مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لعبت فيني حظوظي الرديه ..

مساكم ورد انا متابعه من سنه للمنتدى الرائع وهذي اول مشاركه لي اتمنى تقبلوني اخت لكم

مشكلتي باختصار انا متزوجه ومو حاسه اني زوجه زوجي دايم مشغول عني ويقدم شغله واهله واصدقائه علي اقضي ساعات طويله لحالي شوي وانهبل
اشغلت نفسي بدراسه انجليش وبالنت وغيره بس للاسف ماملا فراغي حاسه بفراغ عاطفي كبير ابي احس اني زوجه مشكلت زوجي مو معترف انه مقصر معي لاتقولو لي اهتمي وسوي لان مابقى شي الا سويته دلع وغنج ورقص ورومانسيات وانا جامعيه وحلوه الحمدلله بس زوجي مو مقدرني
كل هذا يهون عند مشكلتي الاساسيه ان زوجي احسه حاقد من داخل علي ويقول ايه الاهبل والخبل هو اللي يصفي نيته ويحسن الظن بالناس دايم نظرته سيئه للعالم ويفسر اي شي بسوء نيه
يقول احبك بس افعاله ماتقول كذا كاني عدوه له ويقط علي نغزات يقول انا فاهمك عدل وعارفك :tears: ظالمني لانه يقوله بنبره حقد
طبعا نسيت اقولكم فيه وحده زميلته بالعمل دايم تشيشه علي طبعا لاني انتد تصرفاتها معاه هي قاطه نفسها عليه ولما انتقدها يروح يقولها
وش الحل تعبت حظي ردي لااهل زي الناس ولا زوج تعبت من هالحظ الردي تكفون ادعولي الله يفرج لي همي
حاسه اني عايشه لحالي بهالدنيا مالي الا سجادتي و دموعي .:tears:

الله يهدي زوجك ويسخره لك ويحنن قلبه عليك

حبيبتي بالأستغفاار والدعااء رااح ترتااحين كثيررر اشغلي نفسك بهواايااتك وطنشيه خليه اخر اهتمامااتك

والله يرده لك ردآ جميلآ ,,,

souls frh

الله يسخرك لك زوجك يارب شده وتزول باذن الله
اصبري ان الله مع الصابرين

توهان

الله يسخره لك ويرده لك ردا جميلا
وعليك بالاستغفار ثم الاستغفار

لازورديه

لاتكونين على نياااااااااتج معاه.. وانتهت المشكله من جااانب..

والجانب الثاني.. اذا تحسينه يغار منج.. اقعدي امدحي فيه ليل نهاار..

حتى على اشياااااااااء تافهه يسويه..

المهم حسسيه انه هيرو... يعني بالعربي بطل.. وانج .. انتي تحت حمااااااااااااااه..

وبس .. ترى مشكلتج.. ماهي صعبه.. يمكن زوجج... ماايشوفج.. تقدرينه.. او معجبه فيه..

حتى لو كنتي تقدرينه.. قدريه بطريقته هو مب بطريقتج.. فديتج .. اتمنى تكوني فهمتي.. موفقه..

الله يسعدكم على ردودكم الطيبه انا تعبت احس اني عايشه لحالي لا اهل ولازوج ماحس عندي سند بالدنيا
المشكله دايم تفكيره بالظن السئ ف الناس كلها وفيه غرور بنفسه عشان فلوسه

صح امديحه على النازله والطالعه ......راح يتغير ان شالله لان اغلب الرجال يطييييييييييييييييييير اذا مدحتي فيه ......
وعااادي اذا تتطنز عليك اضحكي وخذيها بمزحه <<<صح راح تنرفزه الحركه بس احسن هههههههههههههه<<<نذله صح ....
الله يكون بالعون .......ييسر امرك يارب ^_^

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله ما شاء الله عليك إذا عرفتي طريقك الصح........سجادتك.......

الجأي إلى الله وادعيه الله يسخره لك ويحننه عليك ويبعد كل من فيه شر عنه........

يابنات والله امدحه وادلعه بس مايبين بعينه حياتي ممله معاه يطلع شغل وبعدين ربعه ويجي ينام
والويكند يصحي يتغدا ويرجع ينام ويطلع مليت فراغ رهيب في حياتي احس حياتي ممله وفاضيه اي احس اني زوجه ولي بيت
كمان عنده ضعف جنسي يعني لا جنس ولا دلع ولااهتمام ولارومانسيه ولا وناسه وش اسوي فيه محسوب علي زوج

اختي في الله
ادعي لزوجك بصلاح حاله
استحضري اوقات استجابة الدعاء
عند نزول المطر / بين الاذان والاقامه / آخر ساعه من نهار يوم الجمعه / في الثلث الاخير من الليل
وادعي له

ربي يصلحه

ورد الفل

ايييييييييييه
ميالك والله ما معك الا سجادتك
يعني من وجد الله ماذا فقد
حبيبتي اذا ظروفك مقربتك من ربك انتي بامان ان شاء الله
وهو اختبار وبعدو رب العالمين بيكرمك لانك تمسكتي فيه
بقى لا تقنطي من رحمة الله
ونحنا معك حبيبتي كرسي وقت اكبر لهالمنتدى
خلينا نشوف ابداعاتك
هي انا شوفي حظي الحلو