مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لا للراحه... لاللامن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتى البلقيسيات الله يسعدكم وين ماكانت اراضيكم ارجو افادتى فى زوجى الذى احبه كثيرا كثيرا ولاكن اخاف منه كثيرا فى نفس الوقت ليس الابسبب شكى فيه فهو للاسف ليس فوق الشبهات لديه 3 هواتف نقاله اخاف ان المسهم لاننى ساجد مالايسرنى وياما مسكت عليه اشياء للاسف واليوم اكتشفت انو مسجل بى منتدى جنسى يعنى توصلو منو الايميلات جاهزه غير الفيس بوك والله اعلم بالغيب المهم اننى احاول ان اتجاهل احيان واعيش واطنش واحيان تتأاكلنى الهواجس دلونى خواتى والله انى لما يداخلنى الشيطان لا اعرف طعم الراحه لاتقولو ما بطبق النصايح بالعكس البس واتجمل واحاول انى دايما اكون فرفوشه :31: اسفه على الاطاله فى نقطه تانيه انا مااعرف ايش شخصية زوجى وكيف اعرفها

popse

الله يسخرلك ياه هدى حالك وتمى مهتمه بحالك وبيه وطنشى المهم انتى ما تهمليه

شوفي حبيبتي
انا من كلامك حسيت ان الرجال يحب التغير
يشوف افلانه وفلانه زوجي يصارحني يقول لي انا ماابي التزوج لكن ابي العب
صج الثقه النعدمة من اول رساله شفتها عنده كان لي كل شي في حياتي لكن بعد الخيانه الحب اللي بيني وبينه بس بلاسم
وانا بنسبه لي جميع الرجال خاينين...وماعندي ثقه ولا برجال
وربي يثبتهم على الدين

شكرا لكل من رد على بس حبيت ارد على فراشة اللبوه(انا الحمد لله ماقصرتمعاه بالنسبه للتغير فانا متجدده ومازلت اقرا واطبق واستفيد من هالمنتدى الرائع بالنسبه للثقه اكيد مافى ثقه لاكن الحمدلله ماببين علشان مااخسر ومفتحه عيونى مضبوط لحد مااكسب وبنصحك وبنصح نفسى وكل وحده يخونها زوجها باى شكلا من الاشكال انها ماتتنازل عنو مو علشانو لا علشان تثبت لنفسها انها قادره على استرجاع حقها

unknown

يبدو لي من أنك أختي جديده على المنتدى وأرحب بك حيث هو المكان إن ضللت السبيل, فنصيحتي لك أنك تقرأي أكثر وأكثر في هذا المنتدى فإنه بحر نرتشف منه كل يوم قطرة قطرة, وكم غير حياة كثير من النساء ولا نملك إلا الدعاء لمن هم القائمون عليه والعاملون عليه وفي مقدمتهم أستاذتنا الفاضلة ناعمه. ثانيا: أعتقد انه أول شي لازم تقرأي وتثقفي نفسك كثير قبل ماتفكري بزوجك وتصرفاته الثقافه ليس لها حدود ولكن أهم ماتثقفي نفسك به هو علم الشخصيات , وعلم الرجل, وعلم المرأة هذا مايخص بكيفية تصرفك مع زوجك ولكن يبدو لي أن تعليمك متوسط فابدأي بطلب العلم واكمال مسيرتك العلميه لترقي بنفسك أولا وتجدي ذاتك وتزيديها ثقة فهي في نظري من أهم العوامل التي تكسبك العالم ومن حولك.
يوجد موضوع في قسم الزوج والزواج أو العلاقات الزوجيه عن بوصلة الشخصيات وهناك ملفات كامله لتكشف لك كيفية التعامل مع زوجك سواء كان شماليا, جنوبيا, .....الخ
اقرأي كثيرا كثيرا ولا تملي وتعلمي كيف تتصرفي حيال أمرك هذا فهذا شأننا البلقيسيات في هذا المنتدى نبحث كيف نثقف أنفسنا ونرقى بها كي نغير من مسار حياتنا إلى الأفضل.

أعلى