مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف استقبله بعد رحلة تايلاند 00000000 ارشدوني

مياستي

:dunno: كتبت لكم مشكلتي من كم يوم عن سفرت زوجي لتايلاند وهو قايل انه رايح الصين مع صديقه العزوبي طبعا انا انقهرت وطرشت كم مسج وسخ ومن يومها مااتصل ولامره واتصلت عليه من يومين كم مره ولايرد 0000لا وانا اللي كنت ناويه اعاقبه صار هو يعاقبني قلبي نار ميش اسوي وهو جاي اخر الاسبوع الجاي شالعمل الله يخليكم مب قادره احدد انا اللي انصح كل صديقاتي ونصايحي تمام مب قادره انصح نفسي00000هو جنوبي اعتقد انه غربي لاتنسوني ياخواتي:fish::fish::fish::fish::fish::fish::fish::fish:

حبيبتي معليش انت غلطانه المفروض ما ارسلت له رسايل وسخه لان هالشي يزيده عناد المفروض ارسلتي رسالة عتب وقلتي له كان المفروض انك تخبرني الصدق لاني اثق فيك وبعدين تطنشينه ولا تردين عليه واذا دق على اهلك يقولون له طالعه وكذا هو اللي يتعذب ويمكن يرجع بسرعه وصدقيني ما للك غير الصبر

مياستي

حبيبتي معليش انت غلطانه المفروض ما ارسلت له رسايل وسخه لان هالشي يزيده عناد المفروض ارسلتي رسالة عتب وقلتي له كان المفروض انك تخبرني الصدق لاني اثق فيك وبعدين تطنشينه ولا تردين عليه واذا دق على اهلك يقولون له طالعه وكذا هو اللي يتعذب ويمكن يرجع بسرعه وصدقيني ما للك غير الصبر​

والله حبيبتي مالك الاالصبر معاج كل الحق توني اليوم افكر لو اني مطنشته منغير رسايل كان بيتعذب بس الحين شالحل مع العلم انه مسافر ومخلي عندي عمال في البيت لاني قاعده اسوي شوية تغييرات في البيت:dunno:

نقطة تفتيش

الجنوبي ماينفع معة العناد واذا جاء استقبلية عادي وبعدها بيوم ناقشية وقوليلة ليش تسافر وتخليني وسوي نيو لوك ونقش وانشالله البنات يفدونك اكثر موفقة

لمسة حنين

انا مع الاخوات المفروض ما ترسلي له كلام وسخ ولكن صار اللي صار لما ياتي كوني عاديه وثقيله شوه ابتعدي عنه ولا تلتصقي فيه وكلمية علي قد كلامة وسواله ولما يسالك ويش فيج قولي له ما فيني شي واستمري علي هذا الحال هو بنفسه بيلاحظ التغيير ويوم يسالك ليش متغيره او اي شي من هذا القبيل قولي له تريد الصراحة تكون بينا اكيد هو بيجاوب بنعم قولي له الموقف اللي انت سويته تشوفه غلط او صح تقولي رايح الصين وتروح تيلاند حبيبي انا ما قصدي شي في كلامي لك اللي ما عجبك من خوفي عليك وبصراحة انت ضايجتني واسلوبك هذا بيعدم الثقة بينا المفروض تصارحني بانك رايح تيلاند الدنيا ماحد يعلم بيها فرضا صار شي لك وتيلاند وان شاء الله ما يصير لك غير الخير وانا احسبك في الصين واقول للاهل انت في الصين شوه بطلع انا عند الناس ما اعرف شي عن زوجي موقفك هذا يسبب لي احراج او احد يسالني عنك وانا اقول في الصين ومن ورايه الناس تتناقل الاخبار بانك في تيلاند حط نفسك مكاني وانا مسببه لك احراج في اي موقف شوه شعورك كلمية بكل رقه ونعومه

ان شاء الله فدتج وبتلقين بعد ردود من البنات ما بيقصرون

جود الحلوة

الله يعينك ...بس لو هديت الامور بينكم خليه يحلل ...اسفة على الكلام بس المنطقة هاذي وسخة
الا من رحم الله...عشان كذا خبى عليك عشان سمعتها
(الاثم ماحاك في نفسك وكرهت ان يطلع عليه الاخرين)
الله يساعدك انشاء الله ويعين على هالرجال...

تووب سكرت

الي صار غصب عنك ومن قهرك ولاكن غل المهم انك الحين لازم توقفين سسلسلة الكذب والسفر من حياتك ليييش ما تخلين احد من اهلك او اهله يتكلمون معاه ايش فيها يعني وش بيصير؟؟
مو افضل من تصرفاته الغلط والي بسكوتك كانك تقولين له انا مواقفه على الي تسويه سافر وانا بزعلي كم يومم وبدق راسي بطووفه وبعدها عاادي..
شووفيلك حل جذري للموضوع افضل لك عشان ترتاحين باقي حياتك معاه الله يهديه يااارب ويهدي جميع المسلمين

طبعا حبيبتي اللي صار صار خلاص لاتفكرين في اللي راح اهم شيء اللي جاي بس انتي لاتكررين الغلط

وارسليله رسالة عتاب حلوه

مثلا

اممممممممممممممممم

بعدك يعذبني .. احتاجك انا دائما .. اتمنى قربك .. فأنت ملاذي بعد الله .. فلا غني لي عنك ..

وكل مابدر مني .. أعتذر عنه .. ولكن ياحبيبي اريدك ان تعلم .. انك كل شيء بالنسبه لي ..

وأنك بسفرك دون اخباري .. هذا ماجرحني .. وتركني اتصرف بشكل لاشعوري ..

وانا اعلم بأن قلبك كبير .. وانتظرك ع احر من الجمر

طبعا هذا من اسلوبي الخاص وانتي حاولي تضبطين اذا حبيتي

وحبيبتي الرجال مايحبون احد يغلط عليهم وانتي ضبطي عمرك

واكشخي واذا جاء حاولي تعاتبينه بدون مايقوول وانتي وابداعك قلبوو

وربي يتمم لكم ع خير

وربي يحفظكـ,,

تصميم

أختي يمكن إستعجلتي بالحكم على زوجك فمن خبرتي البسيطه أن السفر للصين يوجد به ترانزيت في تايلند أولا ثم التوجه للصين يمكن لم يكن معه خبر او صديقه عنده عمل هناك . ثم ياعزيزتي لما غضبتي من توجهه لتايلند ورضيت على الصين مع أن الدولتين كلاهما في الهوى سوىمن يقصدهم للعمل سيجد العمل ومن يقصدهم لهوى النفس سيجد ذلك أيضا نصيحتي أن تستقبليه وأنتي طبيعيه جدا ولا تكدري على نفسك فلن تغيري شيء بالكدر

مياستي

حبيباتي ابشركم كلمني اليوم وعادي ماكان فيه شي 00000اخباركم اشلونكم جبت لكم وحشتوني الخ0000وكلم عياله كلهم وبعدين اتصلت عليه الساعه الفجر3 عندهم لقيته في السوق كان واضح من الازعاج عنده 00000سالته وين صديقك حسيت من صوته انه في خلاف قديكون بسيط بينهم قال هو كله مع الحريم وما يقعد من النوم الا العصر انا ماجيت حق هالشي كلا اعرعر بروحي من مكان لمكان حتى اكلهم قرفت منه كله اكل خبز وبيبسي 0000000ايش رايكم في هالكلام تصدقونه ولا لا

أعلى