مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لقيت الخاينة اللي دخلت بيتي بس000

ملامح شوق

السلام عليكم 0000بنات الحقوا على اختكم بموت قهر انا قبل مدة كتبت لكم انة وحدة جت بيتي مع زوجي وانة عرفهافي الشات وبعدين ماسنجر وتلفونات واخيرا زنا والعياد باللة انادورت عليهاابغااعرفهاماقدرت الامعلومات بسيطة منة هو الحين زوجي مسافر وفتح الماسنجر ونسية مفتوح اناماعاد قفلتة قلت امكن استفيد وتدخل الحين هي دخلت وطلبت محادثة وصار اللي ابغاة وكمان ترحب وتهلي في الحبيب بس خسارة لماصرت بكتب لهااناماعرفت اكتب في الماسنجر الجديدواللة يابنات حاولت ماقدرت يرسل نقط بدون كلمات وهي طولت تبغاتكلم تحسبني الاخو لانة لهم فترة انقطعوا وهي الي رفضت على قولتة بس كيف قطعت العلاقة وعلى طول ردت ودلاوشكلهامبسوطة بموت لي سنة ادور عليهاواخيرا ضيعتها بنات انامالي في الماسن بس ياليت تعلموني واللة بموت قهر000000:sad_1:

ملامح شوق

ياهوة بلقيسيات وينكم ردو اللةيريحكم ريحوني بردودكم وعلموني كيف الكتابة في الماسن الجديد لانة تطلع نقطة بس

مهاوى14

الله يهديهم بس عاد لاوصيك عليها

اعطيها من الكلام اللى يسم البدن والله يعينك

فله حزينه

حسبي الله عليها البعيده اللي ماتستحي

والله مو عارفه ايش اقلك

بس انتي سوي حالك مطنشه ع الاخر قدام زوجك وماهمك يحب غيرك ولا يغازل غيرك

وضلك قولي قدامه انا حلوة والكل بتمناني واليوم وحده فكرتني بنت وخطبتني

بعرف قهر بس سويها حتلاقيه زي الأيش وراكي ويغار موت ويعرف بقيمتك

البسي اتمكيجي وسوي كل شي مغري حتى لو مانفع سوي لو ليكي حيحس بعدين

ربي يهديه ويسخرو ليكي حبيبتي

ربي يكون في عونك يارب

وحسبي الله عليها البعيده نفسي انا اللي اقتلها

بالله لو عندك اميلها ارسليه ع الخاص وربي اشرشحلك هيا اللي ماتستحي

انتي بس ارسلي اميلها وشوفي وش يصير لاتخافي
حسوي نفسي رجال واشغلها عن زوجك حبيبتي

مافي الا كدا لو مانفع شي ربي يعينك

سبحان الله ناس تبلع البعير واحيانا تغص بالماء:busted_red:
قبل فتره بسيطة نزلت موضوع عن طلب الرجال زوجته من ورا يعني من دبرها لان كثير يشتكون من هالموضوع حاولت اطرح افكار تساعد شويه وبعد ماسالت وحده مجربة وتفشلت معها جاني ردود اكلتني بهدومي سدت نفسي والحين تقولكم الاخت دخل زوجها عليها معه وحده بالحرام وتقولون
عليك فيها قوليلها على المسنجر ...!!:thumbdown:
هذا استهتار بالدين خير انشاء الله وين احنا من الي ترضى بكذا الا وحده ماهي مسلمة او زيه ياختي انا لوزوجي يسويها كان طلبت الطلاق بدون تردد

سهرالقمر

اللة يذلة لك ويسخرة لك ويكرة في حريم الدنيا الا انت
ويارب يباعد بينة وبين الحريم كما باعد بين المشرق والمغرب الا انتي
واللة نصيحتي لا تسوي شئ وكلي امرك كلةللة
[FONT=Arial Black, Geneva, Arial, Sans-serif]
[/FONT]

[FONT=Arial Black, Geneva, Arial, Sans-serif]ورد في كتاب الكبائر للامام شمس الدين الذهبي[/FONT]

[FONT=Arial Black, Geneva, Arial, Sans-serif]ان من زنى بإمرأة كانت متزوجه [/FONT][FONT=Arial Black, Geneva, Arial, Sans-serif]كان عليها وعليه في القبر نصف عذاب هذه الأمه
[/FONT]

اكتبي ايميلها عندك ولما تعرفي كيف تستخدميه ظيفيها عندك

بس بسألك سؤال انتِ وش مستفيده اصلا من معرفتها ؟؟

قلب مهموم

لا حـــــــــــــول ولا قـــــوة إلا بالله ....اكثري الاستغفار ... وكلي امرج لربج

خذي ايميلها وحاولي تغيري كلمت المرور اتحذفي الايميل بالكامل علشان ما عاد يدخله او مايعرف ايميلها

أعلى