مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لاتخيبوني وتطلعوا بدون رد

البعد همي

السلالالام عليكم كيفكم اخواتي فالله طبعا انا صرت مدمنه على هالمنتدى وللاسف اهمل اشياء كثيره بسببه:24:
المهم بغيت منكم مساعده وانا اعرف انكم ماراح تقصرون معي انا حامل واعاني من شعري لانه خشن واريد بعد الولاده اسوي له تمليس وارتاح من:2:الي خبركم المتزوجات دايم لازم يتسبحون بسبب احم احم :31:ابي منكم تدلوني على افضل فرد للشعر انا شفت اعلان لوحده فالمنتدى انها تبيع خلطات حناء تنعم بس فيه حريم انتقدوها وشكيت فالامر فايش افضل نوعيه وهل فرد الكيراتين الفرنسي جيد لان فيه وحده نصحتني به وانا قريت عن الكيراتين الامريكي وانه مسرطن فخفت الي مجربه لاتبخل علي عسى الله يحقق لها ماتمنت وجزاكم الله خيررررررررر:32:

غلاي عادل

هلابك حبيبتي الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه

بالنسبه للفرد والله ياقلبي ماعندي فكره ابد ان شاء الله الاخوات يفيدونك

ZeeZey

والله انا شوفت بنات كتييييييييييييييييييير عاملين كيراتين مره حلووو بس مااعرف هوه امريكي هوه فرنسي وايش اضراره مااعرف

لا الكيراتين هو عبارة عن بروتين يعني مافي اي امراض
يعني بروتين مغذي للشعر
بس بدك على طريقة طبيعية واحسن
حبيبتي مرة في الاسبوع اغسلي شعرك بشامبو عادي بانتين او دوف وبعدها بلسم
مرة في الاسبوع سوي حمام زيت زيتون بعد ماتغسلين شعرك ادهني الشعر بزيت الزيتون منيح وبعديها البسي في راسك كيس نايلون اقصد للشعر اتركيه شي 5 او 10 دقايق بعدسها غسليه منيح بلبسم فقط مرتين لحتى تروح ريحة الزيت
وشوفي شعرك شلون يصير

باسقة

والله ياحبيبتي ما أخفيك ..
انا سألت عن فرد الكيراتين وكنت ابي اسويه بمشغل مشهور في الرياض .. طبعا انا شعري مو خشن بس مموج .. وكنت ابيه سايح .. وبعد الحجز خلاص .. طلبت من وحدة اعرفها تسأل صديقتها اللي مسويته.. فسألتها وحذرتنيييييييييي تقول شعرها تسااااااااقط بقوة ..
وبعدها حمدت ربي .. واقتنعت بشعري ..!

اختي سوي الكيراتين البرازيلي الاصلي وراح ترتاحين

انا سويته مرتين رووووووووووعه

والحمدلله ماشفت اي مشاكل منه

امي شافت وحده بالصالون جايه و صلعـــــــــــــــــــــــــاء و تبغا تسريحه تدس الصلع اللي في بدايه الراس سألوها قالت سوت كيراتين

و بعدين سمعت انه يمنع الوضوء فهل انتي مستعده ما تصلي 6 شهوررر

زهور الخبت

اللحين فيه شيء أسمه الكيراتين يسوونه المشاغل حلو للشعر سويه وللأمانه ماجربته

i can do

سمعت ان الكراتين حلو ..

لكن ماعندي خلفيه كبيره عن الفرد ..

الله يكون في عونك ..

الله يعين الحين إلى هذي الدرجة شكلك مو مقبول
خليك واثقة من نفسك وقصي شعرك قصة تناسب نوعيته وكذا ترتاحي من الخلطات

3afraa_33

راح تنبسطين فتره بعد الفرد لكن كم شهر ويتسااااااااااااقط... لكن اهتمي في شعرك وبالنسبه للسشوار فهو جد متعب لكن ليش ما تشترين القيعه الحرايه الي تسشور وانتي قاعده ..انا ماااجربتها لكن سمعت عنها كثير وفيه تاجرة بمنتديات ثانيه تبيعها..

هلا ابعدي عن الكيراتين واستخدمي زيوت دايما فيه زيوت حيل روعة مو شرط تنعم بس ترطب والفرد يعدم الشعر

حجازيه ذوق

سالت صاحبه المشغل اللي تسوي الكيراتين
صحيح انو الكيراتين يسبب تساقط للشعر.؟؟ قالت لي
على حسب شعرك اذا كان يتساقط قبل عمل الكيراتين رايح يتساقط بعد الكيراتين اكثررررر
لكن اذا كان الشعر قوي ومايتساقط مارايح يضره
انا قررت اني اسوي كيراتين لان شعري ناعم منفوووووش بس ابغا حاجه تهديه وتخليه يرووق
قررت اني اخليها تحط لي الكيراتين على اطراف الشعر بعيد عن الجذور مشان مايتساقط وبكذا مايسير تساقط
ماادري فكرتي صح ولا غلط ..؟
واللي عندها حاجه للتنعيم تذكرها لنا

زوجه مؤدبه

انصحك اختي لاااتسوييينه كثييييير ناس طاحت شعورهم بسببه بس نصيحه قصي شعرك قصه مناسبه احسنلك بس تكون تريحك .

احلى فتاه

الكيراتين روعه انا كمان سالت عن نقطه الوضوء قالو لي لا ابدا مايمنع الماء

يمكن يصلح ليك نوع غير الكيراتين روحي لاهل الخبرة واسالي احسن لك لانه اكيد طبيعه شعرنا غيرك

انا هذا رايي وانتي وراحتك

أعلى