مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف تجعلين زوجك يتعود على بوسه منك

(1): عوديه على أن تقبليه بكل مناسبة يعني ( قبليه إذا ذهب للنوم أو امتدح طبخك قبليه، أو إذا خرج من الحمام من بعد الاستحمام قبليه ، أو إذا عاد للبيت استقبليه بابتسامه رقيقه قبليه و قولي له حمدا لله على سلامتك أو نورت بيتك يا حبيبي

(2): بعد أن توقظيه من النوم قبليه وقولي صباح الخير يا أغلى إنسان في حياتي كل يوم مع تغيير آخر جمله .

(3): قبل أن ينام قبليه مع جملة تصبح على خير يا حبي كل يوم .استمري لمدة أسبوع بس أسبوعين يكون أفضل يكون تعود انك تقبليه حتى هو راح يذكرك إذا نسيتِ أو تناسيتِ

(4): عوديه على رئحتك وعوديه على قربك و عندما يقوم للنوم لاتتاخري عنه الصقي فيه فيتعود

(5): عوديه على الكلمات الحلوة تغزو قلبه .

كل هذا واكثر فالزوج يستاهل

بريق الحب

جزاك الله خير بس انا احب هوا كمان يتعواد يسولي نفس الحركه لانى اسويها كم يوم وبعد كدا اوقف تدري ليش حتى هوا يجي يسويها لي وفعلا عوديه كمان يجيك

أم الجوري*

هذا الي اسويه دايم وزوجي مايحب ينام الا وانا بجنبه والي تحب زوجها ماتقول سويت ومافاد ومليت

صمت 3

عشرين سنه انا اسويها ولما يريد يرقد اروح معه ماشي فايده

يعطيك العافية كلامك صحيح وانا اسويها والله يعين مرة تجي بوسة ونطلبها مراااات هههههه بس انا اكرث علية البوسات لدرجة قلت لية ما تبوسني بكثرة قالي هههه انتي عطيتيني فرصة توك بوستيني
عاد انحرجت ههههههههههههه

اميره ابوي

كلامك صحيح اختي انا من تزوجت معوده زوجي اني انام معه والصق فيه ولما اكون بعيده يتعذب حييييل وقت النوم

أعلى