مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لاتهملون مشكلتي

ساعديني يا الهاشميه

السلام عليكم
ارجوكم اريد المساعده انا متزوجه منذ 12سنه ولدي 3 اولاد كانت الفتره الاولى من حياتي لم يحدث ذلك الانسجام بيننا بسبب اهمال زوجي وسهره المتكرر والمتأخر كل ليله او ذهابه الى اهله وتركي بلمنزل لأوقات طويله تصدقون اني لم ادخل المطعم الا بعد ماصار عمر ولدي 5سنوات بحجة انه مايحب المطاعم وبعدمرور سنتين من زواجي قال لي اريد ان اعمل عمل اضافي ولكن ليس لدي سيوله تأخذين لي قرض وكان راتبي 4000بس ترددت ولكنه قال لي المشروع يسدد القرض قلت له حاظر وأخذت القرض وبعدمرور 3سنوات تفاجأت بأنه سيبيع المشروع لأخيه بحجة انه شاب بأول طريقه ويريد مساعدته وقتها لم استطع ان اتفوه بكلمه ولم استطع ان اسأله عن القرض خفت ان يقول لاتريدني ان اساعد اخي واستمريت بتسديد القرض لمده5سنوات وفي هذه الفتره كانت توجد مشاكل بيني وبين اهله لدرجة انهم يسبوني وفي اخر مره طردت من منزلهم واقول له مارأيك كرامتي من كرامتك قال لي لاتفكريت اني ازعل اهلي على شانك تخيلوا القهر.. طبعا حقدت عليه وعليهم وصرت ادعي رب العالمين وقبل نهاية القرض جائته حاله نفسيه اصبح لايخرج من المنزل و ملاصق لي 24 ساعه لدرجة اني اذا ذهبت الى اهلي اتصل وقال بمركم عشان نروح للبيت انا لااستطيع ادخل البيت بدونكم صراحه فرحت لاني عشت ايام حلوه معه يقولي كلام حلو ماسمعته من قبل صار مايطلع لأي مكان الأ وانا معه قاطع اهله لدرجت ان وحده من خواته عزمته وقلت له بتروح قال لي انا مأبي احد بس ابيك ابي عيالي بصراحه فرحت وقلت ربي استجاب دعائي بصراحه وقفت معه لدرجة اني بليل وأنام الا بعد نومه وفي يوم قال لي اذا بخسر بتجاره توقفين معي قلت له اهم شي صحتك قال تأخذين لي قرض ثاني قلت له انت لم تفي بوعدك وسددت القرض الأول خلاص اخذلك من ابوي قال لا مأبي احد يعرف كفايه ابوك أخذت منه 70000الف قلت له خذ من اهلك قال لو مايبقى غيرهم مالأخذت انا ماتهمني الفلوس هل بتشوف موقفي معك قال أحطك على راسي قلت له حاظر واخذت القرض صار يعاملني ممتاز لمده سنه ولكن بعد ذلك تغيير 180درجه كان يعود للمنزل مبكرا وفي يوم تأخر فتصلت عليه لآني قلقت فقفل الهاتف قلت يمكن لايوجد شبكه وعندما عاد سألته قال تعودي على ذلك حصلت مشكله اكتشفت انه عند اهله فسكت وصرت عندما اتصل به وهو عند اهله اما ان يقفل الهاتف او يكلمني لكن يرفع صوته ويهينني امامهم ولما اقول ليش كذا يقول عاجبك ولا روحي بيت اهلك وفلوسك اعطيك لياها على الجزمه ورجع الجحيم مره اخرى وفي نهاية العام قال لنا نبي نسافر فرحت واستعدت انا واولادي لسفر ولكنه غير رأيه وأصبح تهاوش اولادي بأستمرار وفي يوم حصلت بيننا مشكله وصل الأمر بيننا لللأنفصال وجلست شهرين وفي يوم كلمنا عليه قام يشم ويسب قدام اهله رذيت عليه وقال سكري التليفون لأجي اضربك قلت ماتقدر وبعد ماسكرت10 دقائق فتح الباب وضربني قدام اولأده وفجأه وذهببتدخل من اهله وفي هذه المده هو سافر لأنه رجل اعمال وفي يوم كنت في السوق يرسلي رساله انا بدخل للبيت اذا بتطلعين انت حره رجعت للبيت ودخلت الغرفه واذا به يطرق الباب خلينا نتفاهم فتحت الباب وقال لي انا اسف وابك انت واولادي وضعت شروط التي لم يتحقق منها شي وفي يوم ذهب معه ولدي لأهله فقال له اذا سألوك وين ينام بابا قل ينام بلمجلس الان ماذا افعل كيف ارجعه لي واحافظ عليه صلر يحب يجلش عندهم ويحب سواليفهم وانا جالسه انا واولادي ودي اعيش من الخلق العيالي كبروا ومافيه تفاهم بيني وبين ابوهم ساعديني يادكتوره بس فيه شي هو دايم يحب يتكلم عن اخواته ةيشوف انهن راقيات لدرجه اقول له جب سواق فلبيني قال الفلبيني يبغى ناس راقيه يقصد هم مع اني انا وعائلتي اغنى منهم ..... اسفه اطلت ولكن ساعدوني:dunno::icon1366: الأن ابتعدعني كثير واريد ان يرجع لي حتى الجنس لايمارسه معي الا قليل بعكس السابق بشكل مكثف

