مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لاننا عيال الزوجه الثانيه فاحنا منبوذين

توته حامضه

ايه ياحبايبي لاننا عيال الثانيه فاحنا منبوذين

ومن من ؟؟ من اخوانا وخواتنا حسبي الله ونعم الوكيل

حرب نفسيه يمارسونها علينا للاسف

ياليتهم اكتفو بالنبذ والتطنز والحقد

لا حتى زوجي تخيلو اخوي اللي عمره تجاوز الاربعين يحش فينا عنده ههههه مدري ابكي والا اضحك سنه وانا المع صورتهم عند زووجي وبيوم ينكشف المستور حتى زوجي يقول لهدرجه يكرهونكم وانا اقول يمكن كان زعلان وقتها مازلت اعتذر عنهم والمع صورهم يسالني زوجي ليه تدافعين عنهم اقول هذولا اخواني اكيد يحبونا بس يمكن في سوء تفاهم او شي يضحك يقول مسكينه انتي واخوانك وامك منبوذين واخوانكم مايبونكم لاعاد تكذبين الله يعينكم هذا نتيجىة الحقد والغيره يغارون لان ابوك خذ امكم على امهم

انتهينا من زوجي نجي للناس

يسالوني عن اخواني وخواتي اقول فديتهم ينحطون على الجرح يبرى بمجرد نتقابل في عرس الا نظرات الناس موجه لنا ليش ؟؟ لان اخواتي يسلمون علينا ويروحون ويخلونا كن فينا جرب والا حصبا هذا غير اللبس والكشخه وحنا على باب الله لان ابوي معيشنا على الضمان الاجتماعي ومايصرف علينا ولا يجيب لنا شي عنده الحياه رز وسكر وشاهي وملح وبس فاشوف نضرات الاستغراب بعيون لاالناس وعلامات التعجب كن لسان حالهم يق [/ول هذولا اللي ينحطون على الجرح يبرى؟؟

طيب ماعلينا هذا كله كوم وكرههم لنا كوم طيب ليه تخيلو خواتي جايين زياره ويمرون من عند بيتنا ولاحتى سلمو ولاشي مايمرونا

تعبنا نفسيا منهم

المصيبه انهم عارفين كيف ابوي يعاملنا بكل قسوه ويعامل امي بعنف هذا غير انهم عارفين ان امي كانت مغصوبه على ابوي طيب ليه ليه كل هالكره

طيب احنا وش ذنبنا احنا الللي قلنا لابوي يتزوج ؟؟؟

ياناس صرت اشيل بقلبي على ابوي لانه هو سبب في كل شي

مضغوطين نفسيا بسببهم وبسبب شعورنا باننا منبوذين

]

توته حامضه

ايه ياحبايبي لاننا عيال الثانيه فاحنا منبوذين

ومن من ؟؟ من اخوانا وخواتنا حسبي الله ونعم الوكيل

حرب نفسيه يمارسونها علينا للاسف

ياليتهم اكتفو بالنبذ والتطنز والحقد

لا حتى زوجي تخيلو اخوي اللي عمره تجاوز الاربعين يحش فينا عنده ههههه مدري ابكي والا اضحك سنه وانا المع صورتهم عند زووجي وبيوم ينكشف المستور حتى زوجي يقول لهدرجه يكرهونكم وانا اقول يمكن كان زعلان وقتها مازلت اعتذر عنهم والمع صورهم يسالني زوجي ليه تدافعين عنهم اقول هذولا اخواني اكيد يحبونا بس يمكن في سوء تفاهم او شي يضحك يقول مسكينه انتي واخوانك وامك منبوذين واخوانكم مايبونكم لاعاد تكذبين الله يعينكم هذا نتيجىة الحقد والغيره يغارون لان ابوك خذ امكم على امهم

انتهينا من زوجي نجي للناس

يسالوني عن اخواني وخواتي اقول فديتهم ينحطون على الجرح يبرى بمجرد نتقابل في عرس الا نظرات الناس موجه لنا ليش ؟؟ لان اخواتي يسلمون علينا ويروحون ويخلونا كن فينا جرب والا حصبا هذا غير اللبس والكشخه وحنا على باب الله لان ابوي معيشنا على الضمان الاجتماعي ومايصرف علينا ولا يجيب لنا شي عنده الحياه رز وسكر وشاهي وملح وبس فاشوف نضرات الاستغراب بعيون لاالناس وعلامات التعجب كن لسان حالهم يق [/ول هذولا اللي ينحطون على الجرح يبرى؟؟

طيب ماعلينا هذا كله كوم وكرههم لنا كوم طيب ليه تخيلو خواتي جايين زياره ويمرون من عند بيتنا ولاحتى سلمو ولاشي مايمرونا

