مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف تبدا الدلع والكلام الحلو

good1

مرحبا للجميع
انا من زمان مشتركه ودايما اقرا في هالمنتدي واول مره اشارك ياليت تساعدوني
انا اقرا كثير عن دلع الحريم عند ازواجهم والكلام الحلو الي يقولونه وودي اصير مثلهم
المشكله كيف ابدا اخاف زوجي يقول وش جاها فجاه تغيرت ولا يفشلني بكلمه وانا حساسه
احيانا الكلام الحلو يصير يقرقع في قلبي بس مايطلع مدري ليش

مسسسسسسساعدتكم

جورية 99

اهلا حبيبتي...اذا عندك عيال تدربي عليهم اول ههههه يعني ابدائي ناديهم حبيبي عيوني وكل الكلمات الصعبة لما تشوفين لسانك اخذ عليها طبقي على زوجك( وبعد كذا نبرة الصوت المنخفضة جدا لدرجة يقولك ايش قلتي معناه تمام....اهم شيء) بعد كذا اذا كنتي من النوع الي يحمر من الخجل قولي الجملة الخطيرة وبما انه مو متعود يسمع هالكلام راح يناظرك بأستغراااب اول ما يبدأ يلف راسة جهتك حطي ايدينك على وجهك يعني يعني خجلانة موت وافتحي بسرعة بين اصبعينك تناظرينة وانتي تضحكي بنعومة ...والله يعينك كل يوم راح يديك من هالنظراااات ان شاء الله عجبتك الطرق البسيطة ....وعشان تتعمقي ارمي الحياء ورى ظهرك وانسيه كمان وعيشي الحب على اصولة وترى ما في رجاااال صعب بالتوفيق

good1

اهلا حبيبتي...اذا عندك عيال تدربي عليهم اول ههههه يعني ابدائي ناديهم حبيبي عيوني وكل الكلمات الصعبة لما تشوفين لسانك اخذ عليها طبقي على زوجك( وبعد كذا نبرة الصوت المنخفضة جدا لدرجة يقولك ايش قلتي معناه تمام....اهم شيء) بعد كذا اذا كنتي من النوع الي يحمر من الخجل قولي الجملة الخطيرة وبما انه مو متعود يسمع هالكلام راح يناظرك بأستغراااب اول ما يبدأ يلف راسة جهتك حطي ايدينك على وجهك يعني يعني خجلانة موت وافتحي بسرعة بين اصبعينك تناظرينة وانتي تضحكي بنعومة ...والله يعينك كل يوم راح يديك من هالنظراااات ان شاء الله عجبتك الطرق البسيطة ....وعشان تتعمقي ارمي الحياء ورى ظهرك وانسيه كمان وعيشي الحب على اصولة وترى ما في رجاااال صعب بالتوفيق
مشكوووووووره اختي علي رايك وان شاء الله بطبقه وياليت البقيه يعطونا ارائهم بعد

بصراحة انا كمان عجبنى رأيك واستفدت منه شخصيا مع انى معنديش عيال بس فكرة التدريب نفسها على حد اخر غير عيالى فادتنى

صوت المحبة

حبيبتي اول الدلع الركاااااااااادة

يعني دربي نفسك على الهدووء و ضبط الاعصاب خاااااصة مع الاولاد لاتصرخين يكفي نظرات الغضب
والكلااااام بصوت هادي حتى الفاظك زينييييها مثلا (عمى ماتشوف) تصير (الله يصلحنا واياك) مع تنهيدة زعل

طيب ليييييييه المقدمة....
لان ابو اشباااب بيعشق رقتك وذوقك

والعبي معاهم وخاصة (انا الام احميكم )بسسسسس بدوون عفاشة:a084: بدلع :c018:
وكلي شكلاااااااا بدلع

واكليييييييييييييه بدلع

والباقي عليييك

رشفة عسل

حتى انا اشتكي من الحياااااااااااااااااااااااااااء
استحي اقوله كلام حلو
ومن جد ودي بحل والمشكله يطلب مني بس ماقدرررررررررررررت استحي
والمشكله يقولي انتي مغروره مو حيا

ام لولووو

انا احب هالمواضيع ودورت شكثر والي طلع معاي اهم شي الصوت الوطي يعطي المره انوثه وحاولي تمدين بالكلمه بس مو حيل بالمعقول واهم شي وكل البنات ناسينه نظراتج وتعابير ويهج ترا تغري وتعطيج انوثه ودلع ما تتخيلنه انا جربته ونفع معاي حييل وجربي وشوفي مثل اذا انحرجتي ارمشي بعيونج ونزلي راسج وهزي بكتوفجوحركي حاجبج اذا قال شي وما عجبج

أبداء في تدليع نفسك من الشوز والبجايم وقمصان النوم والكريمات وتنظيفات والصوت الهادي وبعدها أبداء مع الاطفال ونشدي انشيد حلوه مثل بحر الحب والرسايل على الجوال وغيري اسمك في جواله اكتبي دلوعة فلان وشوي شوي بيمشي الحال والله يسعدك ويوفقك

عسوووله

والله انا كمان عندي نفس المشكله
الله المستعان مدري من وين يجي ذا الخجل
احس كل ماله يزيد عندي مع اني لي فتره متزوجه

انا استحي اقول كلام حلو:blush-anim-cl:
بس بالكلام الشين وش طول لساني:bleh:
امس كان ودي اقول حبيبي عجزت لاتطلع

بس مره حاولت وقلت قلبي
بس احسها طلعت كلبي وقلت وجهي مو وجهه كلام حلو:cupidarrow:

أعلى