مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لذوات الوجه الدائري بسرعه لا يفوتك تسريحات تناسب لوجهك

shelly

السلآم عليكم ..

كيفكم يآ بلقيسيآت ..

طقت برآسي فكرة .. إني أنزل موضوع .. يخص ذوات الوجه الدائري وخصوصا .. انه الإجازة بدت والمناسبات كثير .. فخلونا نتبادل .. التسريحات والقصات اللي تناسب للوجه الدائري ..
وأنا أول وحده بنزل كم صورة .. تسريحات تناسب للوجه الدائري ..

وهذي قصات للوجه الدائري وكلها أنا مجربها .. والكل ينجن عليها .. لأن خصوصا البنات اللي وجههم مليان كل ما تنزل شعرها على وجهها يطلع يطير العقل ..

<< بس صبغتها مو عاجبتني تفشل :no:

أنا اللي عاجبني شعرها ومررررره يجنن شعر .. ميساء مغربي اللي فووق ..

بس أنا ألحين من بعد آخر قصة قصيتها طولت شعري وطلع ينن بس حرصي على الغره أنا أقصها باستمرار .. طبعا أقصا مايله ,, زي كذ1

وأحلى شي بعد إذ1 بتروحين عزيمة .. وبتصلحين شعرك سويه ويفي .. أو استشوريه عادي .. بس لا تسوينه كيرلي مررره مو حلو .. وحاولي تسوين لك بالسبريه والمشط المسنن

اللي زي هذ1 عرفتوا كيف .. تمسكين الخصل اللي فوق المكان اللي ورا الغره مكن البف .. وتسحبين الخصله على فوق .. وتدخلين المشط وتمرررينه فوق وتحت فوق وتحت طبعا تكونين راسه سبريه قبل .. ويطلع لك بف .. بس والله يطلع خقق مع الويفي جنان ..

وهذ1 اللي عندي بليز بنات لا تبخلون بالردود مره تعبت وأناأكتب ..

shelly

بطه ورديه .. دمعتها ما تفارقها .. فدييتكم والله منورين الموضوع ..
يله بلز نات شاركونا بآراؤكم .. تهمني ترى ..

NANDOOOOS

اشكرك من قلبي يالغاليه فعلا كنت محتاجه هالقصات والتسريحات لان وجهي دائري

زياد املي

تسلمين يالغلا وفعلا القصه اللي على المليكان قصيتها والكل عجبتهم وسالوني عنها لكن انتبهوا لازم اللي تقص لك تكون شاطره وكمان طريقة السشوارمهمه ....

مشكورة حبيبتي ..

وطريقتك الأخيرة بالمشط والسبراي شرحتها لي الكزافيرة لماقصيت آخر مرة

حلوة مرة ونتيجتها مررررررررررة جنان .. جربوها حبيباتي ..

shelly

يسلمووووووووووووووو ع المروربسأبي أحد يعطينا أفكااااااااااااار

shelly حبيبتي هذي كلها قصات للشعر الطويل ...... ولا عليك امر.... قصات للشعر القصير والوجه الدائري .........انتظرك :icon26::icon26:
لاني قصيت قصةقصير تفشل .....ونفسي اعدل عليها

أعلى