تعبنا نفسيا منهم

المصيبه انهم عارفين كيف ابوي يعاملنا بكل قسوه ويعامل امي بعنف هذا غير انهم عارفين ان امي كانت مغصوبه على ابوي طيب ليه ليه كل هالكره

طيب احنا وش ذنبنا احنا الللي قلنا لابوي يتزوج ؟؟؟

ياناس صرت اشيل بقلبي على ابوي لانه هو سبب في كل شي

مضغوطين نفسيا بسببهم وبسبب شعورنا باننا منبوذين

]

كرزونا

الله يكون بعونكم ,,,

( ادفع بالتي هي أحسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم )

انتي حبيبتي مالك ذنب والزواج قسمه ونصيب والاخلاق من الله ولااحديهمك مادامك ماغلطتي على احد

طيب انا بريحك على الآخر
عندك اخوانك وخواتك من ابوك تجاهلي اي شعور منهم ولا يهمك وسوي نفسك عادي مع الوقت اصلاً خلاص ماراح يهمونك يعني لو سلام وبس ,, لأنهم مافي امل يتقبلونكم فخلي الوضع ايزي وربي ترتاح اعصابك لان بعدين ماتشوفين الا ناس عاديين حالهم حال اي احد مو جزء منك
بالنسبه لأخوك الكبير اللي يسب ومدري كيف ,, اولاً زوجك حاولي مايحتك فيه نهائي بس بدون مايحس زوجك وبرضو خلي صورة اخوانك واهلك مثل ماهي بس لو حدث اي موقف وزوجك سألك وكيذا جاوبي بصراحه لكن بدون ماتقولين له تففاصيل و زوجك هو اللي راح يعرف بعدين ان السالفه فيها عيال زوجه ثانيه وتفكير معفن الله لا يبلانا
وابوك فيه احد راح ياخذ حقكم منه اكبر منك ومنه اللي هو الله وياخذه بالدنيا والآخره وله حساب عظيم تحسبين اللي يسويه هذا عند الله سهل لا وربي و ماعدل وظلم

وياحبيبتي عيشي حياتك مع زوجك وشوفي مستقبلك وابني حياتك والله فوووووق لا تخلين كل هذا يأثر فيك ,

واقبليها مني بصدر رحب واقريها مره ومرتين وانتي الحكم الاول والاخير...

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يبقى اللوم على ابوكي ....كان المفروض يسعى جاهدآ ليؤلف بين قلوب أبنائه وان يحاول يوفق بينهم ...حبيبتي خليكي انتي طيبه معاهم وواصليهم ..والله لا يضيع أجر من أحسن عملا ..ورددي دائمآ ( اللهم ألف بين قلوبنا وأجمع شملنا )

لا تقطعونهم وبنفس الوقت لاتنذلون لهم وخليكم رسميين معهم وردي الكلمه كلمتين اذا حقروكم خير ياطير وش هم احسن منكم فيه كلكم اخوان بس شكلكم طيبين بزيادة والله الناس ياخيتي ماينفع معهم الطيب شكلكم تخافون تخسرونهم قلعتهم وش مستفيدين منهم ولا تخافين بيرفعكم الله عليهم كل محقور مرفوع
ادعي ربك ينصركم ويعلي شانكم

فرحة صباه

الله يكفينا الشر
بعض زوجات يكرهوووون عيالهم باعيال ضراتهم
بس والله حرام مالهم ذنب ولا الضره جابت نفسها لزوجك هو الي راح لها بنفسه وجابها
بعض عيال الزوجه الثانيه يكونون لك احسن من عيالك الي انتي جايبتهم
دعووووه لكل زوجه اولى انتي ماتضمنين الزمن وش يصير فيه والله اعرف وحده الله يرحمها يارب
يقوولن انها موطيبه مع عيال زوجها وهي الثانيه ولما انمرضت ودخلت المستشفى مالقت احد يوديها ويجيبها غير عيال الزوجه الاولى
وحتى بوفاتها هم الي نزلوها بقبرها لما سالوهم ليش تسووون كذا وانتو ماشفتو منها شي زين قالو هذي ام اخواننا مهما يكون لو امهم مطيبه ماصارو لها كذا لو امهم معبيه قلوبهم حقد وكراهيه ماصارو لها صح
اتقن الله راح يجي يوم تحتاجون عيال ازواجكم سوا الزوجه الاولى او الزوجه الثانيه حراااااااام اخوان يتفرقون والسبب الزواج من ثانيه
لا حول ولا قوه الا بالله
معلومه
انا وحيده امي وابوي واخواني الله يحفظهم كلهم من ابوي وعايشه معهم والحمد لله من احسن مايكون بسم الله علينا تبارك الرحمن اذكرو الله تراي يتيمه ومالي غيرهم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
طيب انا بريحك على الآخر
عندك اخوانك وخواتك من ابوك تجاهلي اي شعور منهم ولا يهمك وسوي نفسك عادي مع الوقت اصلاً خلاص ماراح يهمونك يعني لو سلام وبس ,, لأنهم مافي امل يتقبلونكم فخلي الوضع ايزي وربي ترتاح اعصابك لان بعدين ماتشوفين الا ناس عاديين حالهم حال اي احد مو جزء منك
بالنسبه لأخوك الكبير اللي يسب ومدري كيف ,, اولاً زوجك حاولي مايحتك فيه نهائي بس بدون مايحس زوجك وبرضو خلي صورة اخوانك واهلك مثل ماهي بس لو حدث اي موقف وزوجك سألك وكيذا جاوبي بصراحه لكن بدون ماتقولين له تففاصيل و زوجك هو اللي راح يعرف بعدين ان السالفه فيها عيال زوجه ثانيه وتفكير معفن الله لا يبلانا
وابوك فيه احد راح ياخذ حقكم منه اكبر منك ومنه اللي هو الله وياخذه بالدنيا والآخره وله حساب عظيم تحسبين اللي يسويه هذا عند الله سهل لا وربي و ماعدل وظلم

