مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لا افهم الرجــــال .. خظيبي

دلوعه دادو

السلام عليكم

بعد مطالعتي لمعظم موضوعكم التي تخص الزوج والزواج لاني ابي تثقيف لنفسي وللجنس الاخر لاني مقبله على الحياة الزوجيه لامست تعاون وترابط بين العضوات وهذا مااحببني بمنتداكم كما اتمنى ان اجد مكانا بينكم

ابي تعاون ومساعده من العضوات ذوي الخبرات لاني بحيره فظيعه :33:

انا مملكه ولي شهرين والحمد الله بدات بيننا اتصال عند طريق المسجات
لكن بالامس وجدت انه يرسل مسج بدلع بنت اخرى وبنفس الدقيقه يرسل مسج لي باسمي صراحه ويقل انه يبي ينام :39:

ابي اعرف اسلوبه على شنو يدل بليز ساعدوني

احترامي وتقديري

الملاك 2010

حبيبتي الف مبروك وانشاءالله ربي يتمم لك على خيروحياه سعيد وانشاء الله البنات يفيدونك

لكن بالامس وجدت انه يرسل مسج بدلع بنت اخرى وبنفس الدقيقه يرسل مسج لي باسمي صراحه ويقل انه يبي ينام :39: وضحى السالفة وانى اقولش وش يعنى ها الكلام

دلوعه دادو

امس كنا نتراسل وجلسنا ممكن ساعتين قلت اكيد مشغول وارسلته قلتلوه وينك
وارسل باسم دلع بنت ثانيه (سوسو وينك مختفيه ) وبنفس الدقيقه ارسلي قلي تصبحين على خير

ماني فاهمه هو يرسل لوحده ثانيه غيري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والا ايش

يشخة اجل الموضوع مبين من عنوانة ادا كان الدلع حقش مافية سوسو يبقى سوسو مليون با المئة تانية بس ولا تشيلى هم .عندى حل بس اهم شي تصير شجاعة وتحددي مصير من احين اليوم لو بكرة لمن يجي ورية الرسالة في وجهة وشوفي ردت الحكم ...وغيري شوي من طريقة الليونة ادا كنتى مستخدمتها وية يمكن يحس شوي قولى له احنا لسة على البر

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي استخيري مرات ومرات..إنتو لسة ع البر
انسي عندك قلب وحكمي العقل..ربنا يوجهك لمافيه الخير

دلوعه دادو

MEeMEe -
يغطيك العافيه يارب بس مستحيل نشوف بعض

~ المـها ~
لا دلعي رورو يعطيك العافيه على ردك

عيوني وروحي لكh

والله ماادري بس انا ماشك فيه ومتاكده ان شاء الله ولا بعد خليت الوضع عادي وارسلته مسج على انه بداومه بس مارد علي :30:

الخط الفاصل

امين ربي يكتب اللي فيه خير

وربي يابنات مانمت من الهم :8:

بس اللي ابي اقوله انا مطنشته يعني 4 ايام ارسلوه بس مو مثل قبل ويعني مااسئله اسئله كثيره لانه هو مطنشني مره مع اصحابه مره مع اهله وانا ازعل واطنش لاني اذا زعلت خلاص :30:

اه اه :8:

familynest

معك حق تشكي .. ومادامك لسا عالبر إسأليه ووضحي له إنك تبين تفسير مقنع للمسج والا يا دار ما دخلك شر كلاً يشوف طريقه
هذا رأيي والله أعلم

familynest

تأكدي قبلها إنه ما يقصد وحده من خواته والا من محارمه لأن المسج نفسها ما تثير الريبه لكن الإسم هو اللي عليه الشك

familynest

خالته ؟؟ عمته ؟؟ بنت أخته أو أخوه ؟؟ إذا خطيبك مش من العائله وغريب عنكم فلسا ما عرفتيه زين وما أمداك تجمعي معلومات عنه وعن عائلته فلا تستعجلي حبيبتي بسؤاله الا إذا كنتي متأكده إن ما فيه حوله أحد من محارمه يناديها بهالأسم

عندنا بالعيله بنت أختي ما نسميها إلا سوسو ومشا عليها الإسم وصار الكل يناديها كذا حتى أزواجنا أنا وخواتي القريب والبعيد
والله يسعدك ويوفقك ويجمعكم ببعض على خير .

familynest

الله يعينك يابنتي ويزيل همك مدري ليه حسيت إنك مثل بنتي وحبيت أطمنك . طمنيني إيش يصير عليك ولا تشيلي هم.. إذا فيه شي مصيره يبين .

snoora

الي اخافه انه يكون مال مغازلة جربي من رقم ثاني تتعرفي عليه وشوفي ايش موقفه بس ابدا لا تخبريه انش انتي الي تدقي عليه من رقم ثاني بيقول جركاتش مال صياعة وبيطلع الغلط فيش

يمكن يلعب مع وجدة ثانية عشان كذا مافاضيلش نفس الوقت يمكن بالغلط

واثقلي ثم اثقلي ثم اثقلي عليه وطنشيه وعيشي حياتش هو الي بيركض وراش

خلي اخوش يتاكذ من سالفة انه ماراعي خرابيط وبنات

أعلى