مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لبشرة صــــــــآآفيه خـآآليه من الحبوب والاثـــآآر ... تعـــآآلي فيذآآ تجربتي الشخصيه

//
هـــــآآيآآت صبــــآآيا
...
شوفو حبايبي رااح ابدأ ع طوووول بالموضوع
انا بشرتي حساااااااااسه ومن اي شي تتأثر لدرجة حتى قبل الدورة تطلع لي حبوب داخليه بوجهي وتظل وارمه وتروح لكن يبقى اثرها للاسف ..,,
وبكذا صار وجهي كله اثار لحبوب قديمه ومسامات مفتوحه وحبوب جديده
والله مااكذب عليكم بحرف ...
ماااااااااااااااااااخليت شي مااستخدمته الرتن اي الكوم افالون الدوكين استخدمت علاجات طبعيه مثل غسول المرة والخيار المبشور>>استفدت منه حلو يريح البشرة
استخدمت غسولات طبيه نيتروجينا وطقتها وربي ماااااااااااااااااااااااااافااااااااااااااااااااااد شي ..
وزواجي قرب والحاله النفسيه عدم عروس وبهالشكل قهرررررررر
وهذاك اليوم شافتني وحدة من البنات بالجامعه بيننا معرفه سطحيه ربي يسعدها ويوفقها قالت لي فلانه زواجك قرب وانتي ما استخدمتي شي لبشرتك كانت بشرتي مجهدة ع مافيها من بلاوي الله يكفينا قلت وش اسوي حتى مراكز متخصصه رحتها لكن مافي فايدة
وقامت اعطتني كريمين استخدمهم واحد مقشر والثاني للحبوب واسم واقي شمس
وقالت استمري عليها لين قبل زواجك باسبوع وشوفي وش راح يصير والله ياااااابنات انها رووووووووووووووووووووووعه قولوا ماشاء الله >> العين حق
اقسم بالله كل من شافني انبهر وربي ماكذبت عليكم بحرف واحد ...
اذا تبون اسماء الكريمات هذي هي لكن ماابي منكم غير دعوة صااااادقه من القلب ان ربي يفرج همي تكفون
//
المقشر بيجمانورم تلاقينه في صيدليات بخش مرتين باليوم
كريم الحبوب أكرتين مرة في اليوم
واقي الشمس لونه اورنج بحدود الـ 100 ريال
//
وبث

يسلمووو يالغلا على ذكر تجربتك
والله يفرج همك يااحبيبتي وكل المسلمين ياارب
ننتظر القادم من ابداعك

همسه صادقه

مشكوره الله يعطيك العافيه بس حبيت استفسربشرتك دهنيه وياليت تردي علي ضروري

رسماء

يعطيك العافيه بس حبيت اسالكـ هل هي 3 كريمات وهل هي تخلط او لا ؟؟
وبعد هل تفتح لون البشره ولا بس تصفي لاني نفس مشكلتك وربي كانك توصفين وجهي بس مسمره بشرتي ؟ وكم قعدتي لين شفتي النتائج ؟؟
واسفه ع الاطاله .........

الاامي

مشكوره ياقلبي على الفايده الي اعطيتينا والله يفرج همك وهم كل مسلم يارب العالمين

مشكوره الله يعطيك العافيه بس حبيت استفسربشرتك دهنيه وياليت تردي علي ضروري

بشرتي دهنيه درجة اولى يعني دهنيه فقط لاجافة ولامختلطة ...
ومشكورة ع مرورك ياعسل

يعطيك العافيه بس حبيت اسالكـ هل هي 3 كريمات وهل هي تخلط او لا ؟؟
وبعد هل تفتح لون البشره ولا بس تصفي لاني نفس مشكلتك وربي كانك توصفين وجهي بس مسمره بشرتي ؟ وكم قعدتي لين شفتي النتائج ؟؟

واسفه ع الاطاله .........

ايوا ياعسل ثلاث كريمات الاول مقشر والثاني للحبوب لكن اللي للحبوب لاتستخدمينه اذا وجهك مافيه حبوب وانا راح اقولك بالضبط طريقة استخدامي لها ......
بالليل تغسلين بشرتك قبل تنامين بصابونتك انا البابايا وع طول تنشفينها بخفة وتضعين المقشر على وجهك ورقبتك حاجة خفيفه موتكثرين وانتهينا من المقشر واذا كان في بشرتك حبوب بعد المقشر ماينشف خذي مرهم الحبوب وضعي على كل حبه فقط موع الوجه كله انتبهوووووووا...
وفي الصباح اذا صحيتي ارجعي غسليها من جديد وضعي واقي الشمس اذا كنت تداومين اما اذا لا ع طول ارجعي حطي المقشر فقط بكذا المقشر مرتين في اليوم ومرهم الحبوب مرة في اليوم ..
وانتبهواااااااااا تخلطونها سوا ماراح تنفع ياحلوات ........
وانا بشرتي كانت سمرا اللحين لا ماشاء الله ...
واستمريت تقريبا من اسبوعين الى ثلاثه وبعدها شفت النتايج لان طول هذيك الفترة البشرة مقشررررررة وحالتها حاله ...
ومشكورة ع مروركم ياااعسولات

مشكوره ياقلبي على الفايده الي اعطيتينا والله يفرج همك وهم كل مسلم يارب العالمين

الله يسمع منك ياااااااااااااااااارب ادعولي زواجي قريب ادعوا ان ربي يتمم علينا بخير

همسه صادقه

ياريت تنزلين صورة واقي الشمس او الاسم علشان ناويه اشريه ومشكوره يا اختي علا المعلومه والله يوفقك في زواجك

تسلمين يا عمري ع المعلومة والله يوفقك ويسعدك دنيا واخرة يارب
بس بسألك كم درجة فتحتي تقريبا وهل اختفت المسامات؟

أعلى