مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اغير روتين حياتي !!!!!!!!! (( من الموت البطيء)))

ام صلحلح

هلا بنات اشحالكم

ساعدونييييييييييي اغير حياتي علموني امور يديده اسويها حياتي روتينية مملة زوجي ريال وايد طيب موفرلي كل الاساسيات الا العاطفة يقول انه يحبني لكن بصمت انه ما يعرف يعبر ...وانا ما اقدر اقألن نفسي على طبعه صارلنا سنة و5 شهور وبينا طفل وانا حامل والحمدلله... لكن اقص عليكم اذا قلت اني فرحانه بالحمل

المهم زوجي ما يخليني اروح اي مكان الا معاه والا اذا كنت عند اهلي يعني لا صديقات لا جيران لا نوادي لا هوايات الا المملة وانا فالبيت بروحي الطباخ موجود والخدامه موجودة ساعات من الكسل والروتين ما احب اعتني بولدي ابا احس بالحيااااااااااااة
انا انسانه احب شتغل وانتج احب يكون وقتي كله مشغول صح انا اشتغل الحمدلله لكن حتى البرود في مكان شغلي يعني انا والكرسي اهني واحد وشغلنا بس بالمناسبات وباقي الوقت اكل ونوم والانترنت وحاولت اغير وظيفتي يباله الموضوع واسطه وزوجي يفكر يطلعني من الوظيفة قتله حزتها بستوي مينونة رسمي ...
شو اسوي عطوني امل بالحياة فالفترة الاخيرة قعد اقرا سورة البقرة عشان اهدا شوي وكل ما استوا شي بسيط احاول اتجنبه لكن يقولي انتي تحبين عوار الراس وهالكلمة انا كرهتها وتقعدت منها وايد ومرة طلعت معاه تناقشت وايد بامور انا اباها سكت سكت سكت وقال كل اللي تبينه امور تافهة ومرة طنش ولا كانه سمع ومرة فكرت اكتبله على الورقة مثل اللعبة ونلعب شو ايجابياتنا وسلبياتنا رفض يلعب قال انا ما اقتنع بهالامور التافهة وحط راسه وناااااااااام ويوم يبا الجماع احسه هذا اليوم طيب ويحاول يضحك معاي ويتحرش فيني فانا افهم قصده وما ارفضله هالشي لو كانت نفسيتي زفففففففففففففففففففففففففففففت

ابا احس اني انسانه مشغولة ابا اغير مجرى تفكيري فاي امور ثانية أي شغل تجارة والا تباني اشاركها في تجارتها وشغلها انا مستعده والحمدلله راس مالي متوفر عندي

انقذووووووووووووووووووووووووني من الموت البطئ.......

خبروني شو اسوي كيف اغير جدولي وحياتي

مشاء الله عليك يا أم صلحلح عندك طاقه وتبين تستغليها في شي مفيد :icon30: الله يديم عليك الصحة والعافيه

حبيبتي ،، عارفة وين مشكلتك ؟؟؟؟؟

أنا أقولك
7
7
7

زوجي ما يخليني اروح اي مكان الا معاه

وزوجي يفكر يطلعني من الوظيفة

مشكلتك شخصية وانت علقتيها في زوجك ،،، تقدرين تشغلين وقتك ويكون هو بعيد عن الموضوع

لكن شوفي ردة فعله

7
7
7

تناقشت وايد بامور انا اباها سكت سكت سكت وقال كل اللي تبينه امور تافهة ومرة طنش ولا كانه سمع

حبيبتي أم صلوحي ،، فعلا يعتقد أشياء تخصك وهو مو مسؤول عنها

وإذا على الممنوعات (طلعاتك وهو مو معاك للصديقات أو للنوادي ،،،) ممكن تناقشيها بإسلوب ثاني

وهذي معاك حق فيها ،، لكن اختاري الاسلوب الصحيح ، مثلا لا تقولين منعتني منهم أو انت السبب في الملل اللي أنا فيه !!

لكن قولي إني أنا أبي كذا وكذا <<< بإختصار تكلمي عن نفسك

وبالنسبه لـــ....
7
7
7

فكرت اكتبله على الورقة مثل اللعبة ونلعب شو ايجابياتنا وسلبياتنا رفض يلعب قال انا ما اقتنع بهالامور التافهة وحط راسه وناااااااااام

يمكن اخترتي وقت مو مناسب ،، ويمكن فعلا يشوفها تافهه ،، فأنصحك لاااا تتبعين مثل هالطريقة معاه..

حبيبتي فيه أشياء كثيييييييييره تشغل وقتك ، أنت ابحثي عنها وانت المسؤوله فقط عن ذلك

والله يوفقك :icon26:

ذهب نادر

لا تتورطين معاه من اول سنه في زواجك...حطي حدودبينك

وبينه لا تعطيه الفرصة يحرك حياتك على كفه مثل متقولين انتي

تشتغلين يعني لكي شخصيتك المستقلة كيان مستقل المفروض

منك لما تجي تطلعي مع صديقاتك او تروحي نادي او صالون

تخذين اذنه بس مو تناقشينه في الموضوع ...اروح ولا ماروح

شورايك ...اكيد مليون بالمية بيقولك جلسي في البيت احسن ..

انا اقولك هذا الكلام عن تجربة صدقيني ....

ام صلحلح

شكرا خواتي
اختي انا اقوله اني بروح الصالون ساعات بقول اوكي وساعات ليش ؟؟؟؟

واخر مرة كنت وايد معصبة عليه وسافر ولا سلمنا على بعض من الخاطر

اانا ادور اهتمام واهتمام هو يشاركني في امور عادية اما الامور اللي تشغله يتناقشها مع اهله وانا اعرف منهم

أعلى