وياحبيبتي عيشي حياتك مع زوجك وشوفي مستقبلك وابني حياتك والله فوووووق لا تخلين كل هذا يأثر فيك ,

واقبليها مني بصدر رحب واقريها مره ومرتين وانتي الحكم الاول والاخير...
احسنتي كلام صحيح

المــهــا

هذي نتائج الزواج بالثانيه من غير اسباب تدفعه لهذا الزواج

دائما الأبناء هم الذين يدفعون الثمن والأب يسرح ويمرح ومايهمه احد كل همه شهوته وكيف يفرغهاا

والزوجه والأبناء بقريح كثير عوائل في منازعات ومشاحنات بسبب تزوج الأب من أخرى

حسبنا الله على كل زوج مقصر وظالم في حق زوجته وأبنائه

ضوء القلب

شوفي لا تفكري باخوانك من ابوك اذا هم مومهتمين لكم وعلاقنكم ما هي زينه خليهم في حالهم كبرو وكبر كرههم معهم ما تقدري تغيري فيهم شيء .اذا شفتيهم سلمي عليهم .
انتي ركزي على اخوانك من امك الي هم اقربلك اهتمي فيهم وعاونيهم انهم ما يشيلو بقلبهم كره لاحد .
اذا على زوجك لا تهتمي وتقعدي تحسني صورتهم عنده هو عرف كل شيء واذا علق غيري الموضوع وحوليه على اخوانك من امك وكيف انتو مبسوطين وتحبو وتقومو ببعض عشان يعرف انو في لك ظهر وهم اخوانك من امك مو ابوك .
لا تسمحي لتشتت علاقتكم باخوانك انه تاثر على علاقتك مع زوجك .

الله يكون بعونكم والله جمع الاسره وتشتتها يرجع لللاب يايجمع عياله مع بعض ويعدل بينهم يايفرقهم ويصير مع زوجه وعيالها ويترك الباقين ويسبب الكره والعداوه الصراحه مانتي ملزومه تمدحين فيهم عند الناس خلاص طنشيهم دام كل الحقد هذا فيهم

توته حامضه

بنات ارجوكم لاحد يقول شي شين عن ابوي ترى قلبي عورني على ابوي من رد وحده من البنات

ابوةي كبير سن عمره تجاوز 70

عاش في بيئه كلها فقر ويتم وهم وغم شي اكيد اثر على نفسيته وخلاه انسان جاف مع الكل

بالنسبه لانه هو السبب فالتفرقه

هو تزوج وعمره كبير وعياله كلهم كبار ماكانو بحاجه له اصلا عياله الكبار اكبر من امي

وهو تزوج لانه يبي وحده مسكينه ترضى بعيشته لان زوجته الاولى بنت شيخ وهي كيبيره سن الحين ماقول الا اللله يسامحها ويحسن خاتمتها

المتغلية

شوفي حبيبتي ادو حق الله معاهم وانتم عيشو حياتكم بعدين عيشي حياتك مع زوجك واولادك ولا تتعبين نفسك فيهم احمدي ربك انك متزوجة وعندك اولاد يعني رزقك مهو بيدينهم

إيــــــــــــــــــــــــــــــه ياتوته حامضه

رجعتيني للماضي الله لايعيده

الله يعينك

بس مثل ما قالت لك الأخت ((ادفع باللتي هي أحسن))

