مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف انزل صور لماسنجري

بدون جراح

ابغى انزل صور للماسنجر او المحادثات من الكمبيوتر لجهازي فهمتو علي يعني مثل كلمات مرحبا وصباح الخير

المستخدمه في المحادثات عندي موقع فيه اشياء حلو بس ماني عارف كيف احطها في الماسنجر عندي

الله يرزقها الجنه الي بتخبرني كيييييييف

هلا بك اختي (( بدون جراح ))
الصور صح اللحين مخزنتهم بالجهاز اوكيه تمام .. تعالي معي خطوة بخطوة ..
روحي للايميل واضغطي على اي ايميل احد انتي اضفتيه راح يطلع لك الماسنجر صح ..؟ اكيد صح ..هههههه
روحي لاول الرموز اللي عندك وهو اللي تستخدمينه دايم تلاقين فوقه بعد ما تفتحينه مكتوب ((اظهار الكل )) صح ؟
اضغطي على ((اظهار الكل )) راح تنفتح معك مربع فيه الايقونات كلها على اليسار تلاقين مربعات تحت بعض اللي هم (( أنشاء - تعديل - حذف .......الخ )) تروحين لأنشاء تضغطين عليه اوكيه (( ترى بالي طويييييييييييييييييييل خخخخ))
راح تطلع لك مربع فيها (( بحث عن صورة )) طبعا تضغطين على البحث عن صورة راح تطلع لك المستندات كلها
عاد انتي الله يسلمك تروحين لمكان اللي تبغينهم لين ما توصلين للكلمة اللي هي مثلا (( صباح الخير )) تضغطين عليها
وتحطين فتح راح تطلع لك مربع فيها مكان كتابه تكتبين الاختصار اللي تبينه للكلمه هاذي مثلا تكتبين اختصارها (ص1)
لان ماتقبل تكتبين جمله بحالها مرة وحده بعد ما تكتبين اختصارها تروحين وتحطين موافق وبسسسسسسسسسس
ان شاء الله فهمتي علي ....
دمتي بود وحفظ الرحمن ......

بدون جراح

قولي امين يا توفي الله يرزقك الجنه وسعدك دنيا واخره العمليه تمت بنجاح وسهوله جعل عينك ما تبكي غاليك

أعلى