مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اسوى نيو لوك ؟؟؟ محتاجه مساعده لو سمحتم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخواتى البلقيسيات الحبيبات ... زوجى مسافر وقرب موعد وصوله ... كنت اتمنى اسوى نيو لوك .. لا اعرف كيف :sadwalk:
الى فى بالى انى اصبغ شعرى لكن كثير حذرونى انو بيكون خشن وبيخرب ... واريد اسوى حمام مغربى .. واشتريت ميك اب انواع معروفه لكى يعطى نتيجه جيده ... من عنده اقتراح ليصبح التغيير جذرى .. اتمنى ان ارى فى عين زوجى نظره تسعدنى فعلا .. كم اتوقق ان ادهشه ... لكن لا اعرف ماذا افعل ... شعرى ليس ناعم وضعيف واخاف ان تزيد الامور سوءا لو صبغته مع ان صبغ الشعر سيكون اكبر تغيير ممكن اسويه ... انا طرحت هذا الموضوع من قبل ولم اجد تفاعلا كبير ... طرحته الان مره اخرى بعد ان زاد ياسى ... مين ممكن تساعدنى باقتراحاتها ... يعنى هل اصبغ شعرى .. هل اقصه ؟؟ ما هى افضل انواع الصبغات واقلها ضررا وكيف اتجنب الضرر قدر الامكان.... كل الى يجى فى بالكم قولوا عليه يجزاكم الله الخير:sad_1:

شوفي اختي وحيده ....رايي اصبغي شعرك بس يكون في مشغل كبير وعلى يد كوافيره متخصصة بس لاتصبغين خصل انتبهي هذا يخرب الشعر خلي اللون واحد . واذا ماتقدرين تروحين للمشغل في صبغات طبيعة سوي بحث في قوقل
وثانيا .قصي الشعر حتى لو كان قصير سوي طبقات على طوله
ثالثا :سوي هالخلطة لجسمك علبة جلوسليد الاحمر مع عصيرليمونة وحطيها على جسمك ساعه او ساعتين واذا عندك بدلةبلاستكية البسيها او البسي اكياس الملابس اللي من المغاسل
وبعدهاادخلي سوي بخار اما بخيمة السونا او افتحي ماء الساخنة وخلي البخار وانتي افركي جسمك اذا كان عندك ملح الحليب او ملح ناعم عادي وسويها يوميا شوفي النعومة والبياض واسخدامي مرطب للجسم بعد الاستحمام لازم اي مرطب موجود.....
رابعا .الوجة سوي الخلطة التالية (2 ملعقة طحينية (هردة)+1ملعقة مرة عند العطار بس تكون مطحونة)وخليها على الوجة ساعتين او ثلاث يعني وانتي على النت وبعدين اغلسي وجهك بصابونة للوجة اما البابايا اوالطاوووس اواي صابونة تسخدميها....
واذا جاء ان شاء الله لاتنسين النظافة والبخور والعطورات الجديدة والميك اب و التسريحة
اذا بالامكان عند مشغل
خامسا . لاتنسين اللبس استري كذا بدله وكم قميص نوم من الساتان ونوعي من الالوان والقماش ووخلي شي فخم اذا جاء اما بدلة او تيور لاستقباله فستان نوم راقي خاص لليله
والله ييسر لك...................

التعديل الأخير:
حبيبتى (ابكتنى الذكرى ) جزاكى الله الف خير على الافكار... والخلطات ... انا فعلا اسمع انه الجلوسلويد جيد للبشره ويطريها زين ... وعجبتنى فكرة تقصير الشعر ... انا شعرى طويل وضعييف .. بقصه وافتك منه ههههههههههههه واتمنى الاقى مشغل زين لان اختى يوم كانت عروس راحت مشغل معروف عنه انه من افضل المشاغل ... وخربوا شعرها .. صار كانه محروق .. رغم ان شعرها ثقيل والشعرايه نفسها سميكه ... ما ادرى شو بيسوا فيا انا .. اخاف اصير صلعه ... وبيندهش زوجى فعلا اذا شافنى ههههههههههههههههههههههههه الله يستر ... شكرا مره اخرى يا حيبتى وانتظر راى الاخوات

الاميره..

شووفي ياقلبي
اولا حطي في بالك ان الصبغه والقصه لازم تكوون مناسبه لشكلك ولون بشرتك وعيونك
يعني مثلا خوذي اقرب وحده من الممثلات او العارضات انتي تشووفي نفسك تشبهينها او احد يشبهك فيها
لاحظي قصة شعرها لبسها خصوصا اذا كانت مشهوره بأناقتها وحبها للتغيير
عندك مثلا حليمه بولند .. مممم ميساء مغربي .. زينب العسكري .. مثلا من اللبنانيات عندك نانسي شعر نانسي خفيف بس لاحظي القصات اللي تعملهم تحاول تخلي شعرها ملفت بحركات يعملها لها مسرح الشعر
واذا انتي مثل بياضها صبغت شعرها الاخيره طالعه عليها مره رووعه
عندك كثيررررررر تقدري تقتبسي اللوك "ليلى علووي على انها سمينه لكن طلتها جوونان
ومووفقه ياقلبي انا نفسي اساعدك لكن انا ما اعرف هيئتك او شكلك لان حتى لون لبسك يتدخل بطريقة طلتك
موووفقه حبيبتي

ليان-

ياختي العزيزه
اول شئ قصي شعرك وبعدها اصبغي شعرك وبعدين حطي ميش خصل بس اكون
على يد كوفيره متخصصه وممتازه
والله بسير مره حلوه ياختي العزيزه واتمني اعجبك راي

حبيبتى الميره حبيبتى ليان شكرا شكرا شكرا ... اراؤكم جميله حقا ... والله ظنيت خلاص ما بحد بيرلاد على ... جزاكم الله خيرا ... لانه الموضوع مهم جدا بالنسبه لى

ملكة سبا

اول شي الصبغ على كيفك بس القصه معاك شوفي حبيبتي التغيير بيكون بتسريحه هذا واحد الرقم الثاني المياكب بس الناعم روج احمر ومياكب العين اسود وماسكرة الرموش والجليتر اللون الفضي حاولي انك لا تسمري حالك لان الرجال مايحبوا هذا الشي ناتي على الملابس وياعيني على الملابس فستان فتحة الصدر كبيره ناتي للاسفل يكون قصير او يكون من تحت فتحته كبيره واذا لبستي قصير البسي خلخال او اعملي تاتوه بس على رجل وحده وكعب عالي جداً او وسط او اعملي على وحده من اليدان قفاز شبك لامع او تاتوه بس يكون واحد من الاثنين ياما رجل او يد ومناكير الاضافر واذا لبستي فتحة صدر كبيره اعملي تاتوه الفراشه اذا ما عملتي باليد والرجل

sara prestige

هلا
اول شي الصبغه خليها لون بني وافضل ماركه لوريال وبعدين قصري شعرج شوي لا تقصينه طبقات لانه بيضعفه وايد قصيه دائري من تحت وبعديين شقري وجهك اذا فيه شعر وتحني ايدك ورجولك كأنك عروس وحطي مناكير تراها تجذب
واشتريلك كم بيجامه الوانها فرايحيه وقمصان نوم فيه قصات حلوه
وخليك كم استايل ف اليوم مره بنطلون ومره قصير وغيري الميك اب
والله يسعدك وهذا الي ف بالي الحين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى