مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لا تفوتكم شقق تمليك بحي الندى بالدمام

باريس قلري

شقق تمليك بحي الندى كلها جبس ديكور اضاءه باينه ومخفيه البويات تعتيق وترخيم واصباغ للجبس الديكورات اقواس والمطابخ نظام امريكي وفيه عادي السراميك اسباني امبورد فرنسي ويقول اذا شريتي لك حرية الاختيار الوان السراميك والوان الشقه الدور الارضي570 الف ريال سعودي والدور العلوي 610 الف لان الدور العلوي نظام دوبلكس درج داخل الصاله على الملحق والعماره بس اربع شقق والمساحه كبيره كانه دور وبس حبيت انقل لكم ماشافته عيني والله يرزقنا ويرزقكم وادعولي ببيت الحلال واللي معها ماديه تقدم على بيت الحلال ماعاد فيه وقت كبروا عيالنا وحنا في اجار فكل وحده تلحق عمرها ولاتقول بدري السنين تمر بسرعه والله يوفقنا وياكم واللي تبي معلومات تراسلني على الخاص لاني اخذت رقم مكتبهم لاني ناويه احوش واشتري من عندهم لان كل شي شفته عندهم اصلي يخافون الله:32:

والله غالي شوي اشتري ارض ب200 الف وابني دور ب300 الف وتكون لي استقلالية في الدخول والخروج وبعد سنوات ابني االادوار اللي فوق طبعا بحوش معليش والله غالي مرة و500 ومن دون حوش صعبة موووفقة

حبيبتي الندى هذا وين بالضبط شرق الدمام او غربه وضحي الله يعطيك العافيه وبصراحه انت صادقه والله العمر راااااح والسنين تركض

باريس قلري

الاخت اللي تقول بااشتري ارض 200اتحداك تحصلين ارض بهذه القيمه الا اذا الموقع بر الدمام والعماره فيها حوش تحت واللي فوق لكي الملحق خاص روحي شوفيها وبتغيرين رايك والله يوفق اللي بيشتريها ويرزقنا ياربي

النورين

هلاااا اختي انا سجلت بالمنتدى علشان الموضوع ياليت الرقم الله يعطيك الف عافية

أعلى