مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف ترومين ترظين زوج خائن؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

full moon

زوجي زعلان عليه بدون سبب مايرد البيت اريد ايلس وياه بس مايريد قالي ماريد وانا صيح اقول خلنا نبدا بدايه يديده بس شكله مايريد مره وحده من بعد شهر انا الهبله سلمته نفسي اوني اريد احصنه ورد بعد ماخذ يللي يريده مني ...شوه اسوي اريد إستشاره من الأستاذه ناعمه لوتتكرم .... ومنكن خاواتي لو بدعاء يرد الروح ...

قلم اخضر

الحين نحن ما فهمنا شو سبب الزعل ؟
اذا كان بسبب خياناته ونتي سويتيها ضرابه واستغلها وسوها زعله ؟اهنيه انتي محقوقه لنفسج مش له ياعيوني المفروض هو الي يراضيج بعدين انتي كاتبه بالبونط العريض ( زوجي الخائن ) اذا كنتي متأكده من خيانته لازم تحطين لنفسج حدود وخطوات لازم تتبعينها معه وهذي بتفيدج فيها الدكتوره من خلال الدوره ...
بس بشكل عام ياعيوني خليه هو الي يركض وراج وخليه يشوف يحس انج مشغوله عنه بامور ثانيه وحتى لين منه اجاج لا تعطينه ويه مووووووول
الريال ياحبي مثل الكلب ركضي عنه يركض وراج ... تمي واقفه بييلس يطالعج من بعيد ويتمعن يترياج انتي تتحركين سواء كان خاين ولا لأ
الله يعينج ويهدي بالج

روانه

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويرده لك ردا جميلا

الله يهدي سركم........

لطايف

الصبريا الغالية و حافظي على بيتج و عيالج وارمي راء ظهرج مرده يرجع و م لا تحقينه باتصالات او حتى مسجات تعدلي خليه يحس يوم يرجع انج و لا عليج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يا بنات وشو هذا التشبيه حرام عليكن لاتحرضونها على زوجها ترى هي ابخص في زوجها قولن خيرا والا فاصمتن

ملكة بيتي

الي فهمته منك انك مازلتي في ايام الملكه يعني ما سويتو حفلة العرس

اذا كذا انتي غلطانه تسلمينه نفسك
لانه بيعدك مثل بنات الشوارع الي يعرفهم

مالا الا امك
والله يعينها على هالمصيبه

اعرف وحدة حملت في ايام الملكه
وطبعا زوجها قام يماطل مايبي يسوي عرس
الين صارت على كل لسان
وتزوجز وماكملو سنتين وتطلقو
والسبب
انها كانت سهلة المنال

ام شهد

ملكة متوجة
تقولين خاين...

بدال ما يرضيج تبين ترضينه

وبعدين انتي ما شرحتي الموضوع ....فهمينا

انا رديت بناء على العنوان

full moon

فديتكن يلي مهتمه فيه تقراء (قصتي) فيها البلاوي كلها واتمنى انه في حد يقراها عشان اشوف ردودكم ونصايحكم... اتمنى انه يحس فيه لوشويه...

full moon

إختي إنتي قريتي قصتيه ؟؟ إسئليني عادي شو يللي مافهمتيه يمكن انا ماوضحتها عدل اتريا ردج!!

الشحرورة

فديتكم يااااااااااااا بناااااااااااااااات الاخت marya صاحبة المشكلة كانت كاااااااااااتبه قصتها من قبل

وهذي تكملتهااااااااااااااااااااا فهمتوووووووووووووا يعني لازم تقرون الي قبلها عشان تفهموون

maryam

فديتج الي عليج سويتية خليه مسيرة برد لج

عليج بالدعاااااااااء ولا تسوين روحج مهمته فيه

ملكة بيتي

انا الحين فهمت قصتك

طيب وين بكاه وصياحه ووقفته تحت بيتكم كل هذا تبخر

شفتي الرجال
يومك بعيده هلك نفسه
ويومك في بيته طنشك

قوليله كلمه وحدة يا تغير من نفسك واسلوبك ولا كل يعيش في بيت اهله اصرف

وش بيجيب لك غير الهم والحزن

أم خالد99

هذا ذل مو حب حبته القرادة

هذا جزاك الي رجعتي
كان خليتي اهلك يتفاهمون معه

زمان الصمت

ايه والله حبته القراده

????????? الله الا من رحم ربي

الله يعينك خلي اهلك يتفاهمون معاه اختيه

اتمنى اني اسمع عنك كل خير وياي يارب العالمين

full moon

فديتكن ظحكتني يا خواتي .. المشكله انه امي ماريدها تتدخل لأنها إتعق كلام ماله خص فسالفه ومنيه تحب هيه تخبر كلحد بسالفه جنها سالفه حلوه وايد امي مااااااتسكر حلجها إستويت اقتهر منها بس انا اخاف انه السالف تطلع برع برع امي لسانه حارقنه ماتروم تسكته وتحب اتزووووووود فسالفه وكل مازور هليه اريد اغير جو تي امي وتفتح السالفه من اول ويديد اريد اسكر حلجها عن ماتفظح السالف الخايسه ... ساعدوني عطوني حلول .. لأني ماريد افظح الريال اكثر من جيه!!!! وانا اريد اكون عائلتيه بدون فظااااايح عشان يوم يشوفني الحريم مايقولن في خاطرهن او من ورايه هاذي ريلها مسوي ومسوي .... كلام الناس مايرحم..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى