مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لا تبخلو برد ترا حياتي صارت صلطة

حبيباتي ما اعرف اذا كان هذا هوا المكان المناسب علي كل حال ان ام عندي بنت 4 سنين ولد سنة ونص في البداية كان عندي شغالة ولاكن اختكن سوت نفسها سوبر مان ومشيت الشغالة بتقولو ليش اقول لكم مااخذ راحتي وانا موسوسة اخاف علي صغاري حتي في وجود الشغالة مايسمعون كلامي يعني لما اقول وقت النوم البنت مرة تعاند المهم في البداية تمام وبعدين زاد الشغل بيتي 5 غرف كبار وصالة و3 حمامات وانتم بكرامة ومااعرف كيف انضم وقتي ولاكيف اسوي جدول تنضيف بس بغيت اعرف كيف تلقون وقت للعيال والبيت والنت والنوم لا وبعد الطلعة مشاء الله عليكم فلمطلوب ياحبيباتي تساعدني في تنضيم وقتي بحيث يكون في قت للرياضة ؤالبيت والنت والعيال والاهم النوم وطبعآوقت لزوجي مع العلم ان بنتي تروح الروضة وزوجي يروح الشغل الفجر ويرجع 12 ويروح4 بلعصر ويرجع 8 بعد المغرب ويوم الجمعة نقضية برع وزوجي الله يصلحة مرة فوضوي يعني دمار شامل زي الاطفال نسيت اقول لكم انو ماحديجينا يعني مجلس الرجال مايحتاج تنضيف كل يوم وبقية الغرف غرفة نوم وغرفة الصغار وغرفة فيها السفرة وابو العيال مايحب ياكل غيربلارض وهاذي مشكلة ثانية الشغالة كانت تنام بها ذلحين خليها لكوي ونشر الغسيل بقي الجلس الثاني حقت الحريم علي طول نجلس فية والله عيالي هدوة وكيف اسوي لعب الاطفال منثورة بكل مكان اجمعها وبعد دقيقتين ترجع زي اول البنت شوي تفهم بس الولد مرة يعند انا ارتب وهووراي يهدم والله صرت ماالقي وقت اهتم بنفسي جبت لكم كل المعلومات ابغا الفزعة انتضر ردكم قبل ماتصير حياتي رز

حلاالمحبة

الله يكون بعونك يارب.......
تعرفي مالك إلا تحاول تخلصي شغلك الصبح بعد مايروح زوجك دوامه تعرفي إنو ربي يبارك في البكور ، أو تتفقي مع شغاله بالساعات تجي تخلص شغلها وتتوكل ماتبيتيها يعني تجي للغسيل والكوي والشغل الثقيل ،،،،،،،والله يعين الجميع:c016:

الله يكون بعونك يارب.......
تعرفي مالك إلا تحاول تخلصي شغلك الصبح بعد مايروح زوجك دوامه تعرفي إنو ربي يبارك في البكور ، أو تتفقي مع شغاله بالساعات تجي تخلص شغلها وتتوكل ماتبيتيها يعني تجي للغسيل والكوي والشغل الثقيل ،،،،،،،والله يعين الجميع:c016:
تسلمي ياحبيبتي انشاء الله القي شغالة بساعات لاني حاولت ومالقيت وشكرآ علي الرد

عطر المحبة

حبيبتي
مالك غير تنظيم وقتك
مثلا عدم النوم الى وقت متاخر في الصباح
بعدين اذا صحيتي جمعي الغسيل وابدي غسلي الملابس ولا اعتقد انها راح تكون كثيرة
غسلي كل يوم بيومة اذا حطيتي الغسيل روحي لباقي الغرف لا تدخل المطبخ خلية اخر شي
رتبي الغرف كنسيه وطلي على الغسيل كل شوي بعدين الحمامت وانتي بكرامة بعدين ادخلي المطبخ وشفي الي يحتاجة وطبعا مع الذهاب والعودة للغسالة
وانشاء الله ما يذن الظهر الا وانتي مخلصة الترتيب
وفية بعض الملاحظات
الغرف لا تخليها مفتوحة ابدا رتبيها وكنسيها وعطريها وبخريهاههههههههههه صرت شاعره وانا مادري
وصكريها اقصد الغرف الي مالها لازم زي غرف الضيوف وغيرها
وبعدين عودي عيالك على العب في غرفة واحدة واذا ما سمعوالكلام ثاني يوم صكي الغرفة بالمفتاح ولا تفتحيها لهم الا اليوم الي بعده وراح تشوفي كبف ما يطلعو منه مرة ثانيه
وعوديهم يرتبوا العابهم اول مرة انتي وياهم وشجعيهم واعطيهمحلوى اذارتبوها وراح يتعودوا يرتبوها
وبصبر بتشوفي النتيجة
وانوم لا تجبريهم على البوم مبكرا صحيهم بدري وراح ينامو بدري
والله يعينك
نسيت
مره فيهوحدة كانت تتعب منشغل البيت وبعد ما صارت قبل انوم
تسبح الله 33
وتحمد الله 33
وتكبرالله33
صارت ما تحس بشغل البيت والله بارك لها في وقتها
اتمنا اكون افدتك بخبرتي ادعيلي
ا

تسلمين ياعطر المحبة وانشاءالله احاول اصحا بدري رغم انة صعب لان انام متاخره واصحا الفجر اصلي وتروح بنتي الروضة وارجع انام وشكرآعلي ردك :icon26::in_love::icon26:

أعلى