مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لحقوا علي بلييييييييييز

بصمة جمال

اليوم أول مرة زوجي يقولي أبغاك تكوني دلوعة انا اصدمت من كلاموا حسيت كأنو مرررة مفيه دلع
و سئلتو كيف أدلع قل لي انتي أدرى
لا تقولو أدلعي بالملابس انا ما أقدر ألبس ملابس عريانة لأني ساكنة مع حماتي

انانوسه

في غرفة النوم تقدرين تخلينها فيلا بس يا بنت تدلعي بلبس والجرئه لا تكونين بارده والكلام والصوت برقه حتى نظرة عينك ما قالك الا انه يحبك ولافة انتباهه شي انتبهي عليه الله يوفك انتي وزوجك

حبيبتي في نساء وفتيات جميلات لكن الوحدة اذا بدأت تتكلم طريقتها في الكلام من رفع الصوت و حركة اليد وطريقة جلستها وطريقة أكلها (خربت) الجمال اللي فيها.. وفي بعضهم مافيها جمال لكن ودك تاكليها وهي تتكلم من رقة صوتها وطريقة كلامها( يعني ما تعوّر الحرف وهو خارج من فمها)
انتبهي:
لطريقة كلامك
طريقة جلوسك
حركة يدك اثناء الكلام
الصوت الصوت الصوت اثناء الكلام
بصراحة هذي لها تأثير كبير في جمال المرأة ودلعها وأنوثتها حتى لو كان لبسها عادي أو شكلها عادي
وهذي أمور تتعمل حتى امام الناس مافي أي مشكلة

أمي الله يجزاها خير كانت دائما ما تلفت انتباهنا لهذه الأمور :
اجلسي لامّه رجولك (زي جلسة التشهد) وناصبة ظهرك وهذي هي جلسة أمي في كل أحوالها بصراحة جلسة مرتبة وتعطي شكل للسيدة
صوتك وطّيه ما انت مدرسة في فصل
ايش هذه الألفاظ أنتي بنت
ليش صحنك (وقت الأكل) مو مرتب كلي بترتيب ، مو لازم تخلطي كل انواع الاكل اللي على السفرة فوق بعض قسميها في الصحن ، كلي بشويش، حتى طريقة أكل الساندوتش تلاحظها وتنبهنا عليها..

أختي كمان نبهتني أول ما تزوجت على أمر هام جدا قالت: لا تكوني طرزان أو المرأة الحديدية أما زوجك يعني لا تشيلي الثقيل أمامه واذا شلتيه ادلعي وكأنك ماتقدري تشليه وعلى أقل من مهلك 1/ حفاظاعلى سلامة ظهرك 2/ عشان يحس انك مره وهو رجل والثقيل عليه مو عليك

وطبعا حبيبتي في غرفة نومك حتكون لك طريقتك الخاصة، عندك المواضيع في المنتدىاساميها قريبة من هذه العناوين: لغة جسد الانثى اللي لها عشرين سنة متزوجة واللي ماتعرف تتدلع تدخل(آسفة مضيعه اساميها) ودوري على النت (كيف تكونين أنثى بالصور)

وفقك الله أنت وزوجك

بنات انا بعد ودي اتدلع عليه بالكلام وبالحركات
صج اني اتدلع بالبس داخ غرفت النوم
بس اذا جيت اتدلع بالكلام مادري احس بينقد علي بيقول المره شجاها

حبيبتي الكادي يمكن أول مرة يقول ايش فيك؟!؟!؟!؟
لكن أنتي لاتتدلعي عشان زوجك تتدلعي عشان تحسي بأنوثتك ، ومع الوقت والاستمرار يصير طبع فيك ..بدون ماتشعري ..
بس لاحظي فرق بسيييط بين الدلع و(السماجة)يعني في وحدة تخرج الحروف من فمها بانسيابية وفي وحدة تتعمد إنها ترقق الكلام تعمّد مقصود انتبهي لهذ النقطة..
الشيء الآخر الدلع بالكلام مو معناته تتقمصي كلام أو شخصية غيرك، الدلع في الكلام أهم نقطتين فيه إنك لا تجرحي الحرف وهو خارج من فمك :) 2/ استخدمي الألفاظ الأكثر رقة

أتمنى إني أكون وضحت الصورة

ام رمايل

هذي فرصه وجت لحدك لو ذكظيه تستغلينها صح الله يسعدك ويوفقك ويسخر لك زوجك

ام محمد 3

ادلعى فىكلامك ومشيتك وصوتك بعد وكثرى من الكلام الحلو ، حبيببى ، حياتى ، عمرى ، قلبى وبينى نعومتك وانوثتك

حتى لو عايشة عند حماتك
اخر الليل بيتقفل عليكو باب واحد
ولكي ما تشائي ان تفعلي

أسيرة نفسي

حبيبتي احمدي الله إنه زوجج هو اللي طلب منج اللي وده يشوفه عليج لأنه طبع الرجاجيل ما يتكلمون ولا يصارحون ويبون منا يالحريم نعلم الغيب الله يصلحهم

أعلى