مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لاهنتوآ صبآيآ محتآجة مشورتكم

mrs.3badi

سلآم صبآيآ

بنآت عندي مشكله واتمنى تسآعدوني بخبرتكم بالحيآه :(

بنآت المشكله بااخوي وزوجته

زوجته معيشته بعذآآآآآب هيآ عمرهآ27 جآمعيه وهو 29 جآمعي هي من قريه وهو ولد مدينه شآب كول متفتح رومآنسي عندهم ولد

هيآ دآآيما لبسهآ اقمصه (روز) صوتهآ عآآآآلي في الكلام حيآتها كولها جلسة عصريه وسوآليف حريم

دآيما عند اهلها كووول شوي تقول وديني ,مآتقعد عندو

اخوي يقولي سرت افكر بالحرآآآآآم ابغى اشوف وحده لابسه بجآمه قميص ابغى وحده تقولي كلام حلو

سآر يشتريلهآ اقمصه تدق ع اختهآ (عروسه) تقول عندي بجآمه وقميص مررره حلوه وتروح ترسلهآ لهآ

اشترى لهآ سآعه بمبلغ وقدره عشآن السآعه اللي تلبسهآ مو عآجبته لبستهآ شوي ورمتهآ ع التسريحه

مآآعمري شميت معآهآ عطر

وآخر مره تقول لاخوي قدآمنآ وهو صآبر عليهآ اححححمد ربك رضيت فيك ’اخوي وجهه ققققققققققققلب بس عدآهآ

يآبنآت اش احكيلكم عنهآ اللي يهديهآ قرووووووويه ,اخوي يشتكيلي وانا مااعرف اش اسوووي

بنآت هي طيييييبه معآنآ بس مع اخوي عدددددم مع انهآ تحبو وتغآآآر علي كيف غيرتهآ
اذا طآلع بوحده ب T V تقول ااااااااااااااااالله لايوفقك بصووووت عآآآآلي يعني مو غيرة رومآنسيه :(

بنآت البنت طيبه بس كزوجه مررررره مآتنفع بنص ريآل

ايش الحل السليم في حآلتها ,هي يتيمه وحآلتهم المآديه صعبه ومآنبغى نآخذ ذنب في بنت النآس

الله يهديها يارب وبصلحها انصحك اختي تعطيها ذا الرابط وتقرأ القصه اللي فيها ولعل وعسى تسوي مثلها [FONT=&quot]http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=319625[/FONT]

الله يهديها اقعدي معها وفهميها الصح من الغلط
ممكن تفهم عليكي كونك انثى متلها
ربي يصلحها ويهديها

بنت العمري

حاولي دايما في كلامك توجيهها بس بطريقه غير مباشرة......

يعني اذكري قصص من الخيال عن رجال عافوا حريمهم بسبب معاملتهم ....

حاولي تنبيها ان صوتها عالي وان اخوكي يموت على الصوت الواطي

حاولي معها كثيييييييييييييييييير ولا تيأسي

الله يوفقك

حاولي تنصحيهاا

بتاخذي اجر

والله يهديها

وبعدها يندمن ويقولن الزوج عنده عشيقه ليش ماتشبعو ازوزاجكم وهم حلالكم وتخلوهم يطالعو براا ويدورو ع راحتهم

هداكن الرب

mrs.3badi

كذآ مره اتكلم ايآك اعني واسمعي يآجآره بس مآفآد

شآيفه اخوي بس صرآفه وسوآق وبسسسس

عزيزتي أنتي قلتيها يتيمه يعني ماعندها أحد يوجهها
أقرب وحدهـ منكم تأخذ بكلامها تتكلم معاها
ولا يوجد عالم يعني خلوها تقرأ
وتتصفح النت مع الوقت راح
تتغير بـــــــــأذن الله
ودمتم بخير..

mrs.3badi

تدرون المشكله اخوي عآآفهآآ وهمآ بس لهم 3 سنين متزوجين امس يقول لامي زززوجيني,وهيآ لو دريت بتقلب الدنيآ

القوية

حاولي ان تكوني واسطة الخير بينهم .......وان تفهميها وتوعيها........وخصوصا انها يتيمة وممكن انها لم تجد من يوجها الى كيفية التعامل مع زوجها.......وبالحالة تكوني كسبتي فيها أجر وقربتي بينها وبين زوجها........لتحاول أمك ان تحتويها وتحاول التحدث معها وبالحالةلا يقع اللوم عليكم وتكونوا عملتم مايرضي الله......ربنا يصلح حالها ويوفقها مع زوجها

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
جربي أن تتحدثي مع أختها مثلا لعلها متطورة بأفكارها وأسلوب حياتها أكثر من زوجة أخوك ,, واطلبي منها أن تنصحها وتفهمها متطلبات زوجها .. ويجب أن يصبر عليها أكثر ثلاث سنوات وقت قصير ليحكم عليها أنها غير قابلة للتطور خاصة أنها من بيئة بعيدة عن بيئته ويتيمة ,, لو أنه هو الذي كانت تعاني منه زوجته من أسلوب حياته القديم وأنه لايواكب العصر لكنت قلتي لها اصبري وتعايشي مع طيبته وحاولي تغييره أليس كذلك..؟؟؟؟ ربي يختار الخير للجميع.

mrs.3badi

يعني اللي فهمتو كم كلآمكم انو اكلم احد قريب لهآ يكلمهآ هذآ افضل حل تتوقعون؟

حجازيه ذوق

اول شي سوي صحبه قوويه معاها وخليها تفضفض لك بعدين انصحيها باللي تبغيه بينك وبينها بدون مايكون بينكم احد انتي وهي بسسس
وخلي اخوك يقولها بتزوج اذا ماتغيرتي خليه يهزئها شوووي يقولها ابغا اشووفك لابسه بجامه ولاقميص ابغا كلام حب وغزل
بعدين انتي تجي وكأنك المنقذه لها تكلميها على انفراد وتعطيها الحلول وتنزلي انتي وهي للسوق وتشترو بجايم واقمصه انتي مبين انك فاهمه لذلك فهميها هي كمان يمكن هي تجهل هالاشياء
صدقيني الرجال لاجاب سيرة الزواج لحرمته تنقلب وتتغير 180درجه

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يعني اللي فهمتو كم كلآمكم انو اكلم احد قريب لهآ يكلمهآ هذآ افضل حل تتوقعون؟
طبعا هو الحل ويجب على من يحدثها أن يكرر كلامه ويتواصل معها باستمرار ليحثها ويشجعها على التغيير ,, وأخاك هو من يجب أن يدعمها ويعلمها الخطأ من الصواب بحبه وصبره عليها .. ربي يختار الخير.

الي جانب كلام دانة الشام
خلي اخوكي يتفاهم معاها بطرق مباشره وغير مباشره
مثلا لما يطالع التلفزيون وتعصب
يرد عليها ويقول لها البركه فيكي
ولو كنتي اتعلمتي منهم
ما كان طالعت فيهم
ذنبي انتي اللي بتتحمليه
وقبل لا تدعي عليا وتقولي الله لا يوفقك
قوليها لي نفسك لانك انتي اللي حديتي زوجك يطالع بره

mrs.3badi

مرررررررررررره شكرا بنآت الله يسسعدكم

أعلى