مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لحقوا علي تكفون انا خايفه من الفشل

Ibtisama

السلام عليكم

طبعا انا كتبت مشكلتي اللي صارت معاي و خطيبي وعلشان أذكركم فيها هذا هو الرابط

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=69994

يا بنات انا عقب هالسالفه احس انه تأدب وياي

بس انا يا بنات احس اني مو مثل أول ما قمت اتصل عليه مثل قبل ولا قمت أشتاق له مثل قبل مع اني احس اني أحبه .. بس والله مادري اشصار فيني

حتى هو لاحظ يقول لي ما قمتي تتصلين علي مثل أول .. قلت له لأني مابي ازعجك وانت مشغول .. قال انتي قبل تتصلين علي حتى وانا مشغول

اهني انا صارحته قلت له الصراحه من يوم ما صارت المشكله وانا احس انه حاشتني صدمه بالرغم من انك تأسفت مني

قال خلاص انا آسف مره ثانيه.. متى ما حسيتي ان الصدمه راحت قولي لي

قلت له انا مسامحتك ولا في قلبي عليك شي ومازلت احبك...

و بس يا بنات هذا اللي صار ومادري شنو صار لي قولوا لي .. انا شنو فيني .. او قولوا لي شنو اسوي ماني عارفه .. ليش صار هذا الفتور من جهتي والله ماني عارفه
أحس اني ما أقدر افارقة و بنفس الوقت انا ما أشتاق له مثل أول ..

تكفون يا بنات قولوا لي بسرعه

rooo7 7elwa

هلااا Ibtisama ...

معليه لاتخافين من الفشل ولاشـــــــي ثقي في نفسكـ وفي قدراتكـ عشان ماايطفش منك وانسي اللي صار وبدأي صفحه جديده وتفائلي .. ع فكره انا صارت لي مثل حالتكـ مااحس اني اشتاق له وماتصل عليه بس احبه..

الين صار لي كذا جلست اتذكر الايام الحلوووه اللي بينا وضحكنا وسواليفنا وشكثر نحب بعض وماافي شي يفرقنا..

قمت ورسلت له رساله من قلبي ..يعني شكثر احبه وكلام .. وحسيت اني جد مشتاقه له وع طول كلمته...

ومافكرت شي غير الااني احبه وجلست اسولف معاه ..واضحك.. يعني يااحبيبي ركزي ع الايجابيات اكثررر..

وحااولي تنسين..عشان تعيشين حياتك صح.. ولازم تجددين الحب بين فتره وفتره لان لازم يصيب هالحب شويه فتور..

اتمنى اني افدتك ..

مع خالص تحياتي..

اختك: رووح حلوووه

أختي ماعندك اي مشكله مشكلتك عاديه ولاتستاهل كل هالزعل
وهالاشياء تصير معنا كل يوم زعل وتشره بس ننسى ونتصالح

حبيبتي عديها على خير ولاتحسسينه بشي وعيشي حياتك
ومن شاف بلوة غيره هانت عليه بلوته شوفي مشاكل البنات داخل المنتدى ومصايبهن مع ازواجهن وقولي الحمدلله

زوجك عصبي زي زوجي بس طيب ويحبك أنسي ولاتكبري سالفتك تكبر وتتعبك انتي لحالك

والله الي صار بينكم يصير بين اي زوجين دايم وباستمرار وهذا دليل الحب والاهتمام

الله يوفقك

Ibtisama

خواتي روح حلوه و إخلاصي مخلاصي

مشكورين يا بعد عمري و جزاكم الله خير .. انا بالفعل فتحت صفحه جديدة وان شا الله ربي يقدرني وأرجع مثل أول

جزاكم الله خير خواتي مشكورين

أعلى