مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف تستردي فلوسك من شخص استلف ويماطل

صباح الخيرات،،،،
بصراحه هذي مشكله احدى زميلاتي بالعمل و هي مشكله ماديه يعني لا مشكله عاطفية و لا زوجيه واحترت وين اطرحها بس قلت اطرحها بمنتدى الاستشارات الزوجيه وان شاء الله بلاقي لها حل من الاخوات

عزيزاتي زميلتي سلفت صديقتها من سنه ونصف تقريبا مبلغ 20000 ريال كانت صديقتها تمر بمحنه وحبت توقف جنبها المهم زميلتي حاولت تسترد الفلوس بأكثر من طريقه وكلمت صديقتها اكثر من مرة لكن بدون فائدة مع انها وعدت انها ترجعهم بعد شهر وحاليا زميلتي تعاني بجد من ازمه ماديه شديدة ولو استرجعت فلوسها راح تنفك الازمه و ما عارفه كيف تسترجعهم وطبعا اهي ما اخذت اي ضمانات بمعنى شيكات او غيرة قالت هذي صديقتي وما راح تخذلني انا وقفت جنبها وراح تحط هذا الشي في بالها

سبق وكلمت زميلتها في فترة كان ابوها مريض وقالت لها انها محتاجه تاخذ ابوها لمستشفى خاص لعمل فحوصات وعلاج وطبعا محتاجه للفلوس و الصديقه اعتذرت
وبعد فترة خبرتها انها متأزمه بشيكات ومحتاجة للفلوس وردت الصديقه انها مسافرة واتصرفي لين ما ارجع

بالله عليكم شلون ممكن تسترجع فلوسها البنت متأزمه وتقول ادري عندي فلوس عند فلانه بس لو ترجعهم راح تنحل ،،،،،،،،، شو رايكم ممكن احد يفيدني كيف نتعامل مع هذي البنت حتى ترجع الفلوس :sadwalk:

وردة وحيدة

الله يرحم ايام العهد كلمة الشرف
زمنا هالايام يكره الواحد حياته ويكره فعل الخير

مشكلة ربيعتج شائعة يختي وللأسف ما لها حل مضمون

انا اقول تبدأ تلعب على الاوتار الحساسة في شخصيتها

يعني مثلا تسير عندها وتقولها انا ادري ان معدنج طيب واصلج زين ولو ما كنت اعرفج جان قلت بتاكلينهم علي
ولو كنت مرتاحة جان والله اعتبرتهم هدية لاخت عزيزة فكيت كربها في يوم من اايام طلبتني
الحين انا طالبة الاصل الطيب فيج .. انا محتاجة وقاصدتنج تفكي ضيقي

اذا ما نفع .. تقولا انتي تعرفي اني ساندتج يوم احتجتيني والله ما بيخيبني لو طلبته
انا باتم ادعي في جوف الليل الله يفك ضيقي ويجازي اللي سبب لي هالورطة ..

يعني هذه الاساليب

الاسهل لو تقدر توسط حد بينهم له تاثير على البنت او اذا تقدر تضغط عليها او تهددها بشي (للاسف لازم تكون مثلها ... يعني مثلا تهددها بافشاء سر تعرفه او انها تخبر ريلها او اهلها )

وصدقيني اختي .. دام نيتها زينة وفكت كرب ربيعتها من غير ما تنتظر اي مقابل .. الله ما بيضيعها وكله في ميزان حسناتها ان شاء الله .. خلها بس تلجأ لله وتوكله امرها

مرحبا ,,,

أنا مع أختي ورده وحيده في مساسيتها بالأول ,,, يمكن تحس :sly:

وبعد تصر عليها حتى لو تكلمها باليوم ثلاث مرات مو مشكله في البيت وعالموبايل ( تزعجها) :blow:,,,, المصلحه لها

والله يعينها ويفرج كربتها ,,, ويمكن يكون هذا درس لها

فيه ناس مثلها كثير والمشكله مايبان عليهم :no: وأنا شخصيا صار لي مثل هالموقف :crazy: بس أهون كثييييييييييييير
ماتتعدى الخمس ميه ..
والحمدلله أسكت وعديت السالفه لأني في الأصل أنا اللي كنت غلطانه:shutup:,, هذي الدنيا أهم شي نتعلم ....:smoke1:

تحياتي لك :bye1::bye1::bye1:

أخلاق

خلي صديقتك تقرأ قصة أم الوليد فيها عبرة كثيرة من هاالناحية

وله المشااااعر

ملكة متوجة
الله يكون بالعون والله حنا حصل معنا نفس الشي ومبلغ اكبر من هذا بكثير ولحد الان اي اليوم وايه بكره

والله مصيبه انا افضل انك لاتدين الا وبوصل او شيك
حسبي الله ونعم الوكيل بلي خذو حقنا ويتهربون عننا

شكرا عزيزاتي على مروركم و نصائحكم بجد انبسط بتفاعلكم معي

اختي وردة وحيدة اعجبت بنصائحك وان شاء الله راح اخلى زميلتي تطبق نصائحك والله يفرج كربتها وكرب جميع المسلمين

"مشترك" صح والله انه درس عمرها ما راح تنساه والكل لازم يتعلم بهذا الزمن الواحد يعمل خير ويلاقي .....

"اخلاق" مشكورة على مرورك وان شاء الله راح اخليها تشارك بالمنتدى وتقرا قصه ام الوليد

"وله المشاعر" الله يكون بعون الجميع واذا الواحد ما يحصل حقه بالدنيا الله يعوضه خير بالاخرة

والله يفرج كربه زميلتي وكرب جميع المسلمين اللهم آمين

أعلى