مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف تتعاملين مع الزوج الشمالي إذاعصب عليك ؟

أم الكتكوت

إذا كان زوجك من النوع الشمالي وجاء يوم و عصب عليك:icon28: إيش تكون ردة فعلك ؟ :in_love:أنا بالنسبة لي أبعد عنه لمن يهدا و بعدين ممكن أتناقش معاه في الموضوع بس مستحيل أتواجه معاه لانه إذا صار ممكن تشب حريقه في البيت . ( ياأخوات الموضوع مجرد تبادل خبرات لا أكثر رجاءًًًًًً لا أحد يفهمني غلط . )

bashboosha

والله على حسب الوضع
إذا في شي غلط فعلا وخلاه يعصب اتفادى الموقف وأقوم
بمحاولا ت تصحيح الغلط :no:وبعض الاحيان أقلب الموقف لصالحي
يعني اسوء الهبل او أحاول أخفف دمي عليه بحركه حلوه.
اما إذا كان معصب بدون سبب أو سابق إنذار!!!!!! أتكلم معاه كلمتين بهدوء
... مثلا اقوله خير حبيبي شفيك .... أو ايش صاير ليش معصب......
او اقوله طيب طيب ماصار الا الخير احسسه ان تعصيبته مالها داعي.:in_love:
وإذ عصب علي وقعد يهذر ويغلط وانا بعد تعبانه و معصبه منه،
وحسيت اني لو بتكلم حرف بتقوم حرب :icon28:
طبعاااااا في ها الوقت اسكت ولا كلمه بس شكلي عبوس قنطريرا وأخليه يغلط على كيفة :blush-anim-cl:
ولكن لحساب بعدين .... وبعدها أخذ حقي وزياااااده.:surrender:
الله يعينا على الشماليين.

انا اسكت ولا اطلع من الغرفه اللي هو فيها لانه بيعصب اكثر ولما يهدأ ما اتكلم لين هو يفتح الموضوع ويعتذر

لتاليا

اسكت واسيبو لين يهدا وبعدين نتناقش في الموضوع...

"النووور"

على حسب الموقف
اذا عصب وانا الغلطانه اسكت ولا كلمه هدووووووووووووووء
واذا عصب على شي بالنسبه له اهو كبير وبالنسبه لي عادي (لأني جنوبيه) أحاول أرد بهدوء واذا زاد هم أسكت

لكن

اذا كنت انا من مده ساكته وحاطه بقلبي وطفرانه منه من زمان بس ساطته فأقل عصبيه منه أرد وأصارخ واطلع اللي بقلبي <<<< جنوبيه :)
اذا تقبل مني كملت وزدت بالحجي وخربها
واذا حسيت انه وصل حده وطلع من طوره بصراحه أسكت عشان ماتزيد المشكله بس من يسكت أروح أكتبله مسج شطوله شعرضه أكتب فيه كل اللي بقلبي ! يعني هم انخربنها بس موجادامه وانا منخشه P:

وبس :)

ياريت اللي تكتب طريقة تصرفها هم تكتب لنا ردت فعل زوجها بعد هالتصرف؟ عشان نستفيد ونعرف اذا هالتصرف ينفع مع الشمالي ولا لأ؟؟

بالنسبه لي أحس ان أكثر شي يأثر بالشمالي سواء بالايجاب أو بالسلب هو "الكتابه" وااااااايد يتأثر بالمسج أو بالورقه

السلام عليكم والله انا زوووجي شمالي وعصبي جدآجدآ اذا عصب مني او من غيري ماارد عليه ولو اخطى عليه اسكت واقوله الموضوع ماهو مستاهل وهونها وتهون اتكلم كلام والله يندم بعدها بس ماهو عتب او شي كلام عادي وانا عارفه ان هذا طبعه غصب عليه احس من تصرفا ته انه نادم على اي خطا صدر منه

أم غالي

انا شمالية وهو شمالي
كنت دايم اولع حريقة في البيت
لاني في عينه ادخل اني مو غلطانه
واصرخ وهو يصرخ
يعني كنت مجنووووووووووووووونة والحمد لله اكتشفت هالشي بدري
صرت اعرف اتركه لما يزعل ويعصب عشان لا تولع حريقة ثانية وبعدين ارجع اكلمه
الحمد لله

أعلى