مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لذيذ ومفيد جدا للمرأة

ملامح ذكرى

[FONT=&quot]بسم الله الرحمن الرحيم[/FONT]
[FONT=&quot]في احدى البرامج الامريكيه كانوا مستضيفين دكتوره نساء وقالتلها وحده انها تعاني من افرازات ورائحه كريهه في المنطقه الحساسه فقالتلها الطبيبه احسن شي هو الزبادي قالت كولي زبادي يوميا وانا قريت مره في احدى المجلات ان الزبادي مفيد جدا للمراه عشان البكتيريا اللي فيه كويسه للمراه وكمان عشان الكالسيوم اللي موجود فيه [/FONT]
[FONT=&quot] والدراسات العلمية تؤكد أن اللبن الرائب يساهم في التجدد الدائم والحيوية الثابتة وجمال المظهر وسلامة الأجهزة من الأمراض.يحتوي اللبن الرائب على معظم الفيتامينات الهامة والمادة الدهنية فيه سهلة الهضم.يعرف اللبن المصنوع من الحليب بإضافة الروبة أو الخمائر اللبنية المنتخبه "باللبن الرائب" وهو المعروف باسم "اليوغورت" في اللغة التركية[/FONT] .[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]ونظراً لأهمية فيتامين "ب" والموجودة في اللبن الرائب للشعر والبشرة والعينين فإنه يعتبر "عامل الجمال والحيوية".كما يساعد على مقاومة الجوع بين الوجبات .. وينصح باعطاء اللبن الرائب إلى الأشخاص الذين يعانون من ضعف الأمعاء.. وعسر الهضم.. والامساك والاسهال والتهابات المعدة والامعاء ويفيد ايضاً اللبن الرائب المصابين بضعف الاعصاب والأرق.ولما كان لهذا اللبن الرائب من الأهمية والقيمة الغذاذية العالية فإنه يعطى للأطفال الصغار من عمر عشرة أشهر وأيضاً الذين يعانون من الحساسية للحليب[/FONT]

شموخN

يسلمووووو حياااتي ع المعلوومات المفيده

وانا عن نفسي ااكد كلامك

لاني سمعت دكتورة نسااء تتكلم عن هالشي

ع العمووووم يشرفني اكووون اوول بلقيسه ترد عليك

شكراااااااااااااا

وسانتظر جديدك بشوووق

تحياااااتي

شمووخ

البوادي

يعطيك العافية وانا سمعت وقرأت نفس المعلومات
بس مشكلتي ما احب الزبادي او اللبن تصدقين اجلس ساعة الا ربع من شان اكل علبة زبادي :shiny:

ضمة ورد

هلا

شكرا أختي والله يجزيكي الخير
أختي البوادي ممكن إتضيفي شيء تحبيه على الزبادي علشان تاكلينه ممكن نعنع مفروم أو زعتر
أو ممكن فواكه مع الزبادي مثل الفراولة أو الدراق :cupidarrow:
وصحتين وهناء للجميع:essen:

تسلمي وللاخت الي ماتحب الزبادي تسوي زيي احط زبادي بيار او زبادي على تمر روووووووووووووووووعه

ام الكادي

شكرا جزيلا حبيبتي على المعلومة
وسمعت .. الدكتور عبدالجبار
يقول ضروري يكون مع السحور
وأيضا علاج لمن يعاني من الحموضة

أنت روحي

مشكوره حبيبتي الزبادي صحي جدا للجسم وأنا مجربته كمان مع الدايت ونفع معايه ومقاوم للجوع بعد

يعطيك ألف عافيه غاليتي :)

أعلى