مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لتخلص من حب الشباب في شهر ..تجربتي

قبل فترة نزلت موضوع عن محلول بيبي فيس بس ما حصلت ردود تساعدني وكنت خايفة استخدمه وتوكلت على الله وقررت أجربه في ناس يقولوا سببلهم ضرر وفي ناس حط وجوهم صافية بس أنا اشوف كل شخص وطريقته الصحيحة في الإستخدام
أنا قبل فترة طلع لي حبوب شباب وتغير ويهي وايد وسائت حالتي النفسية وقلت بخبركم عشان تستفيدوا

أول شي رحت وشتريت محلول بيبي فيس العلبة الوحدة ب 15 ريال واشتريت بيبي فيس 1 و2و 3

ثاني شي رحت واشتريت واقي ضد الشمس وسعره 72 ريال سعودي

واستخدمت صابونة acne aid وسعرها 26 ريال

أول شي تستخدمي المحلول مرتين قبل عن ترقدي ولما تصحي من النوم بعد.. وطبعا لازم ما تتعرضي للشمس في هذه الفترة وأستخدمي الصابونة هذي غسلي ويهج فيها وعادي تستخدمي وحدة ثانية بس انا هي ناسبتني وستخدمها من زمان
في الأسبوع الأول يتقشر ويهكم ويصير شوي احمرار والحب ينشف بسرعة

أول اسبوعين استخدموا بيبي فيس 3 استخدموا قطنة مال الويه وثاني اسبوعين استخدموا بيبي فيس 2 وبعد الاسبوعين مسحوا بس على الحبوب والعلامات بيبي فيس 2 ومسحوا باقي الوجه بيبي فيس 1 أنا ألحين الحمدلله يوم السبت بكمل أسبوعين والحمدلله الحبوب كلها راحت وباقي علامات واي حبة تطلع تنشف وحتى العلامات تخف بمرور الوقت

أهم شي يا بنات تشتروا واقي ضد الشمس 100% لان أكبر غلط تتعرضوا للشمس والحرارة وفي بعضهم تقشر ويهم بشكل فضيع وسبب لهم حكة وفي وحدة أستخدمت زيت جنين القمح بعد ما تحط بيبي فيس عشان الحكة ولما يتقشر

والأفضل تستخدموووه في الأجازة وفي البرد

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

ولا تنسوني من دعواتكم

واي سؤال أنا جاهزة

آلشوق عطري

ملكة بآحسآسي

طيب آنآ بششرتي حسسآسة جدآ جدآ

آخآف آستخدم آلي قلتيه ويزيد عليآ آو شي
..؟؟؟

قمر بلا منآزع

آلصآبونة آلي تستخدميهآ شنو فآدتك فيه وليه تستخدميهآ غلاآي ...؟

الشوق عطري إذا خايفة أبدي من رقم 2 لأنه أخف ولازم ما تتعرضي للشمس أو الحرارة
وإذا تقشر ويهج وايد حطي زيت جنين القمج في أحد منهم أستخدموا بيبي فيس 2 وتقشر ويههم من خامس يوم وفي احد من ثاني يوم انا كان يتقشر بس خفيف

الله يشافيج غناتي

والصابونة هذي لحب الشباب وايد حلوة

وشوفوا هالرابط تجربة وحدة بعد

http://www.q8yat.com/archive/index.php/t-468191.html

آلشوق عطري

ملكة بآحسآسي

تسلميلي ي آختي ...

وشكلي بجرب آلصآبونة بيني وبينك آنآ آخآف آغآمر وهيك نحنا فجاء يقوولون عندنا عزومة
عاد تخيلي اروح وجهي محمر ومقششر وي وي بس هههههههه

جزآك ربي الجنة

أعلى