مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لرجل حديث الزواج وتستهوية افلام السكس هل هي عادة او ادمان او نقص من زوجتة؟

سارا11

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مساء الخير جميعا..
استشارتي هذه اتعبتني وانا حديثه الزواج لي الان 8 شهور متزوجة وبدأة معاناتي بها من 3 شهر من الزواج اكتشفت ان زوجي يحب مشاهدة هذه الافلام ويقوم بتخزينها في جهازة ومقاطع متنوعه بكل الاجناس ,,, سواء سويين او شواذ او مع حيوانات كل شي في هذا العالم الوضيع لدية مقاطع وايضا صور لاجساد لوضعيات لكل شي,,
بعد اكتشافي ذهبت وناقشتة لماذا تشتهدها هل انا اقصر ليس لنا الا 3 شهور ما الخلل مع اني كنت حبيبتة(هو قريبي ولد خالتي) لمدة 4 سنوات وبعدها تم الزواج ولم يقول لي عن هذه العاده او حتى يغلط بقولها ووسالتة هل هو من هذيك الايام قالي ايه من زمان وهو يشوف تتوقعون ادمان ولا عادة؟
واحب ان ازيد اني لم اقصر بالعلاقة من وضعيات من انسجام من ملابس من ترتيب للجو من العاب كل شي كنت منفعه من اول زواجنا بعد مناقشتي مع اني احس اني افتقر لاسس المناقشة يعني صريحة معاه جدا رد
"علي انه شي عادي ولا يشكل اي خطر على علاقتنا الجنسية وانه مو زي بعض الرجاجيل ادمان انه ما يسوي شي مع زوجته الا وهو يشوف قدامة وهو يستفيد منها ويتعلم منها الحركات والمواضع" ما انكر هو احيانا يجيني هو ماشاف شي بهذا اليوم يعني نكون مع بعض طول الوقت وعارفة وش سوى لكن لم يقنعني الكلام وتشاجرنا "وبعدها هدئني على انه سوف يخفف منها وطلبت منه انه يحذفها فقالي انتي احذفيها وحذفتها" وبعدها قعد فترة تقارب شهرين لم يشاهدها الا بالنادر جدا تستغربون كيف اعرف لانة يستخدم جهازي ماعنده جهاز ومو خبير بالكمبيوتر وانا عندي بكالوريس كمبيوتر تقريبا افهم كل شي فيه وكيف اطلع اخر المستندات والمحذوفات وكل شي فكنت اشيك علية وارتحت الحمد الله انه خف مررررة يمكن بهالشهرين ما شافهم الا 3 او 4 مرات بس
بعد الشهرين حملت الحمد الله وكانت نفسيتي سيئة جدا ومزاجي عكر كنت متنسية في البيت وفيه وماكنت اعطية حقة الجنسي الا مرة بالاسبوع وكانت سريعه تختلف عن جونا الاول ورجع لعادتة بالنظر لهده المقاطع وحاولت اني اتجاهل لاني كنت احس اني مقصرة وبيواجهني بهذا الشي بعد ما عديت النفسية وتحسنت رجعت معاه بس مو كل يوم زي اول لا صرت يمكن كل يومين ثلاثة وهو يطلب انا ماطلبت الا مرتين يمكن واحسة هو بعد ما يبغى كثير خايف على وضع الطفل بس ومازال يناظر المقاطع لم يتركها ولمى امس ناقشتة قالي
"انتي ليه ما عندك ثقة بنفسك انا اشوفهم بس كذا مثل لمى ااشوف فلم عادي ويجي مقطع سكس عابر اعتبريني بس اشوف المقطع السكس واترك الفلم" طبعا انا ردي احسة ناقص وغلط بس لاني ما اعرف ارد قلت له "بالعكس انا عندي ثقة بنفسي لكن انت اللي تسوية غير طبيعي وما يسوية الا اللي ناقصة شي " حاول يقنعني انه شي عادي و وعدني انه يخفف ...
اللي احسة انه بعد ولادتي ان شاء الله بالسلامة بيدمن اكثر واكثر وبيكون صعب علي ارجعه ومره خايفة واحس اني ضايعه ابي نصيحتكم تكفووون و
استاذة ناعمة ياليت تساعديني او حتى تقولين لين اي دورة ادخلها طبعا بالسعودية ابي اتتعلم كيف ارد كيف اسحرة واجذبة يمكن انا ناقصني شي او يمكن هو يبغى شي مو قادر ييوصلة لي مع انه يطبق الحركات اللي يشوفها ما انكر بس انا اغار ما اقدر استوعب انه يشوفها احسة يتخيلهم فيني والعياذ بالله,,,