الله يصبر قلبك

وبالنسبه لي أنا أقول لك واااااااااااااااااااااااااااصلي الفعل الطيب لأن الباطل مصيره للزوال

بس لا تذلي نفسك يالغاليه

وأنا حاسه بإحساسك اللي هو ودك تكوني انتي واخوانك يد واحده

أنا بنت الأولى بس بصراحه أمي مافي مثلها

الله يرحمها ما زرعت فينا إلا كل خير أسأل الله أن يجعلها من أهل الفردوس الأعلى

مع إن زوجته الثانية كانت ما تطيقنا وما تخلي عيالها يختلطوا فينا

مع إن أمي رضعت أخوي منها وصار الوحيد اللي يكشف على خالاتي

وسبحان الله يكبروا وتدوووووووووووور الأيام ومع تعاملنا الحلو معاهم دحين يجوا عندنا ويجبروا أمهم على الجيه

وأنا يجوا يباتوا في بيتي وصاروا يحبونا بقوه

واحنا بصراحه نحبهم لأنهم إخواننا

وصحيح كانت في مشاكل بين مامتي ومرة أبوي لكن والله الذي لا إله إله إلا هو إن عمرها ما حرشتنا عليهم ولا كرهتنا فيهم بالعكس كان لما يجي أخوي من أبوي كانت تضمه وتسلم عليه وتقول حياك الله ياحبيبي مع أنه كان عمره ما عدى عشره سنوات

ودحين عرفوا حقيقتنا وإننا ما نبغا لهم إلا كل خير هم اللي رجعوا لنا ورجعت علاقتنا كويسه بس بعد ما مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت أمي الحبيبه اللي هذا زرعها وهذا جناه

وأبوي أول كان قاسي معنا شوي بس بعد ما ماتت امي انكسر وشيب وانقهر عليها والآن صاير لها خمسه سنوات ميته وللآن يذكرها ويدعي لها

ويحبنا ودايم يطلبني أرسم لأختي من أبوي وأساعدها في بحوثها ومقالاتها وأنا ما أقصر برا به أولا وطلبا لرضاه لأن رضى الله من رضاه

وحبهم لنا ثانيا لأن هذا اللي جنيناه من المعامله الطيبه

وأقول لك حبيبتي هذه القسمة والنصيب لكم ولأمكم ومالكم ذنب الله يهدي أبوك لكن لي وصيه ودااااااااااااايم أوصي فيها نفسي وغيري

(((عاملي الناس بأخلاقك وليس بأخلاقهم)))

معليش حبيبتي اصبري واحتسبي وادعي وربنا ما حيخيبك

وزوجك ماله شغل في أهلك خليك مثل ما إنت لا تحقرينهم لأنكم حترجعوا لبعض ولو بعد حين

وهذه قصتي خذي منها العبره وكوني طيبه جدددددددددددددددددا

هذولا إخوانك والسبب في الكره يمكن أمهم وأبوك

أنا ما أتهم الزوجه الأولى بس أقول يمكن

الله يعينك ويجمعك بأخوانك عاااااااااااااجلا غير آجل

الله معاك حبيبتي وخذيها قااااااااااااعده((اللي ما يخاف الله ما يردعه شيء)))

الله يستر عليك ويجبر قلبك يالغاليه

كوني لله كما يريد ييسر لك ما تريدين

محبتك: نهر الإبتسامة

اوجعتي قلبي لاحول ولاقوة الا بالله تاكدي اختي وضعي هذه الجملة براسك (دواااام الحال من المحاااال) وصدقيني كلما صبرتي لك خيرا وفيرا واجرا عظيما فعلا تالمت ان اخاك فعل ذلك لكن لاتياسي خلي صورتهم لامعه مهما كان حاولي وجاهدي واطلبي العون من الله لابد ان تنتصري وفقك الله

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
رددي دائما حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..ولاتحرصين على رضاهم قللي التفكير بهم وتتبع اخبارهم وقوي علاقتك بامك واشقائك واذا اجتمعتوا لا تجيبون في سيرتهم الله يغنيكم عنهم

صراحه قطعتي قلبي بس ما با اليد حيله والله حاسه فيكي لاني عشت هاذا الشعور اني اكون منبوذه والى الان اعاني بس في قرق انتي علشان امك الثاني وانا علشان امي اجنبيه هاذا الفرق بيني وبانك وحتى اهل زوجي منبوذه منهم علشان امي اجنبيه ولا يعطوني وجه وانا نزلت موضوع اشكي فيه من اهل زوجي ومعاملتهم السيئه لي حتى اهل ابوي بعد منبذين منهم الله يعين حبيبتي والله قلبتي علي المواجع بس انتي قوي نفسك واطرتي ها الاحساس ولا تخليه يصيطر عليكي

أعلى