مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل تاجرات المنتدى؟؟؟

رحب

السلام عليكم بدخل بالموضوع على طول :busted_red:
اللي عندها بضاعه متكدسه او حتى ماشيه بضاعتها او ماتبيع كثير انا مستعده ابيعها لها لان ماشاء الله يشترون البضاعه ومايتركو شي وخاصة انو الاسواق بعيده كثييييييير ولازم سفر:tears: يعني تتعامل معاي مقابل عموله ترسلي البضاعه وانا ابيعها وارسل لها ثمنها لاني بصراحه مااقدر ادفع مقدما اللي يعجبها تتعامل معاي ولا تخاف :icon31:انا من السعوديه

الله يوفقك ويرزقك يارب ..
بس خيتو ماتلقين احد يعطيك بضاعه كذا انتي اعرضي البضاعه اللي عندها واللي يطلب خوذي منه المبلغ وحولي لها بعدين ترسل لك البضاعه انا الحين اتبع الطريقة هذي ومو عشان ماعندي مبلغ بس ماابي اجيب بضاعه وتجلس عندي اجيب على الطلب واخذ الفلوس بعدين اجيب لها طلبها كذا اوفر ويمنع الاحراج..

صوري صور لبضايع التاجرات
ونزليها على البرنتر واعرضيها بسعرك على الزباين واللي انطلب اجمعيه بلسته وطرشيه للتاجرة
اول مرة لازم فلوسك تسيق الارسال بعدها يصير بينكم ثقة وتصبر عليك

الله يوفقك ويرزقك يارب ..
بس خيتو ماتلقين احد يعطيك بضاعه كذا انتي اعرضي البضاعه اللي عندها واللي يطلب خوذي منه المبلغ وحولي لها بعدين ترسل لك البضاعه انا الحين اتبع الطريقة هذي ومو عشان ماعندي مبلغ بس ماابي اجيب بضاعه وتجلس عندي اجيب على الطلب واخذ الفلوس بعدين اجيب لها طلبها كذا اوفر ويمنع الاحراج..

عزيزتي انا كان عندي نفس الفكرة بس كيف ممكن اسوي مثل ما قلتي

يعني اشلون اسوق لنفسي

اتمنى تفصلي لي طريقتك لو ممكن

هلا اختي عندي لانجري للبيع بالجمله والقطاعي بس مايقالولك البنات تجمعي وبعدين تاخدي حسب التجميع كمندوبه

راسليني على الايميل مو تكدس ولكن احتاج لمندوبات
الايميل هوت ميل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يوفقكم انشاء الله

وتقدريين تسوين مثل ما قالو الخوات

نزلي صور البضاعه في المنتدى واللي تبي اي شي يكون عليها فلوس الحواله

وانتي تتفقي مع شركه يسلمونها البضاعه وتسلمهم الفلوس

اذا تبين التفاصيل راسليني على الخاص

أعلى