الرجاء الرد علي ضروري

um-ameer

أختي الحبيبة الله يفرج همك وهم كل مهموم......أنتي قلتي في مجمل كلامك إنه يبيك وأنا مثل مافهمت إن أهلة وراء السالفة في تحريضة عليك بالرغم إنه متمسك فيكم .....شوفي غاليتي بماإن عندك عيال اصبري واستغفري ووحدي الله ...بالنسبه لبيتك اهتمي فيه وفي عيالك وكأن شيء لم يكن ...وأنتي خليك مهتمة في نفسك ونظيفة دائما واتركي الوضع عادي بينكم لكن بشرط((خليك غااااااامضة ))يعني تفاصيل يومك ويوم عيالك وسوالفكم وبعض الأشياء لاتكلمينه فيه ...كمان إذا فيه شيء انتي عودتيه علية لا تسوينه له خليه يحس ان في غلط صار وهذا ضريبت الغلط
ورجااااااااء لاتدخلون الأطفال في مشاكلكم وخصوصياتكم ...لما قال لولدة اذا سألوك وين ينام بابا قول بالمجلس!!!!!!شيء غريب
كان الله في عونك أختي لا أوصيك الاستغفار,,,,,,,,, الدعاء ,,,,,,, قيام الليل <<<< أكثرررررري منها
وتقبلي مروري ودمتي بود وسعادة قلبية

صوت المنبه

عزيزتي الحضن الدافئ
قصتك تشبه قصصنا كلنا
لا ادري لماذا نحن النساء نرى الرجل محور حياتنا واهتمامنا وبالاخير يضعنا على الرف
بعد ان كنا نضعه امام الاعين وعلى الراس
في البداية
تعلمي كيف تعاملين نفسك بحق وبحب
انك لم تغضبي الله في شئ...فأن الله معك في كل الاحوال
كوني على يقين من انك ستملكين كل شئ بأذن الله ورضاه عنك
حبي نفسك ... ابعدي عن الشكوى عن دائرة النكد على نفسك
ابحثي عن افكار السعاده
تعاملي مع اهله بحب ..ولكن بحدود... الادب وحفظ الحقوق
ابتسمي فقط لا ..غير... فالابتسامة مفتاح وصدقة
امدحي امه ... وانها ربت رجل ليس مثله رجل
امدحي تربيتها وعطائها وان لم تكن كذلك
احرصي على ابناءك على تقيبل الام (جدتهم )على رأسها ..وقولي امامها هذه ام ابوكم
فهمتي علي
ولكن لا تسلمي نفسك لحد...
الابتزاز العاطفي يمارسه الزوج على زوجته
والابتزاز المادي والمالي كذلك
احفظي لنفسك حقك لا تقبلي بهالشئ
لانه لن يقبل لاخته ان يبتزها زوجها بأي حال
دائما وابدا .. وكلي امرك الى الله
ان الله كفيل بكل شئ <<ليت قومي يعلمون
استمري في القراءاة والتثقيف..حتى تعلمي كيف هي الامور تتطور
وهنا المنتدى اكثر من روعه
فيه كوكتيل لكل شئ
ابني لنفسك كيان اخر غير الزوج والحياه الزوجية
فأنتي نعمه من نعم الله
وليس ذنبك انه لم يعرف قميتها
لكن الاكيد انك تعرفين قيمة نفسك
ربي معك .....دائما
دعواتي

