مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لحظة ندم في حياة اميرات وملكات بلقيس ....

ضحكتي دموع

عزيزاتي لابد في حياة اي امراة لحظة ندم .....
قد تكون ندم على شىء ثمين فرطت بة:in_love: اوندم على لحظة ضعف جعلتهاتخسر الكثير:no: او ندم على تضحيه كلفتها حياتها او ندم على كلمة حق لم تنطق بها :shutup:او ندم على صرخة الم عجزت ان تسمعها لمن الامها:icon28:
عزيزاتي انا شخصيا مررت بلحظات ندم كثيره......
اول ندمي عندما ارتبطت بمن لا يكافئني في الفكر ولا في العلم ولا في الدين وكذالك عندما ضحيت بمستقبلي العلمي من اجل لا شيء وتوالت بعدها الندمات والالام...ز
فمن منكم عزيزاتي مرت بهذه اللحظة ؟
اامل منكم مشاركتنا هذه اللحظات علا وعسى نجد في صدورنا متسع لحمل الامنا والتخفيف من معاناتنا. :icon30:

قطوة صغيره

غاليتي ضحكتي دموع انا امر حاليا بلحظة ندم انا كاتبه موضوع في هذا القسم لي... انا ندمانه على اني حبيت ياريت يرجع الوقت لورى واقدر اهرب من الحب قبل لا اتشربك... انا احب شخص مب من بلدي وهو على اخلاق ودين وثقافه بس المشكله انا من بلد وهو من بلد وانا عطيته وعود بالزواج لاني احبه ومب قادرة ابتعد حاولت وايد بس مافي فايد عواطفي اقوى مني... اهو خلاص كلم اهله وكلم شخص من اهلي بس لي الحين ماوصل الخبر لابوي انا خايفه اندم في المستقبل على زواجي من شخص من برى بلدي وفي نفس الوقت مب قادره افارق انا في حيرة مب عارفه شسوي احس مابرتاح الا لمن اموت:tears: تدرين الزواج يكون شبه بالسجن المؤبد لمن الوحده تجيب عيال فما بالج لو عيالي في بلد وانا في بلد... انا خايفه موت مادري شنو مخبي لي الزمن

لولو منثور

انا شخصيا مررت بلحظات ندم كثيره جدا
الزواج بعمر صغير...... ارتبطت بانسان أقل من مستواي التعليمي والديني والاجتماعي ...الزواج من غير حفلة العرس...ندمت اني ما اخبرت أهلي بسهر زوجي من اول يوم (ليلة الدخلة)... ندمت صبري على معاماتة الجافة من غير كلمات حب او دلع....ندمت على تحمل المسؤلية الصرف البيت... وأشياء كثيره جدا جدا؟؟؟؟؟

passion

انا ندمت على الاوقات اللي ماستغليتها في طاعة الرحمان الله يهدينا

اصعب شئ بالدنيا الندم

انا تعلمت انى ماندم على شئ لان كل شئ بالدنيا خيره

ماندمت الا على انى تنازلت وضحيت من اجل شئ مايستاهل ...

ضحكتي دموع

عزيزتي قطوة صغيرة شكرا على مداخلتك ياالغالية :clap:
وباالنسبة لمشكلتك فكري وزيدي في التفكير لان الحب شيء والزواج شيء ثاني واستخيري قبل لا تدخلين لحظة الندما القانلة تحياتي:no:

ضحكتي دموع

عزيزتي لولو انا وانتي وامثالنا ملايين الندم صار جزء مجزء من حياتهم في وقت ما عاد فية الندم لكن الاهم الحين كيف احنا نحول لحظات وسنين الندم الى امل وتفائل وتعويض ما فاتنا عشان نقدر نواصل لتستمر الحياة:thumbdown:

