مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اطلع هالتفكير من راسه

ام ايلان

انا متزوجة من سنتين وعندي بنت ببداية زواجي حملت وكان حملي متعب وكنت ما اهتم بالبيت مرة بسبب حملي وظروف اخرى لكن بعد ولادتي صرت اهتم ببيتي وبنظافته وترتيبه لكن المشكلة ان زوجي اخذ عني فكرة اني مهملة ودايما ماينقد على شغلي ويبحث عن الزلة ويقول اني مهملة ومانظف البيت الامرة بالشهر مع اني احاول اقصى جهدي ارضيه
بليز ساعدوني كيف اغير هالفكرة اللي براسه عني بصراحة تعبتني نفسيا وسببت لي مشاكل كثيرة سااااااااااااااعدوني بليز

بداري5

الله يعينن واياك على هالرجال الي
مايعجبهم العجب والاالصيام في رجب
بس ماحبيت اطلع بدون رد

RedRose

Active member
تكلمي معاه في الموضوع

قوليله اول ما تزوجت انا كنت حامل وتعابة واعترف اني ما كنت انظف كويس لاني كنت تعبانة وانت زوجي المفروض تقدر الشي هذا ,, انا كنت اتعب وفي الاخير جبتلك احلى بيبي ومن الكلام هذا ,, والحين الحمد لله انا انظف زين وشغلي دايم نظيف وبليز لا تكلمني بهذه الطريقة لانك تجرحني وانت اكيد ما ترضى انك تجرحني ,,,

خلي كلامك منطقي بقوة بدون ضعف ,, يعني تكلمي وحسسيه انك واثقة من نفسك ,, مو كأنك تترجين

وبعدها اذا تكلم او قال شي ,, على طول في وقتها اذا قال انت ما تنظفين زين ,, قولي غريبة مع اني واثقة اني نظفت زين ,,, يعني لا تحسسينه ان كلامه أثر عليك ,, بالعكس خليك واثقة وبيني له الشي هذا

واللخ يسخره لك يارب

nla

حاولي التركيز على النقاط التي ينتقدها ولا مانع من سؤاله بالتحديد عن هذه النقاط وحاولي التغلب عليها

يعني الانسان عادة لا يرى تقصيره في حين يراه الاخر ,,,,,, فربما يكون هناك امور تغفلين عنها

وفي النهاية عندما لا يبقى شيء ينتقدك عليه ,,,,, واستمر في الانتقاد بدون مبرر هنا ناقشيه نقاش عقلاني قولي انه يسعدك انتقاده ان كان هناك شيء يستحق الانتقاد لان ذلك يساعدك على اداء الافضل اما ان ينتقدك بدون سبب فان ذلك يجرحك

أستغفرالله اللذي لاأله ألاهو الحي القيوم وأتوب أليه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

وردة عموري

الله يعينك اهتم فوق الازم وخلي احد من اخواتك تطل كل فتره عليك يعني تشوف اش ناقص بشغلك لانه بعض احيان الوحده ماتتنتبه

عيون عزيز

مادري حبيبتي بس انا كنت نفس وضعج وحملت اول شهر ووحامي زفت ,,وزوجي لاحظ ان البيت صار زباله خخخخ...وتم ينتقد...قلت له دام الوضع مب عاجبك جيب لي خدامة لاني بصراحة بيت أهلي كله خدم وحشم وانا مب متعودة خلقه عالشغل لا وتبيني أشتغل وأنا اتوحم بعد؟؟؟ اغسل يدك ياروح امك ههههه
رفض كم يوم ومع محاولاتي المستمرة جابلي خدامة بسرعة والحين عندي بدال الوحدة ثنتين,,,
يبيلج خدامة تشيل عنج شغل البيت وفكي روحج...

أعلى