مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف استرد زوجى

سماصافى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......ما اعرف كيف ادخل فى الموضوع بس بختصر زوجى له 26يوم ما يتصل فيه ولا يرد على اتصالاتى هو بره البلد وكل مره انا اللى اراضيه لمن يزعل منى او يتاخر على ادور واسال عنه احيانا يقعد قريب الشهر ولا يهتم فينى واول ما اسال عنه يبدى لى لهفتو عليه واشتياقه ليه واذا طنشته يطنش ولا على باله احترت ايش اسوى تعبت وتعب قلبى معاه ما يريدنى اعاتبه كل مااقله ليه ماتسال يقلى اللى فينى كافينى ابغى منك كلمه تريحينى وانا على طول اعامله بحب بعطف بعشق وعشان عتبت ضاق صدره منى راحته اهم شىء ياخذ اللى يبى وينسحب احترت واحتار امرى معاه بس همه يبسط نفسه وخلاص اذا قلتله ليه ماتسال اتحجج بالماده وانه بيضغط على نفسه كى يستاجر ويسكن وياكل ويقلى غصب على لمن اسافر وانتى ماتدرى شلون ادبر حق سفريتى علما ان زوجى من غير بلدى ويسافر لياخذ الاقامه ونتلاقى ببلد غير بلدى وصعب دخوله لازم فيزه حتى يدخل وقيمتها كثير ولا اقدر اجيبه على كفالتى وهناك امور اخرى بس لمن اسافرله يتعامل معايا بحب وشغف احس بحبه وما احس مدرى كيف معاملته تحسسسنى بحبه ليه ولمن ارجع ما الاقى اهتمام الا لمن انا اتصل ماادرى ماادرى كييييف احس انى راميه نفسى عليه بس احبه :in_love:واحس انه يحبنى بس مدرى :tears: شلون وانا ما ابغى اطلق كفايه تعبت وابى استقر عندى اطفال من زواج سابق لكن منه ماعندى اريد ارشادى كيف اخليه يفكر فيه وهو بعيد ويسال ويتصل ياريت ترشدينى دكتوره ناعمه بارك الله فيك وياريت يااستاذه موزه تعطينى من خبرتك الله يعطيك الصحه ويا ملكات زودونى من خبراتكم لعل وعسى بارك الله فيكم وابعد عنكم كل شر حنا هنا نتكاتف مع بعض ونعضد بعض الله لا حرمنا من ها النتدى ولا من كل اللى فيه الله يحفظنا جميعا ادعولى يارب يحنن قلبه :e032:علياولكم مثل ذلك ارجوكم ردو عليا نورونى تعبت بجد تعبت الله المستعان:dunno:

المنقبة

الله يهديه و يصبرج انشاء الله ما عليج الا الصبر حبيبتي ادعي الله سبحانه و تعالى انه يهديه و يقربه لج

الله يهيه ويسخره لك
في هالحاله مايبغاله الا انك ترفعين يديك لربك العظيم خاصه في الثلث الاخير من الليل
وربي معك

سماصافى

تحياتى للملكات البلقيسيات ....
اشكرك ام جراح والله يوفقك ويسعدك
المنقبه ولك مثل مادعيتلى واكثر ولكن جميعا
اشكرك عبق الرياحين والله يفرج هم كل وحده فينا
قولولى كيف اتصرف معاه ياالله يارب ساعه مفترجه فرجها لى ولغيرى ياكريم
نفسى يهتم فينى ويشوفنى بعين المحبه
نفسى مره يسال على ياقادر ياكريم
خايفه اطول ما اكلمه يطول مايسال
وخوفى اتصل واسال يثقل كم اسبوع وبعدها يرد على
ما ابى انذل ابى اكون عزيزه وابيه يسال ويتفقد احوالى
ارشدونى كيف اتصرف معاه
يا الله فرجها يارب من عندك

ناناسي

عزيزتي سما بعض الرجال يحب زوجته بس مايعرف كيف يعبر او يعبر باسلوب جاف لكن هو من جواته يحبها ومايستغني عنها الله يسخره ليكي

mimi@koko

اسالي نفسج ليش متغير على شو صار وحاولي في هالفتره اللي هو برع تغيرين نفسج تعدلين وتككونين شخص ثاني كل حرمة تقول انا اسوي كل شي حق ريلي وما يعبرني ولابسني هذا مش لابسنج هذا فيه شي خلاه يبعد ويحاول يبينلج انه فيه شي انتي حبيبتي اجعي نفسج وقولي انا احبة وبتحملة وبحل مشاكلي بنفسي بس اعرف اسباب بعادة ولو رجع وكان عنفس الحاله انتي لا تزعلين النكد يولك الانفجار حق الريايل

سماصافى

اشكركم اخواتى على تكاتفكم معى

ومآآآآآآآجورين ان شاء الله

اشكرك نانسى ويارب يحبنى

اشكرك mimi@kokoعلى نصائح

ادعولى ربى يهديلى هوه ان شاء الله

القارورة

حبيبتى سما صافى ..

مشاغل الحياة كثيراً ماتلهى الأحبة عن بعضهم ولاتعلمى قد يكون زوجك فعلاً يشتاق إليك ولكنه من الصعب أن يعبر لكى عن ما فى نفسه خاصة أنكى ملحة جداً عليه ، والرجل صدقينى لايحب الإلحاح ... وقد يكون كثرة إلحاحك عليه وإشعارة بالتقصير فى هذه الناحية العاطفية هو الذى جعله لا يفعل ذلك لأنك أشعرتيه بالنقص ... ولذلك أنصحك حبيبتى أن لا تشعرى زوجك بأنه غير قادر على إشباعك عاطفيياً ولا تعودى تقولى له لماذا لا تتصل ولماذا لا تسأل وهذه الأسئلة إقطعيها نهائيا فى هذه الفترة .. وركزى فقط على
أن تعلميه بطريقة غير مباشرة كيف يقول الكلام الجميل .. كيف يهتم بك وذلك عن طريق اهتمامك به أنت وهو غائب عنك .. ولكن دون انتظار المقابل منه أشعريه وأنت تتصلى به .. وأنت ترسلى له رسالة .. أنك تحبيه وتشتاقين إليه .. واسأليه عن أحواله وعن شغله .. عن أمواله كيف يدبرها ..عن نفسيته وما يضايقه .. لايكون إهتمامك الأول هو استجلاب الكلام العاطفى والرومانسى منه فأنت لا تعلمى ما الذى يعانيه أو يمر به وليس معنى ذلك أن تهملى الجانب العاطفى بل كل شئ إفعليه معه .. أقصد أن يشعر بخوفك عليه ورغبتكى الدائمة فى الإطمئنان على أحواله واشتياقك الكامل لرؤيته وهو متغيب عنكى ....وكما أقول لكى ...لا تشعريه أنكى تنتظرى المقابل أبداً ... وعوديه على ذلك ... هو لوحده سيبدأ بعد ذلك بالحديث والإتصال والسؤال عنكى وستستغربى ذلك جداً.. والسبب الرئيسى فى رأيى أن ما اوقفه عن السؤال هو إلحاحك المستمر عليه فى أن يسأل عليكى .. وبالطبع أيضاً كثرة مشاغلة .. والله اعلم.

وأخيراً أسأل الله أن يحببك إلى زوجك وأن يفك عقدة لسانه ليمطركى بوابل من كلمات الحب والغزل ......... آميييييييييين

سماصافى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اختى الغاليه قاروره

من جد كلامك عين العقل

لكن حسيت نفسى اتنازلت كثير وكان نفسى القى شىء من الاهتمام اتصال رساله او رد على اتصالاتى

فى بعض الاحيان

انا حاسه انه اتغير على

فصعب على الانثى ان تعطى وتعطى وتعطى لانها احبت

صحيح الرجل لو عرف او حس انها احبته يسير ولا على باله

وهذا اللى حصل معايا

الان لمن ثقلت عليه وما اتصل ولا على باله

يقول مصيرها بتتصل

كنت فى الاول لمن يطول اسبوعين اتصل

فيتحجج بضائقه ماليه او ماشابهه

انا كنت اساءل فى الاول تقريبا كل 2يوم وكل 3 ايام ثم كل اسبوعين مده تطول وتقصر

وكل اللى الاقيه يتجاوب معى ويبدى لهفته وقت اتصالى فقط

وغير ذلك فلا يبالى

بصراحه خلاص انا مليت يمكن انهى واريح بالى

من جد تعبت ماعاد فيه استمر

احيانا يجى للشخص ملل وتعب ويحس نفسه خلاص ماعاد يقدر يعطى

انا وصلت لهذه المرحله

والله يكتبلى اللى فيه الخير

جزيتى ياقاروره خير الجزاء

لكن ما اقدر افرض نفسى عليه اكثر

كل وقتى انصح صديقاتى انه لا كرامه فى الحب اما الان فاقول عكس ما كنت اضن فى السابق

مهمه الكرامه فى الحب والزواج

انا ببلد وهو ببلد حتى العمره مره وحده قدم عليها وسوى مشاكل مع القنصليه عشان يجى

وخلاص لم يكررها كل شىء يشوفه صعب

راح اصبر على حسب نفسى قد ايش تقدر تصبر

ومن ثم اذا لم يخطو اى خطوه عشانى فالانفصال افضل لنا الاثنين

والله يكتب لى الخير اينما يكون

اشكرك اختى يارونه

والله يعيننا جميعا نحن النساء

تمنياتى للجميع بالتوفيق

أعلى