مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اقنعه بحقي؟؟؟؟

الشموخ2008

عزيزتي ناعمة الهاشمي اشكرك على كل ما تقديمنه من علم يرقى بنا في حياتنا و يحسن من شخصياتنا جعله الله في ميزان حسناتك يا رب اود من خلال هذا المنتدى الرائع بمن يساعدني بالنصيحة انا لدي مشكلة في التعامل مع زوجي فانا متزوجة منذ 20 سنة الان و حتى يومي هذا اختلف معه دائما هو انسان يريدني دائما اهيئ حياتي حسب راحته و انا لا اجد صعوبة في ذلك و لكن اتعب كثيرو تتعب نفسيتي عندما تأتي مواقف احتاج منه ان يراعيني مثل ما اراعيه فاصدم بعدم تقبله لذلك مثال على ذلك اذا اردت السفر لرؤية امي لا يرضى الا بعد جهد جهيد في حين انه لا يستغني عن رؤية اهله يوميا مثال اخر كثيرمن المناسبات لا يوافق على الذهاب لها حتى لو كانت اسرية بحجة انه موجود في المنزل انا لا اريد الخروج دائما لكن هناك اوقات احتاج فيها للترفيه عن نفسي انا و الله الحمد وصلت من العمر اللي احتاج فيه للتغير بعض الوقت علما باني موظفة و هو له سنتين يعمل في بلد اخر و ياتي خميس و جمعه فواجب علي اني افرغ نفسي له في هذين اليومين و لكن تاتي احيانا يكون فيها مناسبات و احب ان احضرها او حتى احتاج ان اخرج لاغير جو مع اختي او احدى صديقاتي لانه لا يحب الخروج ابدا و لا يحب التغيير ابدا و لا يحب السفر و هذه مشكلة اخرى فانا اعشق السفر و اذا طلبته ان اسافر على حسابي مع اهلي ايضا يرفض سؤالي كيف اوصل له اني احتاج وقت لنفسي كما يطلب مني اني اخصص وقت له كيف اتعامل معه و كيف اقنعه بحقوقي في ذلك ارجوكم ساعدوني و اذا فيه دورة للاستاذة ناعمة تتكلم عن هذه النقطة ارجو اخباري جزاكم الله خير

ام سعود11

بعد عشرين سنه وللحين ماحس بحقوقك

الله المستعان

ناقشيه قولي له كلميه عن احساسك

كان الله بعونك

أعلى