مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لاتبخلي على نفسك بحاجه رائعه جدا جدا

الحمدانيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اليوم جايبه لكم شيء والله والله رائع لازم لازم تدخلين تشوفينه
موقع رائع جدا
لاتتسرع باالحكم عليه الا بعد أن تتطلع عليه...
لا تحرم نفسك دقائق فقط تفيدك
قد تحتاجها في يوم لاظل الا ظله

انا ماراح اتكلم كثير واحمسك وبس لا راح اقول هذا موقع لكل غيوره على نفسها وزوجها واخوانها وابنائها

اكيد الكل سمع عن الموقع المنحط الي اسمه اليوتيوب موقع دنيء جداً وكل شي فيه من افلام اباحيه الى فضائح ...........الى اخره يعني لو فكرتي مجرد تفكير انك تدخليه فانا اعتبرك واسمحيلي ما فيكي حيا ولا مخافه من الله .....

المهم نجي لخلاصه الموضوع بما اننا مسلمين يعني فينا الخير الى ان تقوم الساعه كما قال رسولناالكريم عليه افضل الصلاه والتسليم ...

قاموا اخواننا الغيورين على ديننا وسولنا موقع اسمه اليو تيوب الاسلامي ليعوضونا عن المصخره الي في الموقع المنحط وحاطين فه اشياء تجنن لك ولكل لفرد بالعائله

ما راح تخسري شيء ادخلي وشوفي

ارجو من كل وحده منكم تحاول قد ما تقدر تنشر الموضوع لتعم المنفعه لكل المواقع الي مشتركين فيها ولكل الموجودين في ايميلك ...

لعلها تكون حجاب لنا يوم القيامه عن النار جعلنا الله واياكم ووالدينا والمسلمين عامه من اهل الفردوس الاعلى من الجنه ..............

هذا رابط الموقع ارجو من المشرفات والمشرفين عدم حذفها لانه مهم جدا ويعتبر نشر للخير...

www.isyoutube.com

((الموضوع ليس منقول باجتهادي الشخصي فاأرجو منكم الدعاء لصاحب الموضوع ونا شرته ))

الحمدانيه

مشكوره ع الرد يا الغاليه

لاعدمت مرورك لمواضيعي

وااااااااااااااااااااااسفه جداً لاني نزلت الموضوع مرتين والله خطا كنت بنزله بمنتدى ثاني ونزلته مره ثانيه

ياليت من المشرفات يحذفون واحد من الموضوعين............

سبحان الله قبل لحظات كنت اتصفح اليوتيوب الاسلامي رائع جدا سبحان الله على توافق الافكار جزاك الله خيرا

امل المستقبل

الفائزة بالمركز الثاني لمسابقة القلم الذهبي ( خطر
جزاك الله خير وبارك الله فيك

حب عذري

جزاك الله خير اختى الحمدانيه فعلا هذا الموقع رائع جدا

غاليتي .................

انا معكي انه يدس السم بالعسل وفيه من الخير كثر مافيه من الشر

وانـــــــــــا ادخله كثيرا لكـــــــــــــــن ويشهد الله اني لم اشاهد يوما شيء اباحيا لكن كل انسان له غررض في دخوووله

وجزاكي الله خير
(( لاتدخلي في ذمتك ان من يدخله لايخاف الله اتقي الله في كل كلمه كتبتيها فسوف تحاسبين على كلامك صغيرها وكبيرها بمعنى انصحي جزاك الله خيرا لكن لاتمزجي الدعوه لله واتهامك للشخص بعديم الحياء ومخافه الله))

ســـــــــــــامحك الله

الحمدانيه

مشكوره أختي (بطبعي حيرتهم)
على تنويهك
لاكن كان قصدي واضح أكيد فيه الشر والخير
ولاكنه إباحي بدرجه يحزن لها القلب
ربما كان إختيارك راقي
أهنيكي وهذه نعمه من رب العالمين
لاكن هناك مراهقين ..أطفال ...شباب
يحب الإستطلاع
ومخافة على هذه الفئه
طرحت موضوعي