فوشيا

انا ندمانه على اني عطيت ناس اكبر من حجمهم و عاملتهم بصدق وصفاء وكانو اول من رقص على جراحي
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ..وتذكروا يااخواتي ان من توكل على الله فهو حسبه ..اذا اقدمتي على عمل وتوكلتي على المولى عز وجل.سيرك الله لما يحبه ويرضاه .ويكون خيرة لك فلا تندمي على مافات وتذكري ان المولى اختاره لك
ليختبرك ان صبرتي كان خيرا لك . وصدقت اختي عندما قالت ان الندم في هذه الدنيا على كل ساعه.او دقيقه .بل ثانيه لم نذكر فيها الله عز وجل ((((فلا تندموا على مافات وتذكروا ان الخيرة فيما اختاره الله ))))
شكرا لك اختي على هذا الموضوع ..ننتظر جديدك ..لاعدمناك يالغلا.......بلاد الافراح

ضحكتي دموع

عزيزاتي فوشيا والملاك الف شكر حبيباتي على مروركم :surrender:
وصدقوني كل انسان في ها الدنيا يتعامل مع الناس حسب اخلاقة وتربيتة ولا تندمون ابدا على حسن اخلاقكم وترى الدنيا سلف ودين والي رقص على جروح غيره يجي يوم وينرقص على جرحة مهما طال الزمن :in_love:

اني تزوجت في سن صغير اكبر ندم في حياتي ثم اني جلست عند اهل زوجي سنوات ضاع عمري عندهم بس الله فرجها علي وطلعت ثاني ندم اني اخطات في حياتي كثير بس تعلمت من اخطائي اكثر وخالتني انسانه ثانيه وندمت اني مافهمت زوجي الا بعد سنوات طويله وندمت اكيد فيه اشياء كثيره بس اذا ذكرت بكتب ثانيه ههههههههههههه

kraooo

انا ندمانه على اني عطيت ناس اكبر من حجمهم و عاملتهم بصدق وصفاء وكانو اول من رقص على جراحي
حسبي الله ونعم الوكيل
وانا مثلك تماما بالاضافة اني ماكملت دراستي احس بحسرة

*أمل*

شكراً لك عزيزتي على الموضوع
فعلاً الإنسان كثيراً مايشعر بالندم على أمور مرت في حياته
أنا ندمت على أمر تكرر معي عدة مرات
وهي أني رأيت المنكر مثل نمص الحواجب واللبس العاري وغيره ولم أستطع إنكاره وبعد ذلك أشعر بالندم !!!

الموضوع بالفعل يمس الوتر الحساس عزيزتي ندمت على اشياء كثيره اولها تقصيري في واجباتي اتجاه الله وثانيا اقتراني بزوج خدعت فيه سواء على المستوى العاطفي او الاجتماعي او الاخلاقي او من الناحيه الدينيه ندمت على اناس وثقت بهم واخلصت لهم وخانوا صداقتي لا وبل دنسوها ندمانه على طيبة قلبي مع الي يستاهل والي ما يستاهل ندمانه لاني ما ودعت والدي قبل وفاته ندمانه لاني ما عطيت اولادي حناني لان فاقد الشيء لايعطيه وندمانه وندمانه .............. لو جلست اكتب قصة ندمي ما خلصت شكرا عزيزتي ولكني تعلمت من ندمي واصبحت اقوى وذلك بفضل ربي علي وشكرا على الموضوع الرائع

ضحكتي دموع

عزيزاتي فوشيا والملاك شكرا على مروركم واتمنى اشوف نظرة تفاءول للحياة وترى مثل ما اوجد اللة السيئون اوجد كذالك الطيبون :no:

ضحكتي دموع

شكررررررررررررررررررا للاخوات هزي يانواعم وبلاد الافراح وامل وكرووووووووووووو على مروركم الرائع :surrender:

ضحكتي دموع

:fish:مروور رائع كروعتك المعتادة وكم اتمنى ان تستبدلي تاج الاحزان با الافراح والابتسامات :icon31:

blue

انا ماعرف اسميه ندم او لا بس اللي امر بيه نفس اللي تمر فيه قطوة صغيرة بس الحمدلله واشكر ربي ان هو مسهلي وحبه لي يخليني اهدا كلما تجيني نوبة الخوف واندم على كل لحظة ابتعدت فيها عن ربي اللهم انك عفو كريم تحب العغو فاعفو عني

أعلى