وفي مناقشتي له عن الافلام ناقشني بموقف صار بينا اللي هو( عنده فيس بوك واضاف بنت عمي وطلبته يحذفها لان عندها بنات وابي اقصر الشر ولاني استاذنتة اضيف اخوة اصغر مني ورفض بحجة ان اخوة عنده اولاد ويخاف يتعرضون لي قالي " انتي غيورة اي شي فية بنات حتى لو اقرب الناس لك او يمكن يدخلون فية بنات تطلع غيرتك المجنونه "
كلامة غريب قلت له " اكيد بغار من اي موضوع فية بنات غير محارمك وهذا شي طبيعي مثل ما انت تغار من عيال مو محارمي وذكرتة بكلامة عن اضافتي لاخوه " احس كان براسة شي مدري وشو

بعدين ياليت احد يساعدني ابي ادخل على بوصلة الشخصية ولا تفتح عندي تجيني رسالة ادارة اني ما عندي الصلاحية؟؟
انتظر ردكم باحر من الجمر,,,
اختكم سارا 11

om hOOoor

اسفه ماعندي رد بس ماحبيت اطلع بدون لاارد عليج الله يهديه لج انشاالله تقبلي مروري:icon26:

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم

الله يفرج همك ويهديه لك يا رب الجئ الي الله وصلي صلاه الحاجه وادعي ان الله يهديه ويبعد عنه بنات الحرام وسوي صدقات وانذري واشغلي زوجج بيك خليك غامضه خليه يقول شفيها ليش متغيره وخذي فره في المنتدي وتعلمي وطمنينا عليك يا الغاليه

ذكريات مره

الله يعينك الازواج ما تملي عينهم الا التراب
الله يفرج همك ياااااااااااارب

بتمون

الله يكون بعونك حبيبتي شيلي من راسك انه يتخيلهم فيك هذا من الشيطان عشان يكرهك باجنس مع زوجك
لاتتعبين نفسيتك انتي حامل عشان مايطلع البيبي بعدين عصبي روقي وانبسطي مع زوجك حااااليا
واذا ولدتي ان شاء الله ابدي بدايه قويه بالجنس خاااااصه البسي مثل البس الي هم يلبسون
والمغري المغري وسوي نفسك مشتاااقه للجنس بعد الحمل ولاتخلينه يلقى فرصه يطلع من البيت
>>>كلامي هذا كله بعدالولاده بس الحين لاتقصرين بعدواهم شي ماتتكلمين عن الي هو يناضر
سوي نفسك ماااتدرين لين تقومين بالسلامه باذن الله وبالتوفيق يالغلا>>نسيت اقولك زوجك
شبق زي العطشان جنسيا يبيله فتره على بال ماااايشبع00

ام احمد@

الله يهديه انشاء الله ذكرية في ربه يمكن هو ناسي اشغلي زوجك في امور ثانية غير السكس حاولي تشغيله بنفسك مثلا اذا حسيتي ان هو يبغى يشوف اشغيله بجلسة مساج حقة او مثلي علية انج ملانه تبغين تطلعين مكان حلو تعبيه خلية يرجع هو تعبان وانت شبعية بحركاتك دايما اوكي حبيبتي

سارا11

جزاكم الله خير يااخواتي وان شاء الله بسوي اللي قلتوة وبجرب اشغلة وبعد الولادة ان شاء الله برجعه اخير من اول قولو امين,,,
شكرا للجميع

هذاحال معظم الرجال فى هذا الزمن مايملا عينة غير الحرام الواحد منهم مايفكر الافى شهوتة الجنسية مافكرانا في واحد اعظم منة قادر على كل شى يمهل ولايهمل ماعليك الا الدعاء زي ماقالو بعض الأخوات وذكرية بعذاب اللة وانا في يوم حساب بعدها مايفيد الندم

برآءة

زوجك ياعيني مدمن على هالافلام...هي اللي تثيره وتحرك غرائزه وتشبعه جنسياً بدونها يفطس ...
لاتتعبين نفسك معاه..مدامك ماقصرتي ...ولاتنسين تذكرينه بالله وتدعين له بالهدايه...

