مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكــــــــــــــــلمن حملت بكيس بدون جنين ارجوالرد جزااهاالله الجنه

مسااء الخيير للكل انايغالياات رحت المستشفى قبل خمس ايام وقالت لي الدكتوره كيس بدون جنين عمره ثمان اساابيع وطلبت مني اوقف الدفستون ووقفته لكن ماانزل دم واحااول اجهد نفسي بالمشي اوالشغل عشاان ينزل الكيس بس للحين مانزل مني الاشي بسيط بني مع العلم ان الكيس مابين في الاشعه الافي نص رمضاان وقالوالي انه تواائم واللحين قاالت لي ولاشي ابي مشورتكم ودعوتكم الله يجزاهابالجنه من ترد ويرزقهاامن حيث لاتحتسب جعلكم مااتشوفون مكرروه في حيااتكم

مامت جود

انا حملت وقالت لي الكيس فاضي تعالي بعد شهر ورحت وقالتلي فيه جنين وبصحه كويسه لا تستعجلين ابد واشربي نشاء ملعقه وحده في كوب ماء لانه اذا كان حي اطفل رفعه لك واذا مافيه شي ينزل الكيس

ABOOORH

صح كلام مامت جود لا تستعلجي روحي مع دكتورة ثانية

انشالله يكون فية جنين والله يحفظة لك انشالله ويقر عينك بشوفتة

انا صار لي مرة وقالت بينزل بس ما نزل ويوم تأكدت انه مافيه جنين سوا لي تنظيف ( كان تقريبا شهر ونص )

ربي يطمنك وييسر لكــــــــــــ أموووووووورك

انا حملت بكيس بدون جنين ورحت اكثر من دكتوره عشان اتأكد
عادة الكيس ينزل لحاله وانا قلت بنتظر ينزل لحاله لكن خلصت الشهر الثالث ومانزل
ورحت المستشفى وسويت عملية تنظيف لا تستعجلي روحي اكثر من دكتوره عشان تتطمني
ادعي لي بالولاده الطبيعيه السهله الميسره

انا نفسك قالت كيس بس سوي تحليل رقمي حتى نتااااكد سوويت واحد وقبل ماسوي الثاني نزل الجنين ربي يعووضضضني ويتمم عليك حملك لاتستعجلين يمكن انتي حمل متاااخر وياا ما نااس قالو هممم كيس بدووون جنين طلع كلاااا مهم خطااااااااااااااااء ادعي ربك يتمم علييييك حملك

حبيبتي لازم تسوي تحليل حمل رقمي وترجعي تعيدي التحليل بعدها بيومين اذا زاد الضعف معناته حمل طبيعي واذا لا الله لا يقدر معناته حمل مو طبيعي..

والله يرزقك بالي فيه الخيـــر..

أعلى