صوت المنبه

زوريهم ويا بخت من زار وخفف
تعمدي الزيارة في وقت لا يوجد احد الا امه مثلا واحدى اخواته
ابعثي بالهدايا الى الام تخيلي كيف تحبين اولادك يصولونك وكيف تحبين احفادك معك
وتذكري كل شئ يحتاج الى و قت

لا تزوري وهم مجتمعين
اكسبيهم فردا فردا
مع حفاظك على حدود اللياقة واللباقة وحرمة رب العالمين
صليهم من باب سله الرحم وحيث اولادك يتعلمون ذلك منك
واحتسبي الله واجعلي ربك في نحورهم وتعوذي به من شرورهم
ومن حسبه الله لا يضيع

الله يكون في عونك 0000المهم انصحك انكي تقوي علاقتك اؤلا برب العباد 000لان اول شي رضاء الله ثم بعد كذا فكري في حياتك مع زوجك الذي هو مخلوق مثلك لا يملك لنفسه لا نفعا ولا ضرا 000اهتمي باولادك وتذكري دائما رضا الله اهم شيء 000اكثري من الاستغفار والصدقة وان الله يعينك لما يحب ويرضى 000اتمنى ان لا تزعلين قلبك كثير فاوالله الدنيا ماتستاهل والاخرة ابقىء رددي(رب اني لما انزلت الي من خير فقير)قلبي معك

soome2008

اسال اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ان يكون في عونك:msn-wink:

أختي الفاضله ,عليك اول في امه تقربي له بهديه بحب وبكل شيي فكري في اشياء تعسيد ام زوجك
كوني قريبه الي الله من الصلاة وقيام الليل وذكر

كوني كما قالت أختي كوني غامضه في بعض الاشياء

والا تجعل زوجك كل حياتك فكري كيف تغير من حياتك :sadwalk:

ونتكوني قويه ومحبوبه من الجميع:showoff:

الماسه2006

عزيزتي الحين احنا على وقت عيد اشتريلها هديه مثل الله يعزج نعال من تميمه فخمه ولا عود من النعمه ولا دهن عود من القرشي ...ولا شيله ولجاه العيد سوي صحنين سويت وطرشيها معاج لرحتي اتعيدين انتي والعيال عليها واخلصي النيه وقولي وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فهم لايبصرون ...وانفثي ومن ثم تكلمي معها ....وتخيلي نفسك لكبرتي انك لابد من وصل الزوجه والابن والاولاد للجده ...وفقكي الله....

عزيزتي الحين احنا على وقت عيد اشتريلها هديه مثل الله يعزج نعال من تميمه فخمه ولا عود من النعمه ولا دهن عود من القرشي ...ولا شيله ولجاه العيد سوي صحنين سويت وطرشيها معاج لرحتي اتعيدين انتي والعيال عليها واخلصي النيه وقولي وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فهم لايبصرون ...وانفثي ومن ثم تكلمي معها ....وتخيلي نفسك لكبرتي انك لابد من وصل الزوجه والابن والاولاد للجده ...وفقكي الله....
شكرا عزيزتي لكن ماتحسين ان بعد هذا الأنقطاع اروح ازورهم مافيها إهانه لكرامتي وبيقولون احسن كسرنا خشمها خصوصا انهم هم الي مقوين زوجي وحسوا انه فيه نزاع بينا فقاموا يتقربون له اكثر

أعلى