الله يعينك
انصحيه بعدم مشاهدة هذه الافلام وخوفيه بالله سبحانه
وجربي معاه وضع المرايا بكامل الغرفة اثناء الحظات الخاصة عشان يتمتع اكثر ولايكون عنده رغبه بمشاهدة افلام الساقطات ،، طبعا بعد ولاتك بسلامة
واشغلي وقته بطلعات
وادعيله واكثري من الاستغفار

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
حبيبتي .. الرجال همهم الجنس و هذا شي طبيعييييي عاااادي خلقة ربك ..
بس المرأة بحكم التربية ما تهتم بالجنس مثل الرجل .. و هذي المشكلة اللي عندج .. لازم تهتمين في هالجانب .. و عادي حتى مع الحمل الجنس ما يأذي الجنين ..
الحالة مع زوجج صارت عادة .. و ممكن وصلت حد الادمان .. لكن أحرز تقدم كبير لما وقف فترة ما يشوف هالأشياء .. يعني في أمل منه .. لا تستسلمين هذا زوجج دافعي عنه بشراسة ضد هالأفلام الوسخة ..
حاولي عزيزتي تستهلكين طاقته الجنسية كل يوم عشان ما يفكر يشوف هالأفلام .. و لا تقولين تعب بالعكس اذا فكرتي تمارسين الجنس لنفسج انتي و مش عشانه بتحسين أن الموضوع ما فيه تعب ولا شي .. لأنج انتي المستفيدة ..
و جربي تحطين مرايات كبيرة في غرفة النوم على أطراف السرير .. و شوفي تأثيرها على زوجج .. أحلى من الأفلام !!
على فكرة صح مع الحمل تصير لخبطة هرمونات .. لكن أغلب النساء تزيد شهوتهم الجنسية في فترة الحمل ..
و أحسن لج من الحين استغلي الفرصة ولا تفوتين ولا يوم لأن في فترة النفاس بتتحسفين على الأيام اللي ضيعتيها ..

الله يعينك الازواج ما تملي عينهم الا التراب
الله يفرج همك ياااااااااااارب

سارا11

يعطيكم الف عافية يا اخواتي والله يفرج لي ولكم وكل مسلمة,,,

سارا11

اختي ما يصحش انا ممكن اجرب المرائا واحسها ان شاء الله بتنفع بس اللي مخوفني ان بنت خالي متزوجة وكان قدام سريرهم مرايا وحلمت حلم يخوف ماني مذكرتة والله بس وقالها الشيخ هذا بسبب المرايا قدام السرير ان الشياطين تشوفكم ومترددة انا عشان هذا الموضوع وش رايكم ....؟؟؟

m.k.sanad

هى فراغة عين مع قليل من الحياء والايمان اللى تخافى منه الشات اياكى والشات لكى وله اتبعى معة سياسة السحب اى اشبعى رغبته اول بأول ساعتها لا يكون عندة مزاج للرؤية وان حب مشاهدة الافلام ستجدينه فى حالة من الزهق وان مشاعرة لم تتحرك وهيتركها لواحدة طول مهو شبعان لا يستطيع رؤية اى منظر خارجى والله يهدية ويهدى جميع الرجال

ادعيله بالهداية ... واحمدي ربج ان هالشي مب مأثر على حياتج الزوجية ... ومثل ماقلتي اهو إدمان والله ايفكه منه ...

نونو لزيز

ذكريه بالله واستغفري كثيييييييييييييييييييير وان شاءالله تنحل :)

لاحول ولاقوة الا بالله الله يهديه ويصلحه ذكريه بالعذاب الله اعده الله للي يشفون ماحرم الله وان غض البصر عن الامور هذي افضل وكثري من الاستغفار والله قادر انه يبدل حاله
بالتوفيق اختي ,,,,

غرام الود

كنت ابغى اجرب وضع المرايا بس خوفتيني.يممممممممممممممه.الله يصلحلك زوجك يارب ويهديه.

أعلى