مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لبسي لزوجي في بيت أهل زوجي .. محتاره

الدانه2010

مراحب

بناات أنا ودي استشيركم بشي مضيييييق خلقي

وهو أني مااعرف متى ألبس لزوجي الجينز وهالسوالف لأني ساكنه ف بيت أهل زوجي و ف غرفه وحده بس

والله متضايقه,, مع أن عندي كل هالملابس بس ماعرف متى ألبسهم لأني طول الوقت عند أهله وغرفتي أرجعلها وقت النوم ( الظهر وبالليل ) وزوجي مايكون موجود طوووووووووووول اليوم طبعا معاي,, ووقت الغدا والعشاا الحريم بروحهم والرياييل بروحهم

شسوي والله فخاطري ألبسله هالملابس بس ماااااااااااااااعرف متى ماااتركب

مع العلم عندي بنووته عمرها شهور

ساعدوني الله يخليكم

ههااي

انتي تكشفين على اخوان زوجك؟؟
ليه ماتغطين عنهم؟؟ مو حرام والا عادي؟؟

بالاحلام

البسي بغرفتك
يعني وقت تكوني جالسة بغرفتك تشوفين كمبيوتر
او وقت تكونون مسافرين
بسس تصدقين حلوو انكم ما تشوفون بعضكم الا وقت النوم
تصيرون مشتاقين لبعض
وما فيه وقت للمشاكل
بالتوفيق ياقلبي

مثل حاالتي بالززببط .. بس انا عندي وقت البس ماتم عندي شي مالبسته ييؤيؤ

شوفي بعد صلاة العصر اكيد الكل يدخل غرفته يقيل وهيك .. تلبسي واتصليلهـ وخلي اي قوليله بدنا نشوف فلم وهيك ولا سويتلك سبرايس وسويله شي حلو ويلسو جدام التيلفزون

ولا فليل بعد صلاة العشا وبعد العشى طبعا دخلي حجرتج وتلبسي وكشخي >>> انا هيك اسوي ^^

تصدقي حلو وبنفس الوقت مو حلو
انا كنت باجازة ورحت لاهل زوجي لنا غرفه وماعرف البس هناك شي بس نلتقي بالعصر والليل واشوفه مشتااااق كثير بغض النظر عن اللبس
حلو للنفسية والله
بالنسبة لك مالك الا غرفتك لان حرام تكشفين اذا حموانك يدخلون واذا بس حريم تكشخي بالمعقول

;كلنا بالهوى سوى.....لكن اتكشخ له بغرفتي حتى الفستان البسه له شي ساااعه وبعدها البس القميص وننخمد نوم
الله يرزقك ويرزقني ببيت يارب ننستر فيه قولوا امين

رب ارزقني

والله انا عكسك انا اخواته واهله يلبسون الجنز وكل شي ،، وانا لا ما البس الا ساتر لاني كذا متعوده استحي البس بناطيل عندهم..وحتى هو اذا لبست عنده جينز يقولي ليش لابسه جنز لا تلبسينه ..مدري مال منه من اخواته ..او مايعجبه علي لاني نحيفه بنظره مع اني اشوف جسمي موب ذيك النحافة ،،وش رايك ما اقدر البس عند اهله لو امووت استحي

أعلى