مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لتضيق المنطقه بعد الدوره

بتونه

السلام عليكم
افيدوني الله يحفظ لكم رجالكم ويخليهم ما يشوفون غيركم
ابغى شي يضيق المنطقه انا معاي بنت والحمد الله جبتها طبيعي بس اعاني اثناء الجماع وزوجي كذالك بس الله يرحم ولديكم انكم مااااااااااااااااااااا تبخلون علي :tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears: اكون شاكره لكم

ااهتمى بنفسك ايام الدورة اشربى سواخن كمون وقشر وان شاء الله تكونى مزبوطه

امم اختي المرة وايد زينة للتضويق استعمليها كغسول .. وعليج بتمارين كيجل صحيح نتايجة تكون بعد فترة من الاستمرار بس مضمونة وروعة لشد المنطقة

شوفي ياقلبي توضي قبل الجماع بقشر الرمان له تاثير عجيب او اشربي كوب نونخه او نانخه قبل الجماع بربع ساعه
وتوضي دايم بمغلي الارطا ومعاها شوي ملح للتطهير حلوه تشد اللحم واقري عن عباءة السيده حلوه للتضييق
والله يعينج يارب شي مو سهل
شوفي شنو الانسب لج وسويه
ادعي لي ان الله يحقق مناي ويحبب زوجي فيني ويسهل ولادتي واجيب قمر

ولا كلمة

حبيبتي يمكن لما ولدتي بنتك ما خيطوك زززين
ولا يمكن لزوجه فيك ترى هذي تعتبر بداايه التهابات
اختي صارت فيها كذاا بعد الاربعييييييين
واستخدمت تحاميل البووثيل تقوول صرت مره كووويسة ورجعت طبيعه مع زوجي والله يساعدك يارب
واهتمي بنفسك وقت الدورة عشاان يروح المشكله عللى عندك ...

انا ماجربتها بس يمدحون صابونة فيرجين وفي تحاميل الصابونه تضيق لمدة ساعه والتحاميل لمدة اسبوع والله اعلم بس حبيت افيدك وانا ان شاء الله بجربها

انا ماجربتها بس يمدحون صابونة فيرجين وفي تحاميل الصابونه تضيق لمدة ساعه والتحاميل لمدة اسبوع والله اعلم بس حبيت افيدك وانا ان شاء الله بجربها
لا يااختي انا مدحولي صابونه فرجين واستعملتها بس ماجابت نتيجه وسالت الدكتوره عنها وقالت انها مضره وسالت في منتديات اخرى عن الصابونه ونصحوني الابتعاد عنها وانتي ياوخيتي ابعدي عنها وجربي انقعي مره في علبه واخذي كل يوم لمدة اسبوع منها مقدار كوب وملعقه صغيره من الملح مع لتر ماء عادي لايكون دافى وتشطفي منه وبعدها نشفي عدل وحطي تحاميل اسمها دكتارين كرتونها ابيض وفيه خطين لونهم اخضر وتكون ثلاث حبات لمدة ثلاث ايام وفي هذي الفتره ابعدي عن زوجك حاولي تصرفيه لاتعلمينه بشي ههههههههههههه... والله راح تدعين لي انا واخواتي نستخدمها حلوووووه.... واذا عندك اي سوال خبريني انا في الخدمه :e094:

123AN

عندي الحل 100% اشتري من العطار( خوا جوا )
بعدين تبخري فيه الثلاث الايام الاخيرة من الدورة
وشوفي النتيجة انا مجربتها بنفسي وردي لي بعد ماتجربيها

بتونه

الله لا يحرمني منكم يارب ون كلامكم الحلو ويحفظ لكم ازواجكم ويخليهم لكم يااااااااااااااااااااارب الله هم امين ما قصرتو والله يسعد قلبكم

بتونه

لا يااختي انا مدحولي صابونه فرجين واستعملتها بس ماجابت نتيجه وسالت الدكتوره عنها وقالت انها مضره وسالت في منتديات اخرى عن الصابونه ونصحوني الابتعاد عنها وانتي ياوخيتي ابعدي عنها وجربي انقعي مره في علبه واخذي كل يوم لمدة اسبوع منها مقدار كوب وملعقه صغيره من الملح مع لتر ماء عادي لايكون دافى وتشطفي منه وبعدها نشفي عدل وحطي تحاميل اسمها دكتارين كرتونها ابيض وفيه خطين لونهم اخضر وتكون ثلاث حبات لمدة ثلاث ايام وفي هذي الفتره ابعدي عن زوجك حاولي تصرفيه لاتعلمينه بشي ههههههههههههه... والله راح تدعين لي انا واخواتي نستخدمها حلوووووه.... واذا عندك اي سوال خبريني انا في
طيب اختي انا استخدمت تحاميل بس نزلت المويات ويسمونهاا بيض الحمام
هي 3 حبات بس ما فادتني هي هاذي الي تقولين عنهااا

أعلى