مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لا تدعي مجرد رسالة في نقال زوجك تهدم حياتك الزوجية

زهرة فواحة

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

أختي الزوجة الطيبة المحبة احذري من التجسس على زوجك وعلى نقاله لانكي لن تجنين الا المشكلات والنكد انتي في غنى عنها ،
تكون الزوجة مع زوجها واولادها عايشة بسعادة وراحة بال وفي يوم من الايام يدفعها الفضول للتجسس على نقال زوجها فما ان يبدا بالنوم او يدخل الحمام الا وتتسلل كالحرامية وتفتح التلفون وتبدا بالرسائل الواردة والصادرة وقد يحدث لسوء حظها ان تجد رسالة تثير شكوكها وتفتح على نفسها باب الوساوس والشكوك والضنون وتقلب حياتها راسا على عقب وقد تتهور وتدمر حياتها الزوجية في لحظة غضب شديدة .
لماذا ايتها الزوجة تفتحين على نفسك باب جهنم اعوذ بالله ، والله يؤلمني حالك فارحمي نفسك من النكد والعذاب والهم والذي ينعكس على زوجك واولادك المساكين الذين لا ذنب لهم بسبب حالتك النفسية السيئة وفي مثل هذا الموقف تصرفي بعقلانية وحكمة واحسني الظن بزوجك حبيبك والتمسي له العذر
ركزت هنا على نقال الزوج لان معظم من يشتكين الخيانة تكتشفها من خلال نقال زوجها
قد يكون الزوج في حالات كثيرة برئ فقد تلاحقه امراة مطلقة او عانس احبته برسائلها واتصالاتها وهو لا يهمه امرها وانتن تعرفن هذه النوعية من الحريم عندما تضع في بالها رجل فتركز عليه ولا تكل ولا تمل من المحاولات حتى لو صارحها بأنه يحب زوجته ولا يفكر فيها
بعض الازواج يطنش ولا يرد ولا يعمل لها اي حساب والبعض يشفق عليها فيجامل بالحديث ورسائل يراها عادية في نظره والبعض الآخر يراها تسلية وتمضية وقت بالحديث وتبادل النكت والضحك معها وهذا النوع مصيره مع الوقت يمل منها وينهي علاقته بها انا هنا لا اعمم على كل الازواج ولكن كثير منهم مظلومين يصبح الزوج متهم وخاين بسبب رسالة قد لاتعني له شيئا
كثير من الرجال لا يحب المرأة الجريئة والتي تلاحقه برسائلها واتصالاتها والتي تصارحه بحبها وتعرض عليه الزواج
ان شاء الله تكون النصيحة والفكرة وصلت فانا مشتركة جديدة كنت متابعة من قبل ويمكن ما اجيد التعبير المناسب ولكن من تجربتي الشخصية وبعض التجارب من حولي حبيت افيد وانصح اخواتي في الله والحمد لله لي خبرة طويلة في الحياة الزوجية وتعرضت لأزمات ومواقف شديدة خرجت منها إنسانة واعية وسعيدة وزوج محب متفاهم وأسرة محبة سعيدة
ادعوا لي أخواتي بأن يديم الله السعادة لأسرتي الحبيبة ولكن بمثل دعواتكن إن شاء الله

أسأل الله القدير ان يوفق كل زوجة ويسعدها مع زوجها
وأن يهدنا الله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

سبحان الله اللي يده في المي مو مثل اللي يده بالنار الله يجيرنا من النار ومشكورة اختي الغاليه

صراحه هذا مبدأى(( لاتسألو عن اشياء ان تبدا لكم تسأكم))
حتى لو خانني وعاقبته وسويت مشكله على خيانته.. قدها الخيانه في دمه تجري..يعني المرة هذي كشفته المرة الثانيه بيعمل له الف حساب ع شان مااكتشفه..
والمثل يقول يامأمن الرجال يامأمن الميه في الغربال..كاااااالهم كذه الرجال
وياااااااااااااكثر شكاوي الحريم على الخيانه
ف ليه اتعب نفسي من البدايه
يسلموووووو على النصيحه

زهرة فواحة

مشكورات خواتي الطيبات
غنية عن التعريف
جنون الهوى
أطيب قلب
حلا البشوشة

على الرد والمرور الله يجزاكم خير

أختي حلا مشاركتك جميلة ومبدئك فيه الفوائد الله يعطيكي العافية

جواهر عمان

لماذا افتح على نفسي باب جهنم واضيع مستقبلي
مرة مريت بهذا الموقف واكتشفت بعدها إني ظلمته

طاطا

فعلا ممكن الزوجة تكون سعيدة مع زوجها وهذه الافعال تقلب حياتها الى جحيم بسبب الشك وسوء الظن

RAMA2008

جزاك الله خيرا موضوع جميل الله يعافي نساء المسلمين من الشكوك المدمرة للحياة الزوجية

زهرة فواحة

اهلا بكن خواتي الحبيبات جواهر عمان وطاطا و RAMA2008

اشكركن على الردود الحلوة ودعواتكن الطيبة

ويا ريت من مرت بمثل هذا الموقف تذكره عشان نفيد اخواتنا

مب شرط أنبش بنفسي.. بس إذا اكتشفت الأمر أسكت؟ لا والله دانا أطربقها على دماغو:showoff:

،،،
خلي الريل ع صوب عليج بالإخت اللي قاعدة تلعب بعقل زوجك!
:blow:​

أعلى