بمرض وانا عن نفسي دعيت له ان ربي يشفي هذة الشخصيه التي دمرت حياتي بس الحمدلله صابرة على ماابتليت به

وفي النهايه ...... هذة قصتي

وشكراااااااااا لكم اخواتي لما تعملون ووفقكم الله لما يحب ويرضى
واعتبروني من المشاركات بحملتكم

اسرار2008

السلام عليكم

اود اشكر كل وحدة منكم لما تفعلون ورب الكعبه فرحتوني كثييييييير ان في مواضيع مثل كذا تساعد البنات
انا راح اقول لكم عن نفسي .....
انا لما كنت صغيرة تعرضت لتحرش وماقلت لامي ولاحد انا اللحين عمري 26 وماتزوجت
المهم صارت العادة السريه هي عادة شبه يوميه حتى بالحمام وانتوا بكرامه اطول عشان ......
المهم انا مو راضيه عن نفسي حتى لما اكن بالحمام اكون بحاله صراع مع نفسي
واحيانا اشتم واسب بنفسي للحال الي وصلت له
واكثر وقت ابغى اعمل العادة هي باقتراب وقت الدورة الشهريه ولما اخلص منها هي اكثر الاوقات اللي دائما امارسها فيها وقريت ان لازم ان اغتسل وانا ماادري ان لازم الاغتسال كامل انا كنت فقط اغسل الموضع ؟؟
والسبب الاخر لتولد الرغبه عندي الافلام والمسلسلات الاجنبيه وهي خفيت عنها كثييييير
والمصيبه الاعظم اني اتخيل نفسي امارس الجنس كثيييراااااا
بس لما انتبه لنفسي اشغل قران واستغفر واتعوذ من الشيطان وابكي واتخيل نفسي بالنار
انا الحمدلله خفيت عن قبل لاني بديت اوعى لنفسي واخاف ربي
والحمد لله انا اصلي واقراء قران بس للاسف صلاة الليل تركتها
وانا مو راضيه ابدا اني اتركها وانا اسهر واقول لنفسي قومي صلي بس للاسف الشيطان يلعب علي بس الحمد لله من يومين رجعت اصلي صلاة الليل وان شاء الله راح ارجع اقراء القران بالساعات مثل قبل لان سبحان الله فيها راحه للنفس
وبخصوص المس العاشق اللي تقولون انا كنت قبل اشوف احلام ان شياطين تمسكني وتخنقني وتخليني عاجزة عن الحركه
والكلام هلل هذا هو ؟؟؟
بس كنت اقراء ايه الكرسي بالحلم وايات اخرى انا اساسا
مو حافظتها !!!
بس سبحان الله كان لها فايدة لان ربي يبغى يوريني
كيف ارقي نفسي بنفسي

وعالجت نفسي ان كل يوم اقراء على نفسي المعوذات الى الان مافيه اي شي من تلك الاحلام
انا شفت حملتكم وبصراحه تشجعت لاني كاتمه هذا السر من الصغر وبصراحه تعبت والله اتعب لما اشوف البنات يدعون لنفسهم انهم يتزوجون وانا اتعب لاني مااقدر اتزوج والله هالموضوع تاعبني وانا طلبت من ربي ودعيته بليله القدر ليله 27 ان يبعد عني الخطاب اذا كان هذا فيه فضح لامري ودعيت ان ربي يتم سترة علي بالدنيا والاخرة والله وانا ادعي قلبي تقطع وبكائي شديد وانا اكتب لكم اللحين عيوني تدمع نفسي اكون زوجه وام لما اشوف طفل والله اتحسر على نفسي وادعي على من كان السبب والشخص اللي سوى فيني هالشي اللحين مابين الحياء والموت سبحان الله بعد مادعيت من القهر بقلبي ربي ابتلاة بمرض وانا عن نفسي دعيت له ان ربي يشفي هذة الشخصيه التي دمرت حياتي بس الحمدلله صابرة على ماابتليت به

وفي النهايه ...... هذة قصتي

وشكراااااااااا لكم اخواتي لما تعملون ووفقكم الله لما يحب ويرضى

واعتبروني من المشاركات بحملتكم

حياتس الله معنا وهذا هدف الحملة توعية البنات ...

اللي قلتيه يعتبر مس عاشق والرقيا علاجه...داومي على الرقيا..

ابدئي الان بتغيييير تفكيرك وقطع سريع لاي فكره سيئه تجي ع بالكـ,,,

لاحظي اجابتي للبنات وحاولي تطبقينها .. وغير كذااا لاحظي اني بالموووضوووع ماركز ع ذكر العاده كثر ماركز ع الاعمال اللي لازم نشغل نفسنا بها علشاان ...مايجي عندك ووقتها تعملينها..

رب ستر عليك من قبل وبيستر عليك بس ثقي بالله وخلي املك كبييييير وادعيه يرزقك الزوج الصالح

ولاتخافين من موووضوووع الزواج ...لان من صدق الله صدقه ..

وعندنا اختكم عذبة الروح تزوجت ووقالت انه ماصار فيها شي من اللي ابليس يكبرهـ لكم ..

مووفقه يا اخيه ووننتظر تفاعلك .. واخبارك المفرحه وانجازاتك

إلهي كن معهن وحقق مرادهن وأسترهن و أكفيني وإياهن شر أنفسنا والشيطان

ربي يقويكم يابنات الإسلام عن جد أفتخر فيكم وبما تملكون من خير وتقوى وصلاح لإنفسكم وللآخرين

أحبكم في الله

يا حياتي ... لاحظت ان اكثر البنات اللي يطيحوا بالعاده السريه يكونوا متعرضين للتحرش ايام الصغر... او تغازل شباب ..

اولا : سامحي نفسك ع ما حصل بالماضي .. من تحرش او عاده كنت تسويها ...لان الماضي عدى ولابيدك تغيرينه ... ولانك اذا ما سامحتيه مابتقدري تتغيرين

ثانيا:اعلمي ان الله يفرح بتوبة عبدهـ والرسول كان يتوب الى الله سبعين وقيل مئة مره باليووم ..وهو معصووم .. فما بالك نحن..

ثالثا: اقطعي كل العوامل اللي تؤدي للعادهـ من محرمات ... وابدئي بعملية التبديل في مخكـ ..فمخك الان فيه من الصور الخليعه ما يكفيه فبدئي بمقاومته وعدم تذكرها واول مايجي في بالك خاطره سيئه قاوميها بفكره حسنه والغي السيئه دائمن لاتبقي لوحدك ووابدئي اقري ماينفعك وتابعي ماينفعك واسمعي للانشيد يعني (زي ماكنت تسوي قبل بس حرام سوي زيه حلال )

رابعا: العاده السريه انواع منها ماقلتي عنه ومنها مجرد خيلات والخ...فلاتسألي عن كيفيتها واسألي عن علاجها

خامسا: اذا كنتي خائفه ع نفسك لانك بتعرسين فاسعي للعلاج بالتوبه ووكما ذكر سابق ولاحظي اني ذكرت كذا طريقه للعلاج كذا مشكله بالصفحات الاولى وقضية عاطفة الاهل ماتعتبر مشكله ..لان الخلل في تفكيرنا ... ليش غيرنا ع قد ماعندهـ من مشاكل عايش .. ليش نتنظر احد يحن علينا ويعطف ليش احنا مانحب نفسنا ونعطف عليها ترى واجد صايرين نظلم انفسنا بالذنوب والمعاصي وكمان بعدم تقديرها وننتظر التقدير والحب من الغير ...

اختي:

حبي نفسكـ قدريها وووقولي لها انا اسفه اهملتك كثييير ووالان برجع ووبعطيك اللي كنت حارمتك منه من حب واهتمام ...

ووولو قريت دورة العمر الجديد للدكتورهـ ناعمه بتستفيدين كثيييير .

ربي يجزاك خير بكل حرف كتبتيه وربي ماتتخيلين شقد لامست حروفك قلبي وضعفي :sad_1:
بس عجزت انسى وخايفه من الزواج:schmoll: لكن اوعدك وأوعد نفسي إني بإذن ربي أكون مع نفسي مو عليها:bigsmile: لأني ظلمتها فوق ظلم التحرش :surrender:كلامك قواني ربي يقويك على طاعته ياحياتي انتي
:icon26::icon26::icon26:
وربي لايحرمني منكم ....
:icon26:

اسرار2008

ربي يجزاك خير بكل حرف كتبتيه وربي ماتتخيلين شقد لامست حروفك قلبي وضعفي :sad_1:
بس عجزت انسى وخايفه من الزواج:schmoll: لكن اوعدك وأوعد نفسي إني بإذن ربي أكون مع نفسي مو عليها:bigsmile: لأني ظلمتها فوق ظلم التحرش :surrender:كلامك قواني ربي يقويك على طاعته ياحياتي انتي
:icon26::icon26::icon26:
وربي لايحرمني منكم ....
:icon26:

وياك يالغلا

الله يوفقكـ ويثبتكـ ع دينك . ويرزقك قوة في الدين والبدن..

وابدئي بالتسامح مع الذات لان نفسكـ وانتي مالكـ ذنب باللي صار .. وارسمي خطط جديده في تقبل الحياهـ ...

أخيه الله معكـ وبيرعاكـ ...

الله يجزآكم خير على كل اللي تسوونه

أنـآ آمـآرس العـآده السريه يمكن مرتين في الأسبوع من الإبتدآئي وأنآ أمـآرسهـآ

ولكـن آحـآفظ على الصـلآة صدق أحيـآنـآ أأخرهـآ بس مابيوم تركتهـآ

والحمدلله لي ثـلآث أسـآبيع وأنا محافظه على السنن الروآتب وقيـآم الليل وربي من عزمت اني اصليهم ماتركتهم أبد ..

وأقرأ قرآن مسويه لي جدول الفجر أقرأ سورة البقره كل يوم 12 وجه وبعد المغرب أقرأ القرآن كل يوم خمس وجيه

وآحرص آني اذا جلست بغرفتي اشغل سورة البقره

وكنت من قبل اشغل سورة البقره دآيم حتى لو انا مب بالغرفه بس صديقتي قالت لي انه مايجوز انك تشغلين القران من دون ماتسمعينه وبديت مااشغله الا اذا انا مجوده في الغرفه

والحمدلله احيانا اصوم اثنين وخميس

بس الصدقه هي اللي انا مااتصدق بس حاليا صرت اجمع من مكآفأتي عشان اذا يوم تيسر لي وطلعت اخذهم واتصدق فيهم

بس العـآده السريه عجزت آتركهـآ .. وإذآ سويتهـآ وخلصت يأنبني ضميري ويضيق صدري واقوم آغتسل وآصلي ركعتين ..

يمكن إذآ تركتهـآ آقعد آسبوع بعدين ارجع لهـآ

أنـآ آعـآني من الوحده دآآآيم آجلس لحــىلي يعني مـآعندي آحد يمكن هالسبب اللي يخليني امـآرسهـآ

انا سجلت في هالمنتدى عشان اترآسل آنـآ ووحده بهـألخصوص لأني مـآأحب احد يدري عني وبصرآحه تعبببت نفسيتي وسبحـآن الله لقيت الموضوع اللي البنـآت كـآتبين عن هالشيء

مـره كنت آكلم صديقتي وهي تعرف تحلل شخصيـآت وحللت شخصيتي وصدق طلعت نفس الشيء بعدين سكتت وقـآلت ترآني آعرف افرق بن البنت اللي تمـآرس العـآده السريه وبين البنت اللي مـآتمـآرسهـآ بتبين لي انها دآريه عني ,, أنأ لحظتها الخمت ماعرفت شقول بعدين سألتهـآ شلون قـآلت من العيون اعرف ..

بعدين قعدت افكر بيني وبين نفسي قلت الحين يوم صديقتي عرفت عني واستحيت شلون مااستحي من رب العـآلمين وعزمت آتركهـآ بس مـآفيه فـآيده ><

وإن شـآءالله بسوي كل اللي قلتيه في الموضوع أول بأول ..

جزآك الله خير

حبيبتي كتبت كل شي بالدفتر عندي وان شاءالله بمشي عليه ..

جزاك الله خير

بس عندي استفسار بالنسبه للمـآء والزيت المرقى ..

لآزم آجيبهم من شيخ والا عـآدي انا اقرآ فيهم

لأن صعبه اقول لـ أهلي آبي مويه وزيت مقري فيهم ><

والله يعطيك العـآفيه